آخر تحديث:

صحافي

سيد فاضلباشيتش

صحافي

سيد فاضلباشيتش

عن المؤلف

يتخصص Sead في كتابة مقالات واقعية وغنية بالمعلومات لمساعدة الجمهور على التنقل في عالم العملات المشفرة المتغير باستمرار. يتمتع بخبرة واسعة في صناعة blockchain، حيث خدم…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

الثور سا، مزود البنية التحتية للأصول الرقمية السويسرية المدعوم من دويتشه بنك و كريدي سويس، دخلت في شراكة مع خدمة أوراكل اللامركزية ربط السلسلة لتسريع اعتماد الأصول الرمزية من قبل المؤسسات المالية العالمية.

بحسب الإعلان الذي تمت مشاركته مع أخبار مشفرةوسيعمل الشركاء على حل ثلاثة تحديات حاسمة في مجال الأصول الرمزية، وهي الأمن والبيانات وتنقل الأصول.

ولتحقيق ذلك، سيعملون على تعزيز الأصول الرمزية باستخدام بيانات خارج السلسلة، وإثبات قوي للاحتياطيات، وقابلية التشغيل البيني عبر السلسلة.

بالنسبة للعامل الأول، سيتم دمج برج الثور خلاصات بيانات Chainlink لتسعير السوق والبيانات المرجعية وبيانات الهوية.

سيعطيها هذا معلومات حيوية عن حالة الأصل أو تسهيل المعاملات.

التالي سوف يتكامل إثبات احتياطي Chainlink لزيادة شفافية الاحتياطيات وحماية المستخدمين من مخاطر الإفراط في الإصدار.

وأخيرًا، سوف تقوم Taurus بدمج Chainlink بروتوكول التشغيل البيني عبر السلاسل (CCIP) للاتصال عبر السلسلة.

وقال الشركاء إن كل هذا سيؤدي لاحقًا إلى اعتماد أسرع، فضلاً عن السيولة عبر العديد من سلاسل الكتل.

أي أصل مُرمز على أي سلسلة

وفقًا للإعلان، ستمكن عمليات التكامل المذكورة أعلاه من الوصول إلى السوق بشكل أسرع لأي فئة من الأصول الرمزية على أي بلوكتشين.

وسوف تؤدي أيضًا إلى أمان قوي عبر السلسلة.

بالإضافة إلى ذلك، سيوفرون “الوصول إلى سيولة أكبر مع إمكانية التشغيل البيني السلس عبر السلاسل”، كما قال الشركاء.

والجدير بالذكر أنه عندما يتعلق الأمر بـ CCIP، فقد أتيحت لشركة Taurus بالفعل فرصة لاختبارها. قال الفريق إنهم قاموا بربط USDC عبر السلاسل.

يسمح CCIP بنقل الأصول الرمزية إلى أي blockchain عام أو خاص حيث يسعى المستخدمون للوصول.

وجاء في الإعلان: “باستخدام البنية التحتية لـ Chainlink، ستمكن Taurus من إنشاء سجل ذهبي موحد عبر السلاسل، مما يساعد على ضمان بقاء جميع البيانات المرتبطة متزامنة عبر سلاسل الكتل المختلفة وأنظمة Offchain”.

أنجي ووكر، الرئيس العالمي للخدمات المصرفية وأسواق رأس المال في مختبرات تشين لينكوقال ووكر إن التعاون سيساعد في دفع اعتماد الأصول الرمزية بين المؤسسات المالية الكبرى. وهذا من شأنه أن يعزز “دور تكنولوجيا البلوكتشين في إعادة تشكيل أسواق رأس المال العالمية”.

أشار يورغن هوفباور، الرئيس العالمي للشراكات الإستراتيجية في Taurus، إلى أن الاستفادة من البنية التحتية لـ Chainlink ستمكن Taurus من تقديم “سيولة لا مثيل لها وسلامة البيانات لأصولهم الرمزية”.

وفي الوقت نفسه، دخلت Taurus مؤخرًا في شراكة مع منصة ترميز الأسهم السويسرية أكتيوناريات إيه جي لإنشاء أول سوق ثانوي منظم للأسهم الرمزية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMEs).

وقال الإعلان إن Chainlink أتاحت أكثر من 15 تريليون دولار من قيمة المعاملات حتى الآن. كما أنها قدمت أكثر من 14 مليار نقطة بيانات onchain عبر النظام البيئي blockchain.

وقد تعاونت مع البنوك المؤسسية الكبرى ومقدمي البنية التحتية للسوق مثل سويفت, أنز, الإخلاص الدولية، و سيجنوم.

“لقد أثبتت هذه الشراكات بنجاح كيف يمكن للمؤسسات المالية استخدام البنية التحتية الحالية ومعايير المراسلة للتفاعل مع الأصول الرمزية عبر أي بلوكتشين.”

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version