آخر تحديث:

مؤلف

جويل فرانك

مؤلف

جويل فرانك

عن المؤلف

منذ تخرجه بشهادة في الاقتصاد من جامعة برمنغهام في عام 2018، عمل جويل كمحلل للأسواق المالية/العملات المشفرة. وهو يعتقد اعتقادا راسخا أن تكنولوجيا التشفير الناشئة …

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

مع استقرار العملات الرقمية الرئيسية يوم الثلاثاء، في أعقاب الاضطرابات الكبيرة في السوق يوم الاثنين وسط تدفقات العزوف عن المخاطرة في أعقاب الهجوم الصاروخي الإيراني ضد إسرائيل، يبحث المستثمرون عن أفضل العملات المشفرة للشراء الآن.

ارتفعت عملة البيتكوين (BTC) مؤخرًا نحو 62000 دولار، بعد أن اقتربت من اختبار 60000 دولار يوم الاثنين.

ولا تزال حالة عدم اليقين مرتفعة بشأن متى وكيف سترد إسرائيل وما إذا كان ذلك سيؤدي إلى مزيد من تصعيد الصراع.

وتقدر بوليماركت فرص الرد الإسرائيلي قبل نهاية العام بـ 92%.

ولكن إذا هدأت الأوضاع، فإن المسرح مهيأ لحدوث انتعاش كبير. بعد كل شيء، إنه “أعلى”.“،” تاريخيًا أحد أفضل أشهر العام بالنسبة للبيتكوين (والسوق الأوسع).

إذا لم تفسد العوامل الجيوسياسية الحفل، فإن الخلفية الكلية الإيجابية لتخفيف السياسة النقدية العالمية يمكن أن تدفع السوق.

وبينما تظل معظم العملات المشفرة الرئيسية منخفضة بشكل كبير خلال الأسبوع، فإن عددًا قليلاً من العملات البديلة يظهر زخمًا صعوديًا.

في حين أن عملة البيتكوين يمكن أن تصل إلى 100000 دولار قبل نهاية العام، أي بزيادة قدرها 60٪ عن المستويات الحالية، فإن بعض العملات البديلة ذات الإصدار التجريبي الأعلى يمكن أن تؤدي ذلك بشكل كبير.

فيما يلي بعض العملات ذات الأداء القوي يوم الثلاثاء والتي قد تكون أفضل عملة مشفرة للشراء الآن وسط الانخفاض الأخير في السوق.

أفضل العملات المشفرة للشراء الآن وسط تراجع السوق

الثقب الدودي (ث)

كان بروتوكول تجسير أصول العملات المشفرة عبر السلاسل Wormhole (W) هو العملة الرئيسية الأفضل أداءً يوم الثلاثاء، حيث ارتفع بنسبة 25٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لـ CoinMarketCap.

إن المحفز للمضخة الأخيرة، والذي شهد وصول W إلى أعلى مستوى له منذ يونيو فوق 0.40 دولار قبل أن يتراجع إلى 0.37 دولار، غير واضح.

لكن المؤشرات الفنية تبدو جيدة جدًا بالنسبة لـ W. فقد قطع اتجاهه الهبوطي الذي استمر لعدة أشهر في أوائل سبتمبر ويمكن أن يعيد اختبار المقاومة قريبًا عند 0.45 دولار و0.78 دولار.

يبدو أن W مستعدة لأداء جيد في الأسابيع المقبلة ويمكن أن تكون أفضل عملة مشفرة للشراء الآن.

كونفلوكس (CFX)

يعد بروتوكول blockchain المبتكر من الطبقة الأولى Conflux (CFX) ذو أداء قوي آخر، حيث حقق مكاسب بنسبة 12٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية لكل CoinMarketCap.

كان تداول CFX أعلى بقليل من 0.18 دولارًا أمريكيًا، وهو انتعاش قوي من أدنى مستوياته يوم الاثنين عند منتصف 0.15 دولارًا أمريكيًا، ويحقق اختراقًا فوق أعلى المستويات الأخيرة في منطقة 0.20 دولار أمريكي.

كانت العملة المشفرة في اتجاه صعودي منذ أوائل سبتمبر وقد تنفجر قريبًا عبر المقاومة عند منطقة 0.19 دولار.

يمكن أن يفتح ذلك الباب لمزيد من المكاسب الكبيرة، مما يجعلها واحدة من أفضل العملات المشفرة التي يمكنك شراؤها الآن.

سوي (سوي)

يعد بروتوكول الطبقة الأولى المبتكر الآخر Sui (SUI) أيضًا أحد أقوى البروتوكولات أداءً يوم الثلاثاء.

كان سعر SUI في الآونة الأخيرة أقل بقليل من 1.90 دولارًا، وهو أعلى مستوى له منذ أوائل أبريل.

كانت العملات المشفرة في اتجاه صعودي قوي منذ بداية سبتمبر، حيث ارتفعت بنسبة 135٪ في الشهر الماضي وسط نمو سريع للنظام البيئي.

ارتفعت القيمة الإجمالية لـ SUI المقفلة (TVL) في العقود الذكية على blockchain الخاصة بها للتو إلى ما يزيد عن مليار دولار لكل DeFi Llama، مما يمثل رقمًا قياسيًا جديدًا لـ blockchain.

وفي الوقت نفسه، لا يزال رمز SUI أقل من أعلى مستوياته على الإطلاق الذي وصل إليه عند 2.17 دولار في مارس.

لذلك، هناك مجال لـ SUI لمواصلة الضخ، حيث يبدو أنها مقومة بأقل من قيمتها إلى حد ما مقارنة بالتوسع الأخير في نظامها البيئي.

لهذا السبب يمكن أن تكون واحدة من أفضل العملات المشفرة التي يمكنك شراؤها الآن وسط الاضطرابات الحالية في السوق.

وبدلاً من ذلك، قد يرغب المستثمرون الذين يبحثون عن العملات المشفرة ذات الإمكانات الصعودية القوية في التحقق من البيع المسبق للعملات المشفرة.

غالبًا ما تقوم مشاريع العملات المشفرة ذات الإمكانات العالية بجمع الأموال من خلال البيع المسبق لدعم التطوير، مما يوفر للمستثمرين فرصة للدخول مبكرًا بتقييم مخفض.

يراقب المحللون في Cryptonews.com عن كثب سوق ما قبل البيع. وهنا بعض من أفضل اختياراتهم.

16 من أفضل عروض البيع المسبق للعملات المشفرة للاستثمار فيها الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version