قلد وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، مدير الإدارة العامة للإعلام والاتصال المؤسسي المتحدث الأمني لوزارة الداخلية طلال بن عبدالمحسن الشلهوب رتبته الجديدة، بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيته إلى رتبة عميد.
أخبار ذات صلة
قلد وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، مدير الإدارة العامة للإعلام والاتصال المؤسسي المتحدث الأمني لوزارة الداخلية طلال بن عبدالمحسن الشلهوب رتبته الجديدة، بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيته إلى رتبة عميد.
أخبار ذات صلة
اشترك معنا في النشرة البريدية ليصلك جميع اخبار المملكة العربية السعودية والعالم لحظة بلحظة على بريدك الإلكتروني.