دخلت Deus X Capital، وهي شركة استثمارية تم إطلاقها حديثًا ومدعومة بمكتب عائلي، مجال العملات المشفرة برأس مال جديد يبلغ مليار دولار أمريكي واستثمارات حالية.

تشمل قيادة الشركة تيم غرانت، الذي يتولى دور الرئيس التنفيذي.

قبل انضمامه إلى Deus X Capital، شغل جرانت منصب رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة Galaxy Digital، وهي شركة إدارة الأصول الرقمية البارزة بقيادة مايك نوفوغراتز.

قبل عمله في Galaxy Digital، شغل جرانت منصب الرئيس التنفيذي في SIX Digital Exchange واكتسب خبرة في الصناعة المالية التقليدية في شركة الخدمات المصرفية الاستثمارية السويسرية العملاقة UBS، وفقًا لملفه الشخصي على LinkedIn.

تم تعيين ستيوارت كونولي في منصب الرئيس التنفيذي للاستثمار في الشركة (CIO)، حيث جلب خبرته للمساعدة في توجيه استراتيجيات الاستثمار في الشركة.

سبق لكونولي أن قاد شركة Alpha Lab، وهي شركة مزودة للسيولة المؤسسية وصانعة للسوق.

وفي تعليق نُشر على LinkedIn، قال كونولي إن مهمة الشركة الجديدة هي أن تصبح “واحدة من أبرز المستثمرين وبناة الشركات في مجال الأصول الرقمية والتكنولوجيا المالية”.

النظام المالي التقليدي “يعمل لصالح القلة”

وفي شرحه لرؤية الشركة، أكد تيم جرانت على الحاجة إلى الابتكار في الأنظمة المالية، مشيرًا إلى أن النظام المالي الحالي “مكلف وغير عملي ويعمل لصالح القلة، وليس الأغلبية”.

وأضاف في منشور على موقع LinkedIn أنه يرى أن العالم يشهد حاليًا ثورة صناعية جديدة، قائلاً:

“نحن نعتقد أننا جميعا نشهد الثورة الصناعية الرابعة في الوقت الحقيقي. وأن التقاء التقدم التكنولوجي الذي يؤثر على جميع جوانب حياتنا سيواصل مساره المتسارع ويمنح البشرية فرصة استثنائية للارتقاء إلى المستوى الأعلى.

وأضاف: “إذا قمنا بالأمر بالشكل الصحيح، فسيستفيد الجميع”.

مستثمر في جالاكسي ديجيتال

قامت Deus X Capital بالفعل باستثمارات في مجالات مختلفة، بما في ذلك حصص في شركات مدرجة في البورصة مثل Galaxy Digital التابعة لشركة Novogratz، وشركة إدارة الأصول Hilbert Group.

بالإضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة رأس مال مستثمر في العديد من صناديق التحوط، مما يدل على نهج متنوع تجاه فرص الاستثمار.

تم إطلاق الصندوق الجديد بمكاتب في المملكة المتحدة ومالطا والإمارات العربية المتحدة، وجميعها دول تُعرف بمراكز العملات المشفرة الإقليمية والعالمية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version