أعلنت شركة تعدين الأصول الرقمية Core Scientific عن شراكة جديدة مع Bitmain، وهي لاعب رئيسي في توريد أجهزة تعدين Bitcoin وأجهزة الحوسبة ذات الذكاء الاصطناعي (AI).

وكجزء من الصفقة، ستستثمر Bitmain مبلغ 53.9 مليون دولار في الشركة لتوسيع علاقتها طويلة الأمد.

حسب الاتفاقستقوم شركة Bitmain بتزويد القائمين بتعدين العملات المشفرة بـ 27000 خادم تعدين Bitmain S19J XP 151 TH مقابل 23.1 مليون دولار واستثمار قدره 53.9 مليون دولار في أسهم Core Scientific، والتي تقرر محكمة الإفلاس قيمتها في الربع الرابع من عام 2023.

ومع خروجها من إجراءات الإفلاس، ستعيد Core Scientific تشكيل عملياتها بالاستفادة من صفقة النقد/الأسهم واتفاقيات الاستضافة السابقة مع Bitmain لدعم عمليات التعدين الخاصة بالأخيرة.

يمكن أن يؤدي هذا التطور إلى تعميق صناعة التعدين في أمريكا الشمالية بشكل أكبر باستخدام معدات من الدرجة الأولى وخريطة طريق واضحة للتوسع.

منذ أن بدأت عمليات التعدين في عام 2017، نشرت Cire أكثر من 600000 من عمال تعدين Bitmain، وحوالي 99% من عملاء الشركة المستضيفين هم من طرازات Bitmain S19.

شراكة من أجل المستقبل

أعلنت الشركتان عن الصفقة باعتبارها مفيدة لمسارهما على مدى السنوات القليلة المقبلة في الوقت الذي يتلقى فيه قطاع تعدين العملات المشفرة ضربات من المنظمين وقوى السوق.

أكد ماكس هوا، الرئيس التنفيذي لشركة Bitmain، الذي تحدث عن الصفقة، على علاقتهم الطويلة الأمد مع Core وسجلهم الجيد على مر السنين.

ونحن نتطلع إلى تعميق علاقتنا الإستراتيجية مع Core Scientific، شريكنا القديم في الولايات المتحدة. احترافيتهم ونزاهتهم والتزامهم بنجاح عملائهم المضيفين ونمو عملة البيتكوين (بيتكوين) الشبكة غير مسبوقة في الصناعة.”

وأضاف هوا أن Core Scientific ضروري لشبكة Bitcoin ويحتاج إلى إنشاء الإمكانات الكاملة لـ blockchain.

بالنسبة لشركة Core، يرى الرئيس التنفيذي آدم سوليفان أنها منصة لتوسيع أسطولها أثناء استعدادها للنصف التالي.

يشرفنا توسيع علاقتنا المهمة مع Bitmain. لقد عملنا معًا بلا كلل لإضفاء الطابع الاحترافي على صناعتنا، ورسم مسار للنمو طويل المدى لشبكة Bitcoin مع زيادة اعتماد Bitcoin في جميع أنحاء العالم.

يتحول الجوهر إلى الكفاءة وسط حالة الإفلاس

في الأسبوع الماضي وصلت درجة مئوية وCore Scientific إلى مستوى مبدئي اتفاق بقيمة 45 مليون دولار والتي ستشهد قيام شركة سيليسيوس بدفع 14 مليون دولار نقدًا مع الباقي في المطالبات المعدلة لموقع التعدين Cedarvale.

حريصة على الأداء، وتهدف الشركة إلى تعظيم الآلات الموجودة وإعادة هيكلة عملياتها للحفاظ على مكانتها كلاعب عالمي رئيسي.

نحن نبحث عن طرق لتحسين الأداء والكفاءة على مستوى مركز البيانات ومستوى عمال المناجم الفرديين. نحن نقوم بإعادة وضع بعض أجهزتنا بين منشآتنا وداخلها لزيادة الربحية بعد النصف. وأشار سوليفان.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version