آخر تحديث:

آخر تحديث:

تستعد شركة Chimpzee لتوسعة Solana. إنها مبادرة عملة ميمي تسمح لك بتوليد دخل سلبي مع المساهمة أيضًا في حماية الحيوان والبيئة.

يُظهر النجاح المسبق لرمز CHMPZ وقوائم CEX نجاحه في Ethereum. تم إطلاق المشروع الآن على سلسلة Solana وسيكون متاحًا على Raydoum Dex في 7 أكتوبر.

مهمة الشمبانزي سولانا إلى القمر

قام المقبض X الرسمي لمشروع Chimpzee بالتغريد حول إطلاق رمز CHMPZ المميز على سلسلة Solana.

كشفت Chimpzee أنها ستكون متاحة على Raydium Solana DEX في 7 أكتوبر. بالإشارة إلى العرض، تم وضع حد أقصى قدره 400 مليون رمز على عملة CHMPZ الجديدة.

الشمبانزي يجيب على الأسئلة المتعلقة بإطلاق سولانا

لقد كان المستثمرون مهتمين وطرحوا عددًا من الأسئلة منذ أن أصبحت المعلومات حول إطلاق رمز CHMPZ على Solana علنية.

من أجل الإجابة على هذه المخاوف، اختار شيمبزي عددًا قليلاً من الأسئلة الأكثر شيوعًا وقدم توضيحًا. أولاً، كان السؤال المتكرر هو ما إذا كان سولانا سيحل محل إيثريوم.

ردًا على ذلك، قال فريق المشروع إن سلسلة Solana الجديدة ستظهر جنبًا إلى جنب مع Ethereum ولن تحل محلها. وفقًا لشيمبزي، فإن زيادة وصول العملة إلى سولانا سيمكنها من الحصول على المزيد من المزايا دون المساس بأي من عملاتها الحالية.

لحاملي CHMPZ، هناك المزيد من الامتيازات مع ظهور Solana لأول مرة. تعد شبكة Solana أقل تكلفة من شبكة Ethereum عندما يتعلق الأمر بالمعاملات. وهذا يعني أنه من أجل نقل عملاتهم المعدنية أو بيعها، لن يضطر المستثمرون إلى دفع تكاليف الغاز المرتفعة.

علاوة على ذلك، تعد سرعة شبكة سولانا إحدى خصائصها الأساسية. وهذا يضمن عدم وجود أي تأخير ولو بسيط عند نقل الرموز المميزة.

أما الاستعلام الثاني الأكثر شيوعًا فيتعلق بإمدادات CHMPZ بالكامل. يتوفر 20 مليار رمز CHMPZ بشكل عام، وفقًا لبيانات CoinMarketCap. إن مسألة ما إذا كان إجمالي المعروض من العملة سينمو نتيجة ظهورها لأول مرة على Solana قد أربكت المجتمع.

وفقًا لـ Chimpzee، سيتم حرق عدد مماثل من رموز CHMPZ على سلسلة Ethereum من أجل الحفاظ على قيمة العملة. قامت المجموعة بحرق 400 مليون رمز CHMPZ على شبكة Ethereum.

تم سحب الفائز الأول بجائزة الـ 10 آلاف وحصل الفائز على الجائزة. سيتم الإعلان عن الرسم القادم قريبا. هذه ميزة كبيرة جدًا للحصول على جواز سفر Chimpzee NFT.

يستعد مشروع الشمبانزي لتطورات كبيرة هذا العام. استفد من هذه الفرصة من خلال النظر في عملة CHMPZ، المدرجة الآن على CoinMarketCap وCoinGecko والتداول على BitMart، وP2B، وMEXC، ومنصات أخرى.

انضم إلى مجتمع الشمبانزي الآن

الموقع | تغريد | برقية

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version