أنتجت شركة تعدين بيتكوين (BTC)، هت ٨، ١١١ بيتكوين في سبتمبر دون أي مبيعات لتمويل عملياتها بينما تستعد للنصف التالي.

شركة أصدرت تحديث التعدين والإنتاج لشهر سبتمبر بقدراتها ونموها واستثماراتها المضافة وشراكاتها.

وفقًا للبيان، تمتلك شركة التعدين 9,366 عملة بيتكوين لتصبح واحدة من عدد قليل من الشركات المتداولة علنًا والتي تتمتع باحتياطيات أصول ضخمة على الرغم من انخفاض الأسعار.

ومع إنتاج 111 بيتكوين الشهر الماضي، حققت قدرة 2.6EH/s في منشأتها في ألبرتا مما دفع الإنتاج اليومي إلى 3.7 BTC يوميًا و42.7 BTC/EH في سبتمبر.

لا توجد مبيعات للبيتكوين، لا توجد مشكلة

عادةً، يبيع القائمون بتعدين الأصول الرقمية جزءًا من إجمالي إنتاجهم لتمويل عملياتهم كجزء من إيراداتهم الناتجة.

زيادة المبيعات في سوق الدب مع انخفاض أسعار الأصولوالتنظيم المعقد، وزيادة تكاليف الإنتاج، وغيرها من العوامل التي تجعل الشركات تفكر خارج الصندوق لتظل واقفة على قدميها.

في الآونة الأخيرة، باع العديد من القائمين بالتعدين احتياطيات التعدين الخاصة بهم وأجهزتهم، ولكن يظل Hut 8 متفائلًا في السوق مع عدم وجود مبيعات أصول لتمويل إنتاجه المتزايد باستمرار.

أوضح إيرين ديرمر، نائب الرئيس الأول للاتصالات، أن الشركة محظوظة جدًا لعدم بيع أي عملة بيتكوين مع التطورات الأخيرة في السوق.

تعتبر إيرادات الشركة أقل من أرقام العام الماضي حيث تواصل الشركة الإشارة إلى زيادة صعوبة الشبكة في الأشهر السابقة.

سجلت Hut 8 إيرادات بلغ إجماليها 19.8 مليونًا في الربع الثاني من عام 2023، أي أقل من 50٪ من إيراداتها البالغة 43 مليون دولار في العام الماضي. ومن الجدير بالذكر أن إيرادات الربع الثاني من عام 2022 لم تتأثر بانهيار FTX الذي أدى إلى انخفاض الأسعار.

يتطلع العديد من عمال المناجم الآن إلى الأداء العالي الحوسبة، وهو مجال يحظى بشعبية كبيرة الآن بسبب العدد المتزايد من شركات الذكاء الاصطناعي (AI). وتتطلع الشركة أيضًا إلى التوسع في هذا القطاع للمساعدة في تعزيز إيراداتها المتضائلة.

خطط للمستقبل

وقد وضعت الشركة أنظارها على خفض سعر البيتكوين إلى النصف في العام المقبل مما سيؤدي إلى خفض المبلغ الذي يكسبه عمال المناجم ولكنه سبق تاريخياً الأسواق الصاعدة المرتفعة.

إن شركة Hut 8 ليست شركة التعدين الوحيدة التي زادت إنتاجها قبل العام المقبل وتتطلع إلى الاستفادة من فرصة زيادة الأسعار المحتملة لتجديد عملياتها.

نحن نعتقد أنه بعد النصف، سيواجه بعض القائمين بالتعدين رياحًا معاكسة حيث تصبح الكفاءة ذات أهمية قصوى، وتزداد الصعوبة، وتنخفض مكافآت الكتلة بمقدار النصف. لقد كان Hut 8 منذ فترة طويلة بمثابة محفظ للبيتكوين، حيث أننا متفائلون بأن قيمتها ستزداد بمرور الوقت.

الشركة على أعتاب تأمين الشراكة مع شركة US Data Mining Group, Inc. عن طريق ترتيب قضائي.

وأشار الرئيس التنفيذي جيمي ليفرتون إلى أن الصفقة ستعمل على تحسين تدفقات الإيرادات الورقية لعمليات الشركة.

يستمر التصويت، إلى جانب موافقة المحكمة العليا لكولومبيا البريطانية على خطة الترتيب الخاصة بنا، في دفعنا نحو الكوخ 8 الجديد، والذي سيكون له مصادر إيرادات ورقية متنوعة للغاية في الحوسبة عالية الأداء والاستضافة وعمليات البنية التحتية المُدارة…”

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version