آخر تحديث:

16 مارس 2024 الساعة 12:58 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

Filecoin (FIL) هي واحدة من أفضل العملات البديلة للشراء الآن حيث ارتفعت أسعاره بنسبة 108٪ في الشهر الماضي. وقد ساعدت شراكتها الأخيرة مع مشروع Solana (SOL) على إثارة اهتمام المستثمرين بالعملات المشفرة للتخزين السحابي اللامركزي. تمتعت Fetch.ai (FET) بمزيد من النمو في الشهر الماضي مع ارتفاع الأسعار بنسبة 334٪. تتيح منصتها للمستخدمين إمكانية الوصول إلى الروبوتات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي (AI) والتي يمكنها أداء مهام مختلفة بدءًا من تداول المراجحة وحتى إدارة مراكز النقل.

منافس Fetch.ai، إنكوبيتا (كيوب)، لقد كان مثيرًا للإعجاب بنفس القدر حيث جمع البيع المسبق أكثر من 11.5 مليون دولار من مبيعات الرمز المميز. المستثمرون الذين استحوذوا على QUBE خلال أعلى ICO حصلت المرحلة المبكرة الآن على عوائد بنسبة 250٪ على استثماراتها. ومن المتوقع أن تتمتع بنمو يصل إلى 10,000% هذا العام بمجرد إطلاق QUBE في البورصات. وفي الوقت نفسه، بدأت أسعار إيثريوم كلاسيك (ETC) في الارتفاع، حيث حققت نموًا بنسبة ٤٨٪ خلال الثلاثين يومًا الماضية.

من المتوقع أن تهيمن عملة التشفير الناشئة InQubeta (QUBE) على قطاع تشفير الذكاء الاصطناعي في عام 2024


تتطلع InQubeta إلى إنشاء منصة استثمار لامركزية تجعل الاستثمارات في الذكاء الاصطناعي أسهل للأشخاص العاديين. يهدف نظامها البيئي إلى أن يكون بمثابة بديل للكيانات الاستثمارية السائدة، والتي غالبًا ما تأتي بمتطلبات لا يستطيع معظم الأشخاص تلبيتها مثل أن تبلغ قيمتها أكثر من مليون دولار للوصول إلى فرص الاستثمار الملائكي.

يعد الذكاء الاصطناعي أحد أسرع القطاعات التكنولوجية نموًا وتخطط InQubeta لتحرير تدفق رأس المال إليه. وتوسعت الاستثمارات في الذكاء الاصطناعي بنسبة 1200% منذ عام 2015، ويتم استثمار أكثر من 120 مليار دولار حاليًا في هذا القطاع. من المتوقع أن ترتفع الاستثمارات في الذكاء الاصطناعي إلى ما يزيد عن 1.5 تريليون دولار بحلول عام 2030. وهذا يضع InQubeta على طريق النمو الكبير في السنوات القليلة المقبلة مع توافد المزيد من المستخدمين على مجالها الاستثماري لسهولة الوصول إلى فرص الاستثمار في الذكاء الاصطناعي.

تحصل الشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي على التمويل على شبكة InQubeta من خلال ترميز فرص الاستثمار في الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) التي تم إنشاؤها على blockchain. يتم بيع هذه الفرص الاستثمارية الرمزية في سوق NFT، مما يمنح كلا الطرفين ما يبحثان عنه.

يمكن للمستثمرين التحقق من نمو سعر أي رموز تم شراؤها من خلال حسابات InQubeta الخاصة بهم، ويمكنهم إعادة بيعها لمستخدمين آخرين في السوق وقتما يريدون.

يؤدي تكامل Filecoin (FIL) مع Solana (SOL) إلى ارتفاع الأسعار

قرر مشروع Solana مؤخرًا الشراكة مع Filecoin للمساعدة في معالجة مشكلات الازدحام على blockchain الخاص به، وهذا أحد العوامل المسؤولة عن الارتفاع الأخير في أسعار FIL.

من ناحية أخرى، تمتعت Solana بزيادة في الأسعار بنسبة 34٪ منذ الإعلان عن شراكتها مع Filecoin، ومن المتوقع أن تؤدي هذه الخطوة إلى زيادة قابلية التوسع وموثوقية blockchain الخاصة بها.

إن قيام Filecoin برعاية تاريخ blockchain الخاص بـ Solana سيسهل أيضًا على المطورين الوصول إلى سجل كتلة المشروع.

تستمر Fetch.ai (FET) في تحقيق نمو يصل إلى 334%

تعد Fetch.ai واحدة من أفضل العملات البديلة في مجال الذكاء الاصطناعي للاستثمار فيها، وذلك بفضل الارتفاع غير المسبوق في الأسعار الذي تمتعت به في الثلاثين يومًا الماضية. لقد تفوقت في الأداء على العملات المشفرة الرئيسية مثل Bitcoin (BTC) في الشهر الماضي حيث تنمو قاعدة مستخدميها بسرعة بفضل الروبوتات المستقلة الخاصة بها.

يتمتع نظام Fetch.ai البيئي بالقدرة على لعب دور كبير مع ظهور ثورة الذكاء الاصطناعي، لكنه على الأرجح لن يواكب نمو InQubeta المتوقع بنسبة 10000%.

يثير Ethereum Classic (ETC) اهتمام المستثمرين

عادت شبكة إيثريوم الأصلية إلى العناوين الرئيسية مرة أخرى حيث ارتفع سعرها بنسبة 48٪ خلال الثلاثين يومًا الماضية. وهذا يعادل تقريبًا نمو شبكة Ethereum (ETH) المحسنة بنسبة 60٪ في نفس الفترة. تشير المؤشرات الفنية مثل الزخم على مدى 10 أيام عند 7.75 إلى حدوث المزيد من النمو في الأسابيع المقبلة.

ملخص

تعد QUBE وFET وETC وFIL من أفضل العملات المشفرة للاستثمار فيها في الوقت الحالي. من المحتمل أن تتمتع QUBE بأكبر قدر من النمو في عام 2023 بفضل اهتمام المستثمرين الكبير بمساحة الاستثمار التي تركز على الذكاء الاصطناعي والتي تهدف إلى تقديمها.

قم بزيارة InQubeta Presale

انضم إلى مجتمعات InQubeta

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version