منذ انعكاسها الأخير للأسفل من أعلى مستوياتها في أكثر من شهر والتي سجلتها بيتكوين (BTC) في وقت مبكر خلال تداول يوم الاثنين في منطقة 28600 دولار، تم توحيد أكبر عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية عند منتصف 27000 دولار يوم الثلاثاء.

تم الاستشهاد بالتفاؤل بشأن تاريخ بيتكوين في تحقيق مكاسب قوية في أكتوبر وتصفية المراكز القصيرة على أنه وراء ارتفاع يوم الاثنين، قبل أن تسيطر الرياح المعاكسة الكلية وتدفع الأسعار إلى الانخفاض مرة أخرى.

ارتفعت العائدات الأمريكية، خاصة عند نهاية منحنى المدة الطويلة، في اليومين الماضيين بعد البيانات الاقتصادية الأمريكية التي جاءت أقوى من المتوقع – أظهرت البيانات الصادرة يوم الثلاثاء قفزة غير متوقعة في فرص العمل في الولايات المتحدة، مما يشير إلى استمرار القوة في الولايات المتحدة. سوق العمل (مما يجعل مكافحة التضخم من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي أكثر صعوبة) وكانت بيانات مؤشر مديري المشتريات التصنيعي ISM أقوى أيضًا من المتوقع.

إن العائدات المرتفعة على الأصول الخالية من المخاطر مثل السندات الحكومية الأمريكية تقلل من الحافز لدى المستثمرين للاحتفاظ بأصول أكثر خطورة أو غير ذات عائد، والتي تمثل البيتكوين كليهما.

وطالما استمرت عائدات السندات الأمريكية في الارتفاع، فسيكون هذا بمثابة رياح معاكسة لسعر البيتكوين.

وبالنظر إلى بقية الأسبوع، ستكون بيانات مؤشر مديري المشتريات (ISM) الخدمي الأمريكي وتقرير الوظائف الرسمي في الولايات المتحدة هي الأشياء الرئيسية التي يجب مراقبتها على الجبهة الكلية، مع ميل المخاطر على ما يبدو نحو بيانات أقوى من المتوقع والتي تدفع العائدات إلى الارتفاع أكثر من أي وقت مضى.

تشمل المواضيع الأخرى التي يجب مراقبتها تداعيات محاكمة الرئيس التنفيذي السابق لشركة FTX، سام بانكمان فرايد، والتي بدأت للتو، والإطلاق الفاتر لأول صناديق الاستثمار المتداولة لعقود الإيثريوم الآجلة في الولايات المتحدة، والتي شهدت أحجام تداول منخفضة للغاية حتى الآن.

مع بقاء كل من البيتكوين والإيثريوم (ETH) ضمن النطاقات الأخيرة، فمن المرجح أن يستمر المتداولون الذين لديهم قدر أكبر من التحمل للمخاطر في البحث عن فرص في سوق العملات المعدنية غير السائلة للغاية.

فيما يلي بعض العملات ذات القيمة المنخفضة ذات الأداء العالي وفقًا لـ DEXTools.

سيد شيفو ($SHIFU)

شهدت عملة شيتكوين جديدة تسمى Master Shifu (SHIFU) والتي تم إطلاقها يوم الثلاثاء بداية قوية في الحياة وارتفعت بالفعل بنسبة 300٪ تقريبًا، مع قيمة سوقية تبلغ حوالي 240,000 دولار أمريكي، وسيولة تقترب من 220,000 دولار أمريكي، وأكثر من 200 حامل وأكثر من 400,000 دولار أمريكي. أحجام التداول.

لدى Master Shifu تنبيهين رمزيين وفقًا للتدقيق الأمني ​​الذي أجرته DEXTools، ولكن يجب على المستثمرين أن يظلوا حذرين من أن الرمز المميز قد يكون بمثابة سحب بساط، لأن السيولة ليست مقفلة.

HairyPlotterFTX ($FTX)

عملة مزحة تسمى HairyPlotterFTX ($FTX)، والتي تم إطلاقها بشكل انتهازي يوم الاثنين نظرًا لبدء محاكمة الرئيس التنفيذي لشركة FTX Sam Bankman-Fried، ارتفعت بنسبة هائلة بلغت 240٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لـ DEXTools.

وبلغت القيمة السوقية لآخر مرة 3.2 مليون دولار، وسيولة تبلغ حوالي 280 ألف دولار، وما يقرب من 800 حامل و2.3 مليون دولار في أحجام التداول على مدار 24 ساعة.

يحتوي عقد الرمز المميز على جانب واحد فقط مثير للقلق، وفقًا للتدقيق الأمني ​​الذي أجرته DEXTools، ولكن يجب على المستثمرين أن يظلوا حذرين من أن الرمز المميز قد يكون بمثابة سحب للبساط، حيث أن السيولة ليست مقفلة.

اوزارو فيجيتا (فيجيتا)

شهدت عملة شيتكوين تسمى Oozaru Vegeta (VEGETA) والتي تم إطلاقها في وقت سابق من يوم الثلاثاء، أول يوم تداول قوي، حيث حققت مكاسب تزيد عن 200٪ وفقًا لـ DEXTools.

كان للرمز المميز آخر قيمة سوقية تبلغ حوالي 175000 دولار أمريكي، وأكثر من 225 حاملًا وشهد ما يقرب من 550000 دولار أمريكي في أحجام تداول على مدار 24 ساعة.

يحتوي عقد الرمز المميز الخاص به على تنبيهين فقط، وفقًا لمراجعة الأمان الخاصة بـ DEXTools، ولكن يجب على المستثمرين أن يظلوا حذرين من أن الرمز المميز قد يكون بمثابة سحب للبساط، حيث أن سيولة الرمز المميز التي تقترب من 200000 دولار غير مقفلة.

بدائل التشفير التي يجب مراعاتها

تعتبر عملات Shitcoins محفوفة بالمخاطر للغاية، نظرًا لأن معظمها ليس لها قيمة حقيقية.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن احتمالية أفضل لتحقيق مكاسب على المدى القريب، فإن استراتيجية الاستثمار البديلة عالية المخاطر والمكافآت العالية التي يجب مراعاتها هي المشاركة في البيع المسبق للعملات المشفرة.

هذا هو المكان الذي يشتري فيه المستثمرون الرموز المميزة لمشاريع العملات المشفرة الناشئة للمساعدة في تمويل تطويرها.

يتم بيع هذه الرموز المميزة دائمًا بسعر رخيص، وهناك تاريخ طويل من البيع المسبق الذي يوفر مكاسب هائلة للمستثمرين الأوائل.

العديد من هذه المشاريع لديها فرق رائعة تقف خلفها ورؤية رائعة لتقديم تطبيق/منصة تشفير ثورية.

إذا تمكن المستثمر من تحديد مثل هذه المشاريع، فإن مخاطر/مكافأة استثماره قبل البيع تكون جيدة جدًا.

يقضي فريق Cryptonews الكثير من الوقت في البحث عن مشاريع ما قبل البيع لمساعدة المستثمرين.

فيما يلي قائمة تضم 15 مما يعتبره المشروع أفضل عمليات البيع المسبق للعملات المشفرة لعام 2023.

شاهد 15 عملة مشفرة

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version