وفقًا للتوقعات – من بين العملات البديلة الثلاثة الأخيرة من حيث نمو الأسعار، تُحدث Bitgert (BRISE) وBEFE وCentcex (CENX) حاليًا موجات في السوق. ينصحك الخبراء بإيلاء اهتمام وثيق لهم. يجب على أي مستثمر يرغب في تحقيق مكاسب كبيرة من هذا الاتجاه الصعودي أن يزن هذه الرموز المميزة بشكل كبير.

بيتجيرت (بريس) هو مشروع تشفير تم إنشاؤه في يوليو 2021، ويوفر التركيز على منتجات blockchain والتبادل المركزي. تم بناء Bitgert في الأصل على سلسلة BNB، وقد قدمت لاحقًا blockchain الخاص بها، BRC20، مع رسوم دعم منخفضة تصل إلى 0.0000000000001 دولار لكل معاملة وسرعات معاملات عالية تصل إلى 100000 TPS. في هذا النظام البيئي، يتضمن نظام Bitgert البيئي blockchain Bitgert، وبورصة Bitgert، والعديد من أسواق الخدمات المالية، بما في ذلك منصات التوقيع المساحي والمبادلة. BRISE هو الرمز المميز الأصلي الذي يقع في قلب وسيلة التوقيع المساحي والحصول على المكافأة بـ BUSD في شبكة BSC. Tokennomics هي آلية إعادة الشراء من خلال 5٪ من رسوم المعاملات، مما يضمن دعم سعر الرمز المميز من خلال تحويله إلى أصل انكماشي. تتعهد Bitgert بتوفير معاملات آمنة من خلال حلول التدقيق الخاصة بها، مما يضمن افتتاح Bitgert Bridge لنقل الأصول قريبًا. اعتبارًا من الآن، هناك 395.69 تريليون BRISE متداولة من إجمالي 1 كوادريليون رمز.

تم وضعه كملك الميمات الجديد في مجال العملات المشفرة، بيف سوف نقوم بإزالة العملات القديمة التي تتمحور حول الميمات مثل عملات Doggy وFrog. تمامًا مثل Bitgert، تعمل BEFE على عدد من الشبكات مثل BSC وEthereum، وبالتالي تمكن مستخدميها من فعل المزيد. من ناحية أخرى، قدمت Bitgert مجموعة من المنتجات والميزات، من بينها رسوم الرهن والمعاملات التي تساهم في آلية إعادة الشراء. من جانبه، يتناقض BEFE من خلال الإطلاق العادل وعدم فرض ضريبة على المعاملات، مما يبسط عملية الاستثمار إلى حد كبير. كلتا العملتين تسمحان بالتراص. ومع ذلك، يتم تسهيل عملية التوقيع على BEFE من خلال رمز مميز آخر، BRISE. ومع ذلك، يهدف BEFE إلى استخدام الميمات القوية في حملة جذب المجتمع، وبالتالي تنمية المجتمع من خلال المشاركات المجتمعية واستخدام الفكاهة. في المقابل، تركز Bitgert على الابتكار التقني والنظام البيئي واسع التركيز الذي يدعم DeFi وNFTs والمزيد.

سينتسيكس (CENX) هي عبارة عن منصة blockchain متكاملة الخدمات للنظام البيئي تم تطويرها لتعزيز النظام البيئي Bitgert وسلسلة BNB وEthereum من خلال تمكين إنشاء التطبيقات اللامركزية (DApps). في حين أن Bitgert تعالج معاملات رخيصة وسريعة ويستهدف BEFE ثقافة الميم، فإن Centcex تعرف نفسها بالكثير من الابتكار وهي مركز أكثر ميلاً إلى دمج المطورين والتكنولوجيا مع العديد من سلاسل الكتل الأخرى. تتخذ Centcex استراتيجية ضريبية فعالة حيث يتم استخدام الأموال المحققة لدعم التسويق والتطوير وإعادة الشراء لعملية الحرق اليدوية لتحقيق استقرار القيمة الرمزية والنمو على المدى الطويل.

بالمقارنة مع Centcex (CENX) وBEFE، فإن Bitgert (BRISE) تعد مستقبلية بشكل رائع وتعتمد على المنفعة. ومع ذلك، قبل الشراء، عليك توخي الحذر وإجراء الأبحاث ومعرفة مدى رغبتك في المخاطرة.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version