آخر تحديث:

11 أبريل 2024 الساعة 11:41 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

تقود Bitfinex Securities El Salvador SA de CV، وهي منصة أوراق مالية رمزية، مبادرة لتمويل تطوير مجمع فنادق Hampton by Hilton في مطار السلفادور الدولي من خلال إصدار ديون رمزية.

سيتم تداول الرمز المميز، المعروف باسم HILSV، مقابل الدولار الأمريكي والتيثر (USDT) وسيتم إصداره على Liquid Network، وهي سلسلة جانبية من البيتكوين، كما هو موضح في بيان صحفي صدر مؤخرًا.

يمثل عرض الديون الرمزية HILSV علامة بارزة في تطوير سوق رأس المال في السلفادور

أبرمت Bitfinex Securities شراكة مع Inversiones Laguardia (HILSV)، وهي كيان ذو سمعة طيبة في السلفادور، لإدارة الديون الرمزية. من ناحية أخرى، ستتولى Ditobanx عملية الترميز وهيكلة المعاملة، مما يضمن الإصدار على Liquid blockchain – وهو حل Bitcoin Layer-2.

تم الإعلان عن HILSV في 11 أبريل، وهو الأول من نوعه في المنطقة، ويسعى إلى جمع 6.25 مليون دولار. وسيقدم إصدار الديون الرمزية قسيمة بنسبة 10٪ على مدى خمس سنوات، مع حد أدنى للاستثمار يبلغ 1000 دولار. سيتم تسهيل الإصدار بواسطة Inversiones Laguardia SA de CV

سيتم استخدام الأموال المجمعة لتطوير المجمع الفندقي الذي تبلغ مساحته 4484 مترًا مربعًا، والذي يضم 80 غرفة وخمسة مساحات تجارية وحمام سباحة ومطاعم ووسائل راحة متنوعة موزعة على خمسة مستويات. من المهم ملاحظة أنه على الرغم من مشاركة فنادق هيلتون باعتبارها صاحبة الامتياز، إلا أنها لا تؤيد أي عرض ولا تتحمل أي مسؤولية، وفقًا للبيان الصحفي.

على الرغم من أن مشاركة هيلتون تقتصر على مشاركة مانح الامتياز، إلا أن المبادرة مهيأة لخلق فرص اقتصادية كبيرة. ومن المتوقع أن يولد المشروع حوالي 1000 فرصة عمل أثناء الإنشاء وما يصل إلى 5000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة بمجرد تشغيله.

وقال باولو أردوينيو، كبير مسؤولي التكنولوجيا في Bitfinex Securities، في بيان: “يمثل رمز HILSV أول رمز مميز للأصول الرقمية من السلفادور ويمثل خطوة مهمة إلى الأمام في تطوير سوق رأس المال الناشئ بالإضافة إلى تقديم فئة أصول جديدة رئيسية في السوق”.

قام Ardoinio بإضافة،

“للمرة الأولى، تتاح للمستثمرين الذين لا تتاح لهم عادة فرصة الاستثمار في مثل هذه الأصول الفرصة للقيام بذلك، في حين أن المصدرين في الأسواق التي لديها وصول أقل إلى رأس المال قادرون على الاستفادة من فئة أصول جديدة لجمع التمويل”.

سلط روبرتو لاغوارديا، رئيس Inversiones Laguardia، الضوء على الإمكانات التحويلية للمشروع، والاستفادة من قوانين الأصول الرقمية التي تم تنفيذها مؤخرًا للوصول إلى أسواق رأس المال التي لم تكن متاحة سابقًا. وذكر لاغوارديا أن هذا سيمكن بدوره من تطوير البنية التحتية الحيوية المتعلقة بالسياحة، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى تغذية النمو الاقتصادي وإفادة كل مواطن سلفادوري.

حصلت Bitfinex Securities على أول ترخيص للعمل في السلفادور


في شهر يناير، دخلت شركة Bitfinex Securities التاريخ عندما أصبحت أول كيان منظم لها الحصول على ترخيص للتشغيل في السلفادور بموجب قانون الأوراق المالية للأصول الرقمية الذي تم سنه مؤخرًا في البلاد. ويأتي هذا التطور التاريخي وسط ترقب متزايد لسبل الاستثمار المنظمة، لا سيما في أعقاب التقديم الناجح لصناديق تداول البيتكوين الفورية في الولايات المتحدة.

عند حصولها على الترخيص، لم تهدر منصة الأوراق المالية المرمزة أي وقت وبدأت على الفور في قبول طلبات العملاء. علاوة على ذلك، أعلنت عن إنشاء مجموعة قوية من إصدارات الأصول المالية المحتملة المقرر إطلاقها لأول مرة في النصف الأول من هذا العام.

تأتي هذه المبادرة في أعقاب نجاح عرض السندات المرمزة من شركة Alternative via Bitfinex Securities AIFC في كازاخستان في نوفمبر، والتي جمعت أكثر من 5.2 مليون دولار أمريكي من USDT على Liquid Network. للوصول إلى جميع إصدارات Bitfinex Securities، يجب التحقق من العملاء من خلال كياناتها في كازاخستان والسلفادور.

كانت السلفادور في طليعة تبني العملات المشفرة، حيث منحت عملة البيتكوين القانونية في عام 2021 وأطلقت “اعتماد تأشيرة حرية السلفادور” بالتعاون مع مُصدر العملة المستقرة Tether. يتيح هذا البرنامج للمستثمرين التقدم بطلب للحصول على تأشيرة الحرية من خلال استثمار مليون دولار في عملة البيتكوين أو USDT.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version