انخفضت عملة البيتكوين (BTC) مرة أخرى إلى ما دون 27000 دولار، لكنها لا تزال تتداول في المنطقة الخضراء لهذا الشهر وإلى الشمال من متوسطها المتحرك لمدة 50 يومًا (DMA).

عادةً ما يكون شهر سبتمبر واحدًا من أسوأ أشهر العام بالنسبة لبيتكوين، لذا فهذه إشارة قوية تتجه نحو شهر أكتوبر، وهو الشهر الذي عادةً ما يكون أكثر ملاءمة لسعر البيتكوين.

ما إذا كان بإمكان Bitcoin العودة إلى مستوى 28000 دولار أمريكي وما بعد 200 و 100 DMA ربما يكون سؤالًا رئيسيًا لشهر أكتوبر.

في حين أن العوامل الفنية والموسمية قد تكون في جانب BTC، إلا أن الاقتصاد الكلي لا يزال يمثل رياحًا معاكسة حيث لا تزال العائدات في الاقتصادات المتقدمة الرئيسية قريبة من أعلى مستوياتها منذ عدة عقود.

وبالنظر إلى أسماء العملات الرقمية الرائدة الأخرى، ارتفعت إيثريوم (ETH) آخر مرة بنسبة تزيد قليلاً عن 1٪ خلال اليوم وتم تداولها عند 1660 دولارًا، في حين ارتفعت عملة XRP بما يزيد قليلاً عن 3.5٪ وتم تداولها عند 0.52 دولار.

في الوقت الحالي، لا تزال أسواق العملات المشفرة الممتازة مغلقة ضمن النطاقات الأخيرة، لذلك من المرجح أن يستمر المتداولون الذين يبحثون عن احتمال أفضل لتحقيق مكاسب على المدى القريب في التحول إلى أسواق العملات غير السائلة للغاية وأسواق العملات الميمية بسبب التقلبات.

فيما يلي بعض أفضل العملات ذات القيمة المنخفضة أداءً، وفقًا لـ DEXTools.

دممبوني ($GME)

تم ضخ عملة شيتكوين تسمى DumbMoney ($GME) ما يقرب من 8000٪ في الـ 24 ساعة الماضية، مما يجعلها عملة شيتكوين الأعلى أداءً وفقًا لـ DEXTools.

يبدو أن عملة “shitcoin” هي نسخة مكررة من GameStop، ورمزها في بورصة نيويورك هو $GME، ووسيلة لتسمية GameStop بـ “الأموال الغبية”.

بلغت قيمتها السوقية حوالي 2.4 مليون دولار أمريكي، مع سيولة تبلغ حوالي 140 ألف دولار أمريكي وأحجام تداول تزيد عن 2.4 مليون دولار أمريكي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وفقًا للتدقيق الأمني ​​الذي أجرته DEXTools، يحتوي عقد الرمز المميز على تنبيهين فقط، لكن سيولته المفتوحة تعني أنه لا يزال من الممكن أن يكون بمثابة سحب بساط.

تايزو هوري ($TAIZO)

وقد ارتفعت عملة شيتكوين التي تم إطلاقها حديثًا والتي تسمى Taizo Hori ($TAIZO) بالفعل بنسبة 550٪ منذ إطلاقها في وقت سابق من اليوم، وتمكنت بالفعل من تحقيق قيمة سوقية قدرها 250 ألف دولار، مع سيولة قدرها 190 ألف دولار.

وقد شهد الرمز المميز بالفعل أحجامًا بقيمة 380 ألف دولار منذ إطلاقه، وقد جمع ما يقرب من 100 حامل، وفقًا لـ DEXTools.

لا يبدو أن رمز TAIZO $ لديه أي جوانب مثيرة للقلق، ولكن يجب على المستثمرين توخي الحذر والقيام بالعناية الواجبة، كما هو الحال دائمًا.

عملة DERP ($DERP)

شهدت عملة الذكاء الاصطناعي التي تسمى DERP Coin ($DERP) والتي تم إنشاؤها لأول مرة في أوائل شهر مايو ارتفاعًا هائلاً بنسبة 170٪ يوم الجمعة، مما يجعلها الأفضل أداءً وفقًا لـ DEXTools.

بلغت القيمة السوقية للعملة الرمزية آخر مرة حوالي 440,000 دولار أمريكي، مع سيولة مقفلة تزيد عن 110,000 دولار أمريكي وأكثر من 800 حامل.

على الرغم من ذلك، يجب أن يظل المضاربون على الارتفاع حذرين، حيث أن أحدث مضخة للسعر تأتي بعد 46000 دولار فقط في أحجام التداول على مدار 24 ساعة، وهو ليس كثيرًا، مما يشير إلى عدم وجود اقتناع وراء الحركة، وأن بعض أوامر البيع الكبيرة يمكن أن تشهد عكس الحركة بأكملها .

وفقًا للتدقيق الأمني ​​الذي أجرته DEXTools، ليس لدى DERP Coin أي جوانب مقلقة لعقد الرمز المميز الخاص بها، ولكن لديها درجة ثقة ضعيفة من المجتمع تبلغ حوالي 50٪ فقط.

بدائل التشفير التي يجب مراعاتها

تعتبر عملات Shitcoins محفوفة بالمخاطر للغاية، نظرًا لأن معظمها ليس لها قيمة حقيقية.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن احتمالية أفضل لتحقيق مكاسب على المدى القريب، فإن استراتيجية الاستثمار البديلة ذات المخاطر العالية والمكافآت العالية التي يجب مراعاتها هي المشاركة في البيع المسبق للعملات المشفرة.

هذا هو المكان الذي يشتري فيه المستثمرون الرموز المميزة لمشاريع العملات المشفرة الناشئة للمساعدة في تمويل تطويرها.

يتم بيع هذه الرموز المميزة دائمًا بسعر رخيص، وهناك تاريخ طويل من البيع المسبق الذي يوفر مكاسب هائلة للمستثمرين الأوائل.

العديد من هذه المشاريع لديها فرق رائعة تقف خلفها ورؤية رائعة لتقديم تطبيق/منصة تشفير ثورية.

إذا تمكن المستثمر من تحديد مثل هذه المشاريع، فإن مخاطر/مكافأة استثمار ما قبل البيع تكون جيدة جدًا.

يقضي فريق Cryptonews الكثير من الوقت في البحث عن مشاريع ما قبل البيع لمساعدة المستثمرين.

فيما يلي قائمة تضم 15 مما يعتبره المشروع أفضل عمليات البيع المسبق للعملات المشفرة لعام 2023.

شاهد 15 عملة مشفرة

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version