ارتد XRP بنسبة 2٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع ارتفاع سعره إلى 0.509501 دولار حيث سجل سوق العملات المشفرة الأوسع مكاسب مماثلة في نفس الفترة الزمنية.

تعني هذه الحركة أن XRP ارتفع الآن بنسبة 2.5% في الأسبوعين الماضيين وانخفض بنسبة 4% في آخر 30 يومًا، على الرغم من أن العملة البديلة لا تزال مرتفعة بنسبة 50% منذ بداية العام.

وهي تدين بهذه الزيادة إلى الحكم الإيجابي إلى حد كبير الذي حصلت عليه شركة Ripple في قضيتها ضد هيئة الأوراق المالية والبورصة في يوليو، وبالنظر إلى أنه لم يتغير شيء أساسي حقًا منذ ذلك الحين، فإن الإيجابية المتزايدة في السوق قد تؤدي إلى ارتفاع XRP بشكل أكبر في الأسابيع المقبلة.

توقعات سعر الريبل مع نمو القيمة السوقية لـ XRP بنسبة 2%. أكتوبر المقبل قوي؟

من المغري أن نستنتج أن XRP أخيرًا على أعتاب ارتفاع مفاجئ بعد أسابيع من البيع الزائد وضعف الأداء.

ارتفع مؤشر القوة النسبية للعملة (اللون الأرجواني) إلى 50 بعد أن كان يعاني حول 30 خلال معظم شهري أغسطس وسبتمبر، في إشارة إلى أن المشترين بدأوا في الاستفادة من بيع العملة بسعر مخفض.

وفي الوقت نفسه، فإن المتوسط ​​المتحرك لـ XRP لمدة 30 يومًا (الأصفر) يقع في موضع أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم (الأزرق) مما يشير إلى أن العملة جاهزة للارتداد بقوة.

ما يعزز هذا الرأي هو حقيقة أن مستوى دعم XRP (الأخضر) قد ارتفع في الأسبوع الماضي أو نحو ذلك، مما يعني أنه قد وصل بالفعل إلى القاع وتماسك حول أرضية جديدة، وعلى استعداد لبدء ارتفاعات جديدة.

ومع ذلك، فقد كشفت الـ 24 ساعة الماضية عن بيانات تظهر أن الحيتان لا تزال ترسل عملة XRP ل في البورصات، ومع ذلك يمكن أن يؤخذ هذا على أنه يعني أنهم يتوقعون ارتفاع السعر في المستقبل القريب ولن يبيعوا إلا عندما يكتسب المزيد.

ولكي نكون منصفين، فإن XRP – وكذلك السوق الأوسع – كان من المقرر أن يرتفع لأكثر من عدة أسابيع حتى الآن، مع عدم قيام XRP من جانبها بأي شيء لتبرير بيعها بكثافة.

في الواقع، أصبحت عملة الريبل (XRP) في وضع جيد الآن كما كانت في يوليو/تموز، عندما حكمت القاضية أناليسا توريس بأن العملة المشفرة ليست في حد ذاتها ورقة مالية.

أدى ذلك إلى قيام بورصات كبرى مقرها الولايات المتحدة بإعادة إدراج الرمز المميز، بينما شهدت أيضًا استئناف شركة Ripple لتوسيع أعمالها من خلال عدد من الشراكات والتجارب الجديدة (بما في ذلك تجربة العملة المستقرة في جمهورية بالاو).

ولهذا السبب، من المقرر أن تستأنف XRP الارتفاع بشكل أكبر بمجرد أن تصبح معنويات السوق أكثر إيجابية بشكل حاسم، مع احتمال أن يكون الرمز المميز في طريقه للوصول إلى 0.60 دولار في الأسابيع القليلة المقبلة.

ومن هناك، يمكن أن يعود بسهولة إلى 0.70 دولار أو أعلى بحلول الشهر الأخير من العام.

العملات البديلة الواعدة الأخرى

على الرغم من قوة XRP، فقد يكون تقدمها تدريجيًا في الغالب من الآن فصاعدًا، مما يعني أن أي شخص يبحث عن مكاسب سريعة تتفوق على السوق قد يضطر إلى البحث في مكان آخر.

يمكن أن يشمل ذلك التنويع في الرموز المميزة لما قبل البيع، والتي يمكن أن ترتفع بشكل كبير بمجرد جمع ما يكفي من المال وإدراجها في البورصات لأول مرة.

واحدة من أقوى عملات ما قبل البيع في السوق في الوقت الحالي هي Bitcoin Minetrix (BTCMTX)، وهي منصة تعدين سحابية رمزية ستجعل تعدين Bitcoin أكثر سهولة لمستثمري التجزئة.

أطلقت المنصة عملية بيع رمز BTCMTX الأصلي الخاص بها منذ أقل من أسبوع وقد جمعت بالفعل ما يزيد عن 190 ألف دولار حتى الآن، وهو رقم يشير إلى تزايد ثقة السوق في المشروع.

المفهوم الأساسي لـ Bitcoin Minetrix بسيط: فهو يمكّن المستخدمين من مشاركة رموز BTCMTX المستندة إلى Ethereum للحصول على أرصدة تعدين رمزية، والتي بدورها يمكن استخدامها للوصول إلى قوة تجزئة تعدين Bitcoin.

في المقابل، فإن الحصول على كمية كافية من BTCMTX سيعني أن المالكين سوف يقومون بتعدين وكسب BTC الفعلي في المقابل، وهو الأمر الذي سيؤدي إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى تعدين Bitcoin للآلاف.

هذه الفكرة المركزية جعلت من Bitcoin Minetrix سريعًا واحدًا من أكثر المشاريع الجديدة إثارة للاهتمام في مجال العملات المشفرة، حيث من المقرر أن يطلق المشروع منصة التعدين الخاصة به بحلول نهاية العام.

سيكون الحد الأقصى لرمز BTCMTX الخاص بها هو 4 مليارات، مع تخصيص 1.4 مليار للبيع المسبق، و15٪ مخصصة لمكافآت المجتمع.

سيساعد وجود مكافآت المجتمع على ضمان جذب Bitcoin Minetrix لمتابعين صحيين من الداعمين والمستخدمين، الذين ستجذبهم أيضًا القدرة على كسب العملة الصعبة – مثل Bitcoin – كمكافأة للمشاركة.

يمكن للزبدين الجدد الانضمام إلى البيع المسبق للعملة من خلال الانتقال إلى موقع Bitcoin Minetrix الرسمي وربط محافظهم.

1 ستكلف BTCMTX 0.011 دولارًا أمريكيًا خلال المرحلة الأولى من البيع، ومع ذلك سيرتفع هذا إلى 0.01190000 دولارًا أمريكيًا بحلول المرحلة العاشرة والأخيرة، مما يعني أنه سيتعين على المستثمرين التصرف بسرعة إذا كانوا يريدون شراء الرمز المميز بأقل سعر ممكن.

بالطبع، يمكن أن يرتفع سعر BTCMTX أعلى بكثير من هذا السعر النهائي بحلول الوقت الذي يتم فيه إدراجه في البورصات في وقت لاحق من العام.

قم بزيارة بيتكوين مينيتريكس الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version