آخر تحديث:

11 أبريل 2024 الساعة 21:57 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

مع توحيد Shiba Inu (SHIB) بين 21 و50DMA عند 0.000027 دولار، بعد تراجعه بأكثر من 40٪ من أعلى مستوياته في الشهر الماضي، يحول مستثمرو Shiba Inu تركيزهم إلى عملة meme جديدة مثيرة تسمى Sponge (SPONGE) حيث يستهدفون 1000 ٪ عائدات.

لا تزال Shiba Inu واحدة من العملات المشفرة الرائدة، وتأتي في المرتبة الثانية من حيث القيمة السوقية بعد Dogecoin.

ظهرت عملة الميم الصادرة عن سلسلة Ethereum لأول مرة في عام 2021 كبديل لـ Dogecoin. عند ذروة القيمة السوقية التي تجاوزت 40 مليار دولار في أواخر عام 2021، تمكنت حتى من تجاوز Dogecoin لفترة وجيزة.

في حين أن SHIB قد يكون منخفضًا بنسبة 40% عن أعلى مستوياته الأخيرة، إلا أنه لا يزال أعلى بثلاث مرات من مستويات منتصف فبراير.

وقد تعافت قيمتها السوقية إلى 16.2 مليار دولار. ويشير ذلك إلى أن نطاق تحقيق المزيد من المكاسب محدود إلى حد ما.

بالتأكيد، لا يزال بإمكان Shiba Inu تحقيق 5 أضعاف أو أكثر في هذا السوق الصاعد. لكن العديد من المستثمرين في العملات الميمية سوف يستهدفون ارتفاعًا أعلى بنسبة 1000%، أو 20x أو أكثر.

يجب على هؤلاء المستثمرين البحث عن عملات ميمي جديدة ومثيرة ذات قيمة سوقية أقل بكثير، والكثير من الإمكانات الفيروسية.

عملة ميمي تسمى Sponge ($SPONGE) تناسب هذه الفاتورة تمامًا. بعد أن وصل رمز Sponge الأصلي تقريبًا إلى قمة سوقية بلغت 100 مليون دولار في العام الماضي، تم إعادة إطلاق $SPONGE منذ ذلك الحين على Polygon blockchain.

تتمتع Polygon برسوم تداول أقل بكثير ومعاملات أسرع من Ethereum، حيث تم إصدار Sponge في الأصل. وبثت الهجرة حياة جديدة في العملة الميمية.

بلغت قيمة SPONGE $ القيمة السوقية ما يصل إلى 160 مليون دولار في مارس. ومنذ ذلك الحين تراجعت قيمتها السوقية إلى حوالي 80 مليون دولار، مما يتيح للمستثمرين فرصة شراء الانخفاض.

شراء الاسفنج هنا

$SPONGE – عملة Meme جديدة مثيرة تستهدف عوائد تصل إلى 1000%


الإسفنج ليس مجرد أي عملة ميمي قديمة تفتقر إلى المنفعة.

توفر عملة الميم الجديدة والمثيرة فرصة للدخل السلبي وتعمل أيضًا كرمز أصلي للعبة سباق اللعب من أجل الربح (P2E).

يمكن لمشتري الإسفنج الذين يشاركون رموزهم الحصول على عوائد تصل إلى 368%، وفقًا لموقع Sponge الرسمي.

وفي الوقت نفسه، ستشهد لعبة P2E تنافس اللاعبين ضد بعضهم البعض للحصول على الرتب على لوحة المتصدرين العالمية. يتم دفع مكافآت السباق في SPONGE V2.

ولكن ربما يكون الشيء الأكثر إثارة في Sponge هو أنه لا يزال من المبكر جدًا الدخول في العملة.

أظهرت عملات الميم مثل Bonk، وDogwifat، وPepe كيف يمكن لعملة الميم المبتدئة أن تصل إلى قيمة سوقية تقدر بمليارات الدولارات.

يلمح موقع الويب الخاص بعملة meme الجديدة المثيرة أيضًا إلى أنه سيتم إطلاقها قريبًا في بورصات أكبر وأفضل، مما قد يجلب موجة من المشترين الجدد إلى $SPONGE.

بسعر 67 مليون دولار فقط، يمكن لشركة Sponge أن تحقق عائدًا على الاستثمار بنسبة 1000% من حيث ارتفاع السعر.

شراء الاسفنج هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version