آخر تحديث:

11 أبريل 2024 الساعة 03:51 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

أطلق تطبيق web3 للانتقال إلى الربح STEPN حملة إسقاط جوي بقيمة 100 مليون نقطة من FSL قبل إعلان الشراكة.

وفقًا لبيان صحفي تمت مشاركته مع Cryptonews.com، سيقوم مشروع الرمز المميز غير القابل للاستبدال (NFT) القائم على Solana بتقسيم هذا الإنزال الجوي بقيمة إجمالية تبلغ 30 مليون دولار إلى مرحلتين، حيث يمكن استبدال نقاط FSL برموز GMT الأصلية لـ STEPN.

100 مليون نقطة FSL Airdrop


استهدفت المرحلة الأولية من عملية الإسقاط الجوي حاملي شارات STEPN، حيث قامت بتوزيع نقاط FSL بناءً على مدى تعقيد أنشطتهم وتحدياتهم المكتملة داخل التطبيق.

وفي المرحلة الثانية، حصل حاملو Genesis Sneaker على نقاط FSL تعكس مدة ملكيتهم، تقديرًا لولائهم وتفاعلهم المستمر مع التطبيق.

يتوفر لحاملي نقاط FSL خياران لاستخدامهم: يمكنهم تحويل هذه النقاط إلى رموز GMT في سوق STEPN أو الاحتفاظ بها لشراء تذاكر Raffle Mints في الأحداث المستقبلية والشراكات القادمة.

قال Shiti Manghani، الرئيس التنفيذي لـ STEPN: “لقد قررنا إطلاق حملة الإسقاط الجوي الضخمة هذه كعربون امتنان لأعضاء مجتمعنا الأكثر ولاءً، وتزويدهم بأولوية الوصول إلى سك النقود القادمة لدينا والمكافآت الحصرية الأخرى”.

تمثل هذه الحملة الإنزال الجوي السنوي الثالث منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2022. وقد تم توزيع التطبيق 235 مليون رمز بتوقيت جرينتش خلال الأحداث الثلاثة.

سيكون أمام المتلقين المؤهلين للإسقاط الجوي حتى 29 أبريل للقيام بتحركاتهم. سيتم فقدان الرموز المخصصة إذا فشلوا في المطالبة بمكافآتهم.

الشراكة القادمة مع العلامة التجارية الأكثر شهرة في العالم


تضمن الإصدار أيضًا إعلانًا تشويقيًا بخصوص الشراكة المخطط لها للتطبيق مع “واحدة من أشهر العلامات التجارية الرياضية في العالم”.

قال مانغاني: “تجد STEPN نفسها حاليًا في منعطف مثير للغاية”. “مع وجود خطط رئيسية قيد الإعداد هذا العام لتعزيز نمونا وتعزيز مكانتنا الرائدة في قطاع التنقل والربح.”

قال الرئيس التنفيذي: “تمثل الأشهر القليلة المقبلة لحظة محورية بالنسبة لـ STEPN، ويسعدنا مشاركة ذلك مع داعمينا الأكثر تفانيًا”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version