استمر سعر بيتكوين كاش في الارتفاع بقوة اليوم بعد أن بدأ الارتفاع بالأمس، مع تحركه إلى 235.39 دولارًا وهو ما يمثل مكاسب بنسبة 1.5٪ خلال 24 ساعة وارتفاعًا بنسبة 12٪ في أسبوع.

يبدو أن الحيتان قد بدأت في تجميع غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) بعد فترة من الركود والانخفاض النسبي للعملة البديلة، حيث ارتفع حجم تداول العملة من 70 مليون دولار فقط خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى ما يقرب من 500 مليون دولار اليوم.

إن مكاسبها في اليومين الماضيين تعني الآن أنها ارتفعت بنسبة 23٪ في شهر واحد وبنسبة 142٪ منذ بداية العام، مما يجعلها واحدة من أفضل الرموز المميزة أداءً خلال هذه الفترة.

ومع بقاء زخم غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية قويًا، فقد تستمر في تحقيق مكاسب في الأيام والأسابيع القادمة.

التنبؤ بسعر Bitcoin Cash مع ارتفاع BCH بنسبة 10٪ وتوسع نطاق الصعود – ما الذي يحدث؟

يجب أن تكون عملة البيتكوين كاش (BCH) واحدة من أكثر الرموز المميزة صعودًا في السوق في الوقت الحالي، حيث تشير جميع مؤشراتها إلى ضغط شراء قوي.

يقترب مؤشر القوة النسبية للعملة (الأرجواني) من 70، وهو المستوى الذي يشير إلى اهتمام كبير بالشراء، من ناحية، ولكن أيضًا إلى احتمال أن يصل ارتفاعها إلى ذروته قريبًا، من ناحية أخرى.

يمكن الإشارة أيضًا إلى أن غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) قد تكون قريبة من الذروة من خلال المتوسط ​​المتحرك للعملة البديلة لمدة 30 يومًا (الأصفر)، والذي ظل أعلى من متوسطه لمدة 200 يوم (الأزرق) لعدة أشهر حتى الآن.

بمعنى آخر، من المفترض أن تنخفض عملة البيتكوين كاش – من الناحية النظرية – عاجلاً أم آجلاً، على الرغم من أن المتداولين الذين يدخلون الآن قد لا يزالون قادرين على ركوب الرمز لفترة أطول قليلاً.

وفي الواقع، فإن حقيقة أن سعره قد اخترق متوسطه على مدار 30 يومًا مرة أخرى قد يشير إلى أن اختراقًا آخر ربما يكون قد بدأ للتو، وأنه ربما لا يزال يتمتع بزخم كبير.

على الرغم من عدم حدوث أي شيء في الأيام القليلة الماضية لإثارة ارتفاع غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH)، يبدو أن الحيتان وكبار المستثمرين بدأوا في تجميع الرمز المميز، كما يتضح من الزيادة الملحوظة في حجم تداولها.

ومع ذلك، وبشكل أكثر عمومية، كانت غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) في ارتفاع منذ نهاية يونيو (حزيران)، عندما تم إطلاق EDX ــ وهي بورصة مقرها الولايات المتحدة بدعم من شركات ذات ثقل مثل فيديليتي وتشارلز شواب ــ.

كان هذا مهمًا بالنسبة لبيتكوين كاش، حيث كان واحدًا فقط من أربعة رموز تدعمها البورصة الجديدة، بما في ذلك بيتكوين وإيثريوم ولايتكوين.

تم مساعدة Bitcoin Cash أيضًا من خلال الإجراءات القانونية التي اتخذتها هيئة الأوراق المالية والبورصة ضد Coinbase وBinance، نظرًا لأن هذه الإجراءات سميت العديد من العملات البديلة – ولكن ليس BCH (أو BTC وLTC وETH) – كأوراق مالية.

على هذا النحو، تمكنت غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) من الحفاظ على بعض الزخم الجيد جدًا خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث عملت المخاوف التنظيمية على إعادة تركيز الاهتمام عليها.

وبافتراض استمرار الزخم لفترة أطول، فمن المفترض أن يصل إلى 250 دولارًا في الأسابيع القليلة المقبلة.

منصة جديدة لتعدين البيتكوين

ليس هناك من ينكر أن غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) تبدو قوية جدًا في الوقت الحالي، ولكنها ليست العملة الرقمية الواعدة الوحيدة في السوق في الوقت الحالي، حيث تُظهر العديد من العملات البديلة الجديدة أيضًا إمكانية تحقيق مكاسب كبيرة في المستقبل القريب.

يمكن القول إن أحد أكثر الرموز المميزة الجديدة إثارة للاهتمام في الوقت الحالي هو Bitcoin Minetrix (BTCMTX)، وهي منصة تعدين سحابية رمزية تهدف إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى تعدين Bitcoin.

بدأت المنصة بيعها المسبق الأسبوع الماضي، وقد جمعت بالفعل أكثر من 150 ألف دولار حتى الآن، في إشارة إلى أن المستثمرين يكتسبون اهتمامًا سريعًا بالعملة المميزة.

يعمل Bitcoin Minetrix من خلال تمكين المستخدمين من مشاركة رموز BTCMTX الخاصة بهم من أجل الوصول إلى أرصدة التعدين الرمزية، والتي بدورها يمكن حرقها من أجل إجراء تعدين Bitcoin الفعلي نيابة عن المستخدم.

ببساطة، يمكن أن يؤدي تخزين ما يكفي من رموز BTCMTX إلى حصول المستخدمين على عملة BTC المستخرجة كمكافأة.

الأمر المهم في هذا هو أن الناس لن يحتاجوا بعد الآن إلى امتلاك أجهزة باهظة الثمن ومتخصصة للغاية من أجل تعدين BTC، وهو الاقتراح الذي يفسر نجاح Bitcoin Minetrix المبكر في جمع الأموال.

من خلال تشغيله على blockchain Ethereum، سيكون الحد الأقصى لرمز BTCMTX هو 4 مليارات، مع تخصيص 1.4 مليار للبيع المسبق.

يمكن للمستثمرين المهتمين الانضمام إلى البيع المسبق للعملة من خلال الانتقال إلى موقع Bitcoin Minetrix الرسمي، حيث تبلغ تكلفة 1 BTCMTX 0.011 دولار.

ستتكون عملية البيع من عشر مراحل إجمالاً، حيث من المقرر أن يصل الرمز المميز إلى سعر 0.01190000 دولار أمريكي بحلول المرحلة النهائية، وعند هذه النقطة سيتم إدراجه على منصات التداول، حيث يمكن أن يكون لديه واحدة من أكثر القوائم نجاحًا لهذا العام.

قم بزيارة بيتكوين مينيتريكس الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version