قفز سعر ApeCoin (APE) بنسبة 10% خلال الـ 24 ساعة الماضية، ويمثل انتقاله إلى 1.26 دولار اليوم أيضًا زيادة بنسبة 11% في أسبوع.

وهذا يجعل APE واحدة من أفضل العملات المشفرة أداءً في الأيام القليلة الماضية، حيث بدأ رمز الحوكمة في التعويض عن الخسائر الفادحة التي تكبدتها خلال معظم عام 2023.

في الواقع، مع استمرار انخفاض APE بنسبة 76.5٪ في الأشهر الـ 12 الماضية، لا يزال لدى العملة البديلة الكثير من الأرض المفقودة للتعافي، وهو أمر قد يعني أنها ستحقق المزيد من المكاسب في المتجر خلال الأيام والأسابيع القليلة المقبلة.

توقعات سعر APE مع ارتفاع ApeCoin بنسبة 11% هذا الأسبوع. العودة إلى 2 دولار؟

توضح مؤشرات APE أن العملة البديلة كانت تنتظر انتعاشًا كبيرًا منذ فترة طويلة، نظرًا لمدى انخفاض قيمتها وتخفيضها في الأسابيع الأخيرة.

فقد أمضى مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) قسماً كبيراً من شهري أغسطس/آب وسبتمبر/أيلول عند مستوى 30 أو أقل من ذلك، وهو ما يشير مرة أخرى إلى بعض عمليات البيع المفرطة القوية، كما أمضى أغلب الأشهر السابقة من العام في الواقع تحت مستوى 50 (إن لم يكن أقل).

وعلى نحو مماثل، كان المتوسط ​​المتحرك لـ 30 يوما لـ APE (الأصفر) أقل بكثير من متوسطه لـ 200 يوم (الأزرق) في معظم أيام العام، مما يعني ضمنا أن العملة قد بيعت إلى حد أكبر بكثير مما كانت مستوياته السابقة مبررة.

ولكن في حين يبدو أن ارتفاع اليوم قد شهد تحول APE إلى منعطف، يجب أن نتذكر أن مستوى دعمها طويل المدى (الأخضر) قد انخفض طوال العام تقريبًا، مع انخفاض العملة فعليًا بنسبة 65٪ منذ 1 يناير.

وعلى هذا النحو، لا ينبغي أن نستنتج قبل الأوان أن حظوظ APE تتغير الآن، حتى لو شهدت الأسابيع القليلة الماضية تماسكها حول مستوى 1.10 دولار قبل أن ترتفع اليوم.

فيما يتعلق بالأساسيات، لا يبدو أن هناك أي أخبار رئيسية متعلقة بعملة ApeCoin يمكن أن تثير ارتفاع اليوم.

على العكس من ذلك، يبدو أن السبب الرئيسي للارتفاع اليوم هو أن سوق العملات المشفرة ككل قد تعافى بعد أسابيع من الخسائر، حيث كان للارتفاع العام تأثير غير متناسب على العملات – مثل APE – التي انخفضت بشكل غير متناسب في الفترة السابقة. شهور.

وقد أشار العديد من المحللين إلى أن مؤشر APE كان بسبب الارتفاع، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى مدى التشبع في البيع الذي وصل إليه.

ومع ذلك، على الرغم من أن سوق NFT لا يزال يعاني من الاكتئاب مقارنة بالسنوات السابقة، فقد كان هناك عدد من التطورات الإيجابية الهادئة في ApeCoin في الأسابيع الأخيرة، مما ساعد على دعم سعر APE.

وعلى وجه الخصوص، شهدت الأيام القليلة الماضية ظهور عدد قليل من مقترحات الحوكمة الجديدة المثيرة للاهتمام، بما في ذلك مقترح من شأنه أن يجعل NFTeams الدوري الرياضي الرسمي لـ Web3 لـ Otherside Metaverse التابع لـ ApeCoin.

وبالحديث عن الجانب الآخر، قد يكون هذا التحول المخطط له هو الإصدار الذي يمكّن Bored Ape Yacht Club وApeCoin من استعادة الكثير من زخمهما المفقود.

لا يوجد حاليًا تاريخ محدد لإصدار المنصة، إلا أن إصدارها قد يؤدي إلى صعود APE إلى مستوى أعلى بكثير مما هو عليه الآن، مما قد يساعدها على العودة إلى أعلى مستوى حالي على الإطلاق عند 26.70 دولارًا.

أما بالنسبة للمدى الأقصر، فمن المتوقع أن يصل سعر APE إلى 2 دولار بحلول نهاية العام، مع العودة إلى المزيد من الظروف الصعودية في أوائل عام 2024 مما يساعده على الوصول إلى 3 دولارات وما بعدها.

عملات بديلة جديدة ذات إمكانات عالية

قد تتطلب APE الإطلاق الكامل لـ Otherside من Yuga Labs للبدء فعليًا، مما يعني أن العديد من المتداولين قد يميلون إلى التنويع في عملات بديلة أخرى أحدث من أجل تأمين بعض المكاسب المذكورة أعلاه بسرعة أكبر.

إحدى طرق القيام بذلك هي الاستثمار في الرموز المميزة لما قبل البيع، على سبيل المثال، ارتفعت قيمة Wall Street Memes (WSM) المدرجة مؤخرًا إلى ما هو أبعد من سعر إدراجها النهائي اليوم.

على الرغم من انتهاء البيع المسبق لـ WSM، فإن إحدى عمليات البيع الواعدة الجارية في الوقت الحالي تنتمي إلى Meme Kombat (MK)، وهي منصة ألعاب قائمة على Ethereum حيث سيراهن المستخدمون على نتيجة المعارك التي يولدها الذكاء الاصطناعي بين شخصيات meme الشهيرة.

لقد اجتذب البيع المسبق لـ Meme Kombat بالفعل أكثر من 120 ألف دولار حتى الآن، وهو أمر مثير للإعجاب حيث أن عملية البيع استمرت لمدة أسبوع تقريبًا.

يبدو أن ما يجذب المستثمرين الجدد هو مزيج Meme Kombat الفريد من ألعاب القتال والمقامرة، حيث يتمكن المستخدمون من المراهنة ضد بعضهم البعض (أو ضد المنصة نفسها) من أجل الفوز بمكافآت في شكل رموز MK.

مع حد أقصى للعرض يبلغ 12 مليونًا فقط، يمكن استخدام MK لوضع الرهانات والتخزين، مما يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على كسب دخل سلبي منه.

تم حجز 50% من إجمالي المعروض من الرمز المميز للبيع المسبق، مع تخصيص 30% أخرى لمكافآت الرهان والمعركة.

ستحتفظ Meme Kombat أيضًا بنسبة 10% من إمداداتها لمكافآت المجتمع، وهو الأمر الذي سيساعد على تنمية متابعيها وتحفيز المزيد من المشاركة، الأمر الذي سيثبت أنه إيجابي بالنسبة لسعرها على المدى الطويل.

يمكن للمستثمرين الانضمام إلى عملية البيع من خلال زيارة موقع Meme Kombat الرسمي، حيث يمكنهم ربط محافظ البرامج الخاصة بهم لشراء MK.

ستتكلف MK 1.667 دولارًا أمريكيًا لعملية البيع بأكملها، والتي ستنتهي بإدراج الرمز المميز على منصات تداول مختلفة، حيث يمكن أن يحقق للمستثمرين الأوائل ربحًا كبيرًا.

قم بزيارة ميمي كومبات الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version