مخطط BTC/USD (Coinbase)/ المصدر: TradingView

احتفظت أسعار البيتكوين بقوتها اليوم، وتمكنت من تحقيق استقرار نسبي على الرغم من آخر الأخبار التي تفيد بأن Binance.US قد أوقفت عملائها من سحب الدولار الأمريكي مباشرة.

قامت البورصة بالأمس بتحديث شروط الاستخدام الخاصة بها.

حددت الشروط المحدثة أنه “في حالة رغبة العملاء في سحب أموال بالدولار الأمريكي من حساباتهم، فيمكنهم القيام بذلك عن طريق تحويل أموال الدولار الأمريكي إلى عملة مستقرة أو أصول رقمية أخرى، والتي يمكن سحبها لاحقًا”، حسبما ذكرت رويترز في وقت سابق اليوم.

ومن المثير للاهتمام أن عملة البيتكوين، العملة الرقمية الأبرز في العالم، بدت غير منزعجة، حيث تم تداولها في المقام الأول بين 28300 دولار و28500 دولار، وفقًا لبيانات Coinbase المقدمة من TradingView.

عندما سئلوا عن استجابة السوق لآخر الأخبار المتعلقة بـ Binance، لم يبدو العديد من المحللين مصدومين.

وقال تيم إنكينج، المدير الإداري لإدارة رأس المال الرقمي: “على الرغم من أن أخبار Binance.us هبوطية بالتأكيد، إلا أنها لم تكن مفاجئة أيضًا”.

وأضاف: “لقد قامت الغالبية العظمى من مستخدمي Binance.us بسحب جميع الأصول من البورصة منذ فترة طويلة، لذلك لم يفاجئ هذا الإعلان أحدًا حرفيًا”.

كما عرض أرماندو أغيلار، محلل العملات المشفرة المستقل، وجهة نظره.

“اعتبارًا من فبراير (تم تجنب إغلاق Binance في يونيو 2023)، كان لدى Binance.US ما يقرب من 700 ألف مستخدم وقد قام السوق بتسعير مشاكل Binance المحتملة في الولايات المتحدة خلال أواخر الصيف، لذا قد لا يعتبر وقف عمليات السحب بالدولار الأمريكي أخبارًا هبوطية”.

أوضح أغيلار متحدثًا عن بعض التطورات الرئيسية في الفضاء.

وقال أغيلار: “كانت العناوين الرئيسية للرئيس التنفيذي لشركة بلاك روك، لاري فينك، وهو يصف العملات المشفرة بأنها” رحلة إلى الأمان “على التلفزيون الوطني العام كرد فعل على الاضطرابات المستمرة في إسرائيل وغيرها من الأحداث في جميع أنحاء العالم”.

“من المهم أن نفهم حجم مثل هذا البيان، فقبل بضع سنوات، وصف لاري فينك BTC بأنها “مؤشر لغسل الأموال” في عام 2017، ولكن الآن تتمتع شركة BlackRock بجزء من اللعبة وستستفيد من ارتفاع أسعار BTC إذا كانت كذلك. وأضاف أنه تمت الموافقة على صندوق Spot BTC ETF المنتظر.

“هناك العديد من صناديق الاستثمار المتداولة BTC الفورية الأخرى في طور الإعداد أيضًا.”

وأشار أغيلار إلى أنه “بالنظر إلى معدل الموافقة المرتفع لمحللي بلومبرج، يبدو أن المستثمرين متفائلون بشأن صناديق الاستثمار المتداولة في بيتكوين، وبالتالي يحافظون على زخم السعر الصغير في ضوء بيئة الاقتصاد الكلي العالمية”.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version