آخر تحديث:

مؤلف

غاري ماكفارلين

مؤلف

غاري ماكفارلين

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

أطلقت Best Wallet، وهي محفظة Web3 الرائدة، ميزة جديدة تتيح للمستخدمين أن يصبحوا من أوائل المتبنين للمشاريع الرائدة في الصناعة.

تتيح هذه الميزة التي يطلق عليها “الرموز المميزة القادمة” لمستخدمي Best Wallet المشاركة في المبيعات المسبقة للرموز المميزة، مما يضعهم في مقدمة منحنى الاستثمارات المحتملة ذات القيمة العالية.

تعمل هذه الإضافة على تعزيز الوظائف الغنية لـ Best Wallet، والتي تتضمن بالفعل عمليات المبادلة عبر السلاسل والتحويلات الورقية.

علاوة على ذلك، أطلقت المحفظة سهلة الاستخدام وغير الاحتجازية مؤخرًا حملة إسقاط جوي، مما يمنح المستخدمين فرصة لكسب $BEST، رمزها الأصلي، من خلال استكمال المهام المختلفة.

الآن، مع ميزة Upcoming Tokens، يمكن للمستخدمين المشاركة بسهولة ومباشرة في المبيعات المسبقة مباشرة من تطبيق Best Wallet، مما يجعلها واحدة من أكثر الطرق ملاءمة للاستثمار في المشاريع المبتكرة في السوق.

الاستثمار المسبق مباشرة من المحفظة

يمكن أن تؤدي المشاركة المبكرة في المبيعات المسبقة للعملات الرمزية إلى تحويل الثروات في مجال العملات المشفرة، حيث أنها توفر للمساهمين الأوائل إمكانية الوصول إلى الرموز المميزة بأسعار الطابق الأرضي.

بمجرد إدراجها في بورصات العملات المشفرة، يمكن أن يؤدي زيادة وصول المستثمرين والسيولة إلى رفع أسعار المشاريع القوية، وسيستفيد مستثمرو ما قبل البيع بشكل كبير.

أحد أكثر العروض المسبقة التي تم الحديث عنها في عام 2024 هو Pepe Unchained ($PEPU)، وهو رمز مميز يحمل سمة Pepe ويعيش على Ethereum L2 الخاص به. لقد جمع المشروع بالفعل مبلغًا مذهلاً قدره 15 مليون دولار في ثلاثة أشهر فقط، مع انضمام المزيد من المستخدمين يوميًا لتأمين حصتهم من $PEPU قبل انتهاء جهود جمع التبرعات.

يمكن لمستخدمي Best Wallet تصفح العروض المسبقة المميزة مباشرة في التطبيق، بما في ذلك Pepe Unchained.

باستخدام ميزة الرموز المميزة، يمكن للمستخدمين شراء الرموز المميزة دون زيارة موقع ما قبل البيع وتتبع مقتنياتهم المعروضة بالقيمة الدولارية لسعر مرحلة ما قبل البيع الحالي – كل ذلك ضمن واجهة واحدة.

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أنه يمكن تتبع الرموز المميزة للبيع المسبق داخل التطبيق، إلا أنها لن تكون قابلة للتداول إلا بعد انتهاء البيع المسبق للمشروع.

يمكن للمستخدمين عرض صفحة معلومات المشروع من التطبيق، وسيتم إرسال بريد إلكتروني يحتوي على جميع التفاصيل الضرورية حول عملية المطالبة قبل بدء التشغيل.

بالإضافة إلى ذلك، حتى لو لم يتم شراء الرموز المميزة من خلال تطبيق Best Wallet، يمكن للمستخدمين استيراد محفظة الشراء الخاصة بهم إلى Best Wallet، وستظل وظيفة تتبع الرموز المميزة للبيع المسبق متاحة.

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن Best Wallet لا تمتلك أو تدير أي مشاريع ما قبل البيع ويمكنها فقط تقديم إرشادات حول الإجراءات داخل التطبيق.

في الواقع، تتميز هذه الميزة الجديدة حقًا بملاءمتها التي لا مثيل لها، مما يجعل من السهل أكثر من أي وقت مضى أن تصبح مساهمًا مبكرًا في المشاريع التي يحتمل أن تكون مدمرة.

التكامل روبي الأخيرة

قامت Best Wallet مؤخرًا بتحسين وظائفها وخفض تكاليف المعاملات من خلال التكامل مع Rubic، وهو مجمع تبادل يتصل بأكثر من 200 بورصة لامركزية (DEXs) ويوفر الوصول إلى 20 جسرًا عبر السلاسل.

يتيح هذا التكامل للمستخدمين تأمين أسعار الصرف الأكثر ملاءمة لمقايضاتهم مع تبسيط العملية برمتها.

كما أنها سمحت أيضًا بقابلية التشغيل البيني لـ Best Wallet بين BNB Smart Chain وEthereum وPolygon.

لا يؤدي تكامل Rubic الخاص بـ Best Wallet إلى تقليل تكاليف المعاملات فحسب، بل يعزز الأمان أيضًا من خلال طلب موافقة إضافية على مقايضات معينة.

احصل على أفضل مكافآت بقيمة $BEST مع الموسم الأول من Best Wallet Airdrop

في قلب كل ذلك يوجد رمز $BEST. يحصل أفضل مستخدمي المحفظة الذين يمتلكون $BEST على رسوم معاملات أكثر ملاءمة ويتمتعون بإمكانية الوصول إلى مكافآت أفضل. يمنحهم الرمز المميز أيضًا حقوق الإدارة ضمن نظامه البيئي المتوسع، بما في ذلك أفضل محفظة وأفضل DEX وأفضل بطاقة قادمة.

تسمح Best Wallet للمستخدمين بكسب هذه الرموز المميزة من خلال الموسم الأول من Airdrop.

المشاركة واضحة ومباشرة: يحتاج المستخدمون فقط إلى إكمال سلسلة من المهام السهلة.

تتضمن هذه المهام تحديات يومية ومهام موسمية، مع أنشطة بسيطة مثل ربط حساب أفضل محفظة، والتصويت لأفضل محفظة في استطلاعات الرأي، وترك التعليقات، وتقييم التطبيق.

يمكن أيضًا لإحالة الأصدقاء تأمين مكان في عملية الإسقاط الجوي، بالإضافة إلى عمولة إضافية بنسبة 10% على الإحالات. للانضمام إلى عملية الإسقاط الجوي، يجب على المستخدمين زيارة موقع Best Wallet الإلكتروني وربط حساب X (Twitter سابقًا) الخاص بهم لبدء تجميع النقاط.

ابق على اطلاع بأحدث أخبار Best Wallet من خلال الانضمام إلى مجتمعاتهم النشطة على X وDiscord.

قم بتنزيل تطبيق Best Wallet من Google Play وApple App Store لاستخدام ميزة الرموز المميزة.

قم بزيارة أفضل المحفظة

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version