إخلاء المسؤولية: النص أدناه عبارة عن بيان صحفي وليس جزءًا منه Cryptonews.com المحتوى التحريري.

ال الشمبانزي (CHMPZ) يعد البيع المسبق أحد أكثر أحداث العملات المشفرة شيوعًا لعام 2023 ولأسباب صحيحة. من المتوقع أن تستمر العملة المشفرة الخضراء في الارتفاع في وقت لاحق من هذا العام، تغذيها الضجيج حول مشاريع العملات المشفرة الخضراء.

يتمتع المشروع بأهمية سوقية كبيرة في الحفاظ على الحياة البرية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر إمكانات دخل سلبي جذابة. وقد ولّد هذان العاملان زخمًا أوليًا حول المشروع وجعلاه واحدًا من أفضل الرموز المميزة للشراء الآن.

وكانت حقيقة أن شركة الشمبانزي قد أحرقت 80% من إمداداتها قد حفزت هذه الضجة.

مبادرة مبتكرة للحفاظ على الحياة البرية

أهم ما يميز Chimpzee هو أنها واحدة من أكثر مبادرات العمل المناخي ابتكارًا التي دخلت السوق منذ وقت طويل. فهو يسخر قوة تقنية blockchain لتعزيز الكفاءة والتأثير، وبث حياة جديدة في العمل المناخي من خلال تقديم بُعد جديد للتحفيز.

لإعطائك وضوحًا أفضل، تعمل Chimpzee على تمكين الأفراد ليس فقط من تقديم مساهمة إيجابية لكوكبنا وحماية الحياة البرية. فهو يسمح لهم بكسب دخل سلبي في هذه العملية وتنمية ثرواتهم بمرور الوقت. وهذا يجعل جميع الفرق.

وقد اتخذ الشمبانزي بالفعل خطوات ملحوظة في هذا الاتجاه. إنها تكمل مهام جديدة في عبور المعالم الجديدة في البيع المسبق. على سبيل المثال، زرع الشمبانزي 1200 شجرة لتجديد الغابات المطيرة البرازيلية. لقد قدمت مساهمة سخية قدرها 15000 دولار لجهود الحفاظ على الأفيال. كما ساهمت في زراعة 20 ألف شجرة في غواتيمالا لحماية الغابات المطيرة المحلية.

الجانب المهم الذي يجب التأكيد عليه هنا هو أن الشمبانزي يساعدنا في التغلب على جمودنا عندما يتعلق الأمر بالالتزام بالأهداف طويلة المدى. وأحد أهم هذه الأمور هو اتخاذ إجراءات ضد تغير المناخ.

طرق جذابة للدخل السلبي للمشاركين

تعمل Chimpzee على ثلاثة مكونات أساسية وهي التسوق من أجل الربح، واللعب من أجل الربح، والتجارة من أجل الربح. إنهم يلعبون دورًا رئيسيًا في تحقيق هدفها الأساسي المتمثل في تحفيز العملات المشفرة من خلال تقديم طرق جذابة للدخل السلبي.

على سبيل المثال، لديك الفرصة لشراء البضائع ذات العلامات التجارية من متجر Chimpzee. في المقابل، سوف تربح رموز CHMPZ كمكافآت يمكنك الاحتفاظ بها أو صرفها نقدًا أو استخدامها لشراء شيء آخر. يمكن أن يؤدي الانخراط في لعبة Chimpzee Zero Tolerance أيضًا إلى الحصول على مكافآت ومزايا جيدة تنمو جنبًا إلى جنب مع مهاراتك وأدائك.

التبرعات والمعاملات شفافة

أحد الجوانب الأساسية لمهمة Chimpzee هو الشفافية في التبرعات والمعاملات. وبما أن تقنية blockchain تلعب دورًا محوريًا في تحقيق هذا الهدف، فإن Chimpzee عبارة عن منصة Web3. إنها ملتزمة بالحفاظ على الشفافية، والتي كان لها دور فعال في مساعدتها على الحصول على الاعتراف والدعم من مجتمعات العملات المشفرة والعمل المناخي.

نحن ببساطة لا نستطيع المبالغة في أهمية الشفافية في العمل المناخي والحفاظ على الحياة البرية لأنها تعالج أحد أهم التحديات في هذه الصناعات. في حين أن الكثير منا يرغب في دعم المنظمات التي تعمل في هذه المجالات، فإن الاحتيال واسع النطاق يخفف من رغبتنا.

بل إن المعاملات والتنسيق العالمي أكثر تعقيدا، رغم أنها ضرورية للعمل المناخي الفعال. إن الحفاظ على الحياة البرية يتجاوز بطبيعته الحدود الوطنية.

تعالج Chimpzee هذا العائق الرئيسي من خلال الاستفادة من تقنية blockchain لتسهيل التنسيق العالمي. ومن خلال القيام بذلك، فإنه يكسر الحواجز المرتبطة بالمعاملات الدولية، ويضمن المساءلة القوية في معالجة المخاوف البيئية.

الرموز الاقتصادية الانكماشية

إن آلية حرق الرموز المميزة والقوية تجعل Chimpzee واحدة من أفضل أصول التشفير في السوق اليوم. إنه يؤدي إلى التخفيض المستمر في عرض رمز CHMPZ. كما يمكنك أن تتخيل، فإن هذا التخفيض يعزز بشكل مباشر قيمة رموز CHMPZ. وبما أن العرض والسعر مرتبطان عكسيا، فإن آلية الانكماش تعالج التقلبات السيئة السمعة التي غالبا ما نشهدها في سوق العملات المشفرة.

على الرغم من أن العديد من مشاريع العملات المشفرة قد أدخلت آليات حرق مماثلة لنفس الغرض، إلا أن انتظام Chimpzee وقوته يميزانه.

لإعطائك المزيد من السياق، يتعين عليك الدفع برموز CHMPZ عند شراء جوازات سفر Chimpzee NFT. تتم إزالة جميع الرموز المميزة المستخدمة في هذه المعاملات نهائيًا من التداول.

سيدخل البيع المسبق إلى المرحلة النهائية قريبًا

في وقت كتابة هذا التقرير، جمع العرض المسبق لـ Chimpzee ما يزيد عن 1.4 مليون دولار أمريكي من المبلغ المستهدف وهو 1,856,375 دولارًا أمريكيًا. إذا حافظ البيع المسبق على الوتيرة الحالية، فسيتم بيعه قريبًا مع تزايد الطلب من مجتمعات العملات المشفرة والعمل المناخي.

يحرق المشروع جزءًا من إمداداته عند الوصول إلى معالم جديدة لمساعدة المستثمرين الأوائل في الحصول على ميزة كبيرة على أولئك الذين يأتون متأخرين. من المتوقع أن يكون الرمز المميز واحدًا من أنجح العملات المشفرة لعام 2023 نظرًا لأهداف العمل المناخي.

لديها القدرة على تحقيق عوائد تتراوح من 10X إلى 20X للمستثمرين الأوائل عند إصدارها.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version