آخر تحديث:

مؤلف

سيمون تشاندلر

مؤلف

سيمون تشاندلر

عن المؤلف

سيمون تشاندلر كاتب وصحفي مقيم في برايتون يتمتع بخبرة تزيد عن عشر سنوات في الكتابة عن العملات المشفرة والتكنولوجيا والسياسة والثقافة. لقد كتب لموقع Cryptonews.com منذ أواخر عام 2017،…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

قفز سعر Solana بنسبة 4% خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث ارتفع إلى 153.40 دولارًا حيث يتمتع سوق العملات المشفرة بيوم من النمو المتواضع بنسبة 1%.

ارتفعت قيمة SOL بنسبة 3% في أسبوع وبنسبة 12% في شهر، مع ارتفاع خامس أكبر عملة في السوق أيضًا بنسبة مذهلة بلغت 590% في عام واحد.

والأمر المشجع بشكل خاص هو أن دفعة اليوم شهدت اختراق سعر Solana لمستوى المقاومة الحرج البالغ 150 دولارًا.

إلى جانب الانتعاش على مستوى السوق اليوم، يشير هذا الاختراق إلى أن SOL كان من الممكن أن تبدأ الصعود في نهاية العام.

توقعات سعر Solana: تستهدف SOL 210 دولارًا إذا كسرت المقاومة الحرجة

يُظهر الرسم البياني لـ SOL الكثير من الزخم اليوم، حيث تشير مؤشراته إلى أنه يقترب من ذروة الارتفاع الصعودي على المدى القصير.

واقترب مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) من مستوى 75 في وقت سابق من هذا الصباح وما زال يحوم حول مستوى 70 في السوق، مما يشير إلى أن الطلب لا يزال ثابتًا.

وفي الوقت نفسه، لا يزال المتوسط ​​المتحرك لـ SOL لمدة 30 فترة (البرتقالي) يرتفع بقوة بعد ارتفاعه فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 فترة (الأزرق) يوم السبت، في إشارة إلى مرحلة صعودية جديدة.

كما ذكرنا أعلاه، فقد اخترق المستوى الحرج البالغ 150 دولارًا، مع ارتفاع العملة بشكل حاد هذا الصباح على خلفية طلب كبير.

بالنظر إلى أن سعر Solana لا يزال أقل بنسبة 41٪ من أعلى مستوى له على الإطلاق عند 259 دولارًا (المحدد في نوفمبر 2021)، فهناك حجة تشير إلى أن الارتفاع الصعودي قد طال انتظاره.

تعد تقنية blockchain الخاصة بها الآن ثالث أكبر شبكة من الطبقة الأولى من حيث TVL، حيث يمثل رقمها الحالي البالغ 6 مليارات دولار زيادة كبيرة جدًا بنسبة 1800٪ خلال عام واحد.

يعد استخدام Solana كنظام بيئي لرموز meme هو العامل الرئيسي وراء هذا النمو، حيث تطلق blockchain الخاصة بها حوالي 96000 رمز مميز جديد في عام (وهو ما يمثل 87٪ من جميع الرموز المميزة الجديدة في DEXes).

وهذا رقم مثير للإعجاب، والأمر المثير هو أن Solana لا يزال لديه ترقيات مهمة لقابلية التوسع ليتطلع إليها.

وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى Firedancer، وهو عميل مدقق يعمل على تحسين السرعة والاستقرار، مما يسمح بإجراء ما يقرب من مليون معاملة في الثانية.

وعندما تأخذ في الاعتبار كيفية بدء تطبيق الأموال على صناديق الاستثمار المتداولة Solana، يبدو المستقبل مشرقًا للغاية بالنسبة لسعر Solana.

ومن الممكن أن يصل إلى 200 دولار بنهاية نوفمبر، و250 دولارًا بنهاية العام.

التنويع باستخدام العملات البديلة ذات القيمة السوقية الصغيرة ذات الإمكانات العالية

في حين أنه من الصعب الجدال حول أن Solana ستكون واحدة من أفضل العملات الرئيسية أداءً لفترة من الوقت حتى الآن، فمن المؤكد أنها لن تكون الرمز الوحيد الذي يرتفع بشكل كبير مع دخولنا نهاية العام.

من المحتمل أيضًا أن نشهد أداءً جيدًا لعدد من الرموز المميزة لما قبل البيع، لا سيما تلك التي حظيت بعرض شائع.

إحدى العملات التي أثبتت شعبيتها بشكل كبير هي مشروع الطبقة الثانية Pepe Unchained (PEPU)، والذي جمع الآن أكثر من 19.4 مليون دولار في عملية البيع التي ستنتهي قريبًا.

ستطلق Pepe Unchained شبكة L2 الخاصة بها لـ Ethereum بمجرد انتهاء البيع المسبق، مع إعداد منصتها لتوفير معاملات شبه فورية ورسوم منخفضة جدًا.

إنها تهدف إلى أن تصبح نظامًا بيئيًا رائدًا لرموز الميم، وتحاول تناول حصة السوق التي تتمتع بها Solana حاليًا.

سيوفر 100 ضعف سرعات المعاملات التي توفرها Ethereum حاليًا، مع سرعته التي تمكنه أيضًا من تقديم ضعف مكافآت الستاكينغ التي كان سيقدمها كرمز عادي من الطبقة الأولى.

ولأن المستخدمين سيحتاجون إليها لدفع رسوم معاملات Pepe Unchained، فقد تواجه طلبًا قويًا، خاصة عندما تقترن بالتخزين.

يبلغ الحد الأقصى للعرض 8 مليار PEPU، مع تخصيص بروتوكولها 30% للتخزين و20% للبيع المسبق.

اقرأ المزيد: التنبؤ بسعر Pepe Unchained

ومن المهم أيضًا أن يصل حساب X الرسمي الخاص بها الآن إلى 49000 متابع، وهو أمر مثير للإعجاب للغاية بالنسبة لمنصة لم يتم إطلاقها بالكامل بعد.

يمكن للمستثمرين الانضمام إلى بيع PEPU على الموقع الرسمي للعملة، حيث يتم بيعها الآن بسعر 0.00998 دولار لكل رمز.

ونظرًا لحجم مجتمعها بالفعل، فقد يرتفع هذا السعر كثيرًا بمجرد إدراجه في البورصة في الأسابيع القليلة المقبلة.

اشتري بي بي يو الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version