أعلنت الإمارات التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر، مساء الجمعة، نتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة.
وقال المجلس الأعلى للأمن الوطني الإماراتي، في بيان عبر حسابه على منصة “إكس”، أن “الفرق المختصة باشرت إجراءات المعالجة فور رصد العطل، وفق الخطط المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات وتقليل أي تأثيرات محتملة على المستخدمين”.
واعتذرت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والجهات المختصة عن “العطل الفني غير المقصود”، وتقدمت بالشكر لأفراد المجتمع على “تفهمهم وتعاونهم خلال فترة التعامل مع العطل، وعلى التزامهم بالاستماع إلى التوجيهات الرسمية واستقاء المعلومات من القنوات المعتمدة”، بحسب البيان.
التعامل مع عطل فني في نظام الإنذار المبكر ونثمن تعاون المجتمع وتفهمه. pic.twitter.com/akb2l44Cqt
— NCEMA UAE (@NCEMAUAE) June 26, 2026












