آخر تحديث:

مؤلف

هونغجي فنغ

مؤلف

هونغجي فنغ

عن المؤلف

هونغجي هو مراسل متخصص في العملات المشفرة والتكنولوجيا. تخرج من كلية ميديل للصحافة بجامعة نورث وسترن بدرجة البكالوريوس والماجستير. لقد تدرب سابقًا في HTX (Huobi Global)،…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

أعلنت Worldcoin عن شراكة جديدة مع Dune في 11 أكتوبر لتحسين الوصول إلى البيانات وتوفير رؤى في الوقت الفعلي لمستخدمي World Chain.

وفقًا للإعلان الذي نشرته Worldcoin، فإن أدوات تحليل البيانات الخاصة بشركة Dune ستمكن مجتمع Worldcoin من استكشاف البيانات الموجودة على السلسلة وتتبع المقاييس المتعلقة بالتمويل اللامركزي (DeFi) ومشاريع blockchain العامة الأخرى بمجرد إطلاق الشبكة الرئيسية لسلسلة World Chain.

الوصول إلى البيانات والرؤى حول السلسلة العالمية

من المتوقع أن يؤدي التعاون إلى تعزيز الشفافية داخل النظام البيئي للسلسلة العالمية من خلال تزويد المستخدمين بوصول محسّن إلى البيانات الموجودة على السلسلة ومساعدتهم على تتبع أداء الشبكة وفهمه.

ستمكن منصة Dune المستخدمين من مراقبة المقاييس الرئيسية للتطبيقات اللامركزية (dApps) وبروتوكولات DeFi على World Chain، مما يوفر رؤية أوضح للأنشطة الموجودة على السلسلة.

بالإضافة إلى تتبع World Chain، يمكن أيضًا استخدام أدوات Dune لاستكشاف البيانات من مشاريع blockchain الأخرى، مما يسهل على المستخدمين التفاعل مع مشهد web3 الأوسع.

Worldcoin تحول التركيز من أوروبا إلى آسيا

يقال إن المشروع الذي شارك في تأسيسه سام ألتمان يحول تركيزه من أوروبا إلى آسيا. وترى الشركة الآن إمكانات أكبر في الأسواق عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية.

ذكر فابيان بودنشتاينر، المدير الإداري لشركة Worldcoin التابعة لأوروبا، أن مناطق مثل اليابان وماليزيا والأرجنتين أكثر تقبلاً لتكنولوجيا المشروع من أوروبا.

جاء قرار تخفيف التركيز على أوروبا في الوقت الذي سعت فيه الشركة إلى التعامل مع الحكومات والشركات في المناطق الأكثر انفتاحًا على تبني التقنيات الجديدة.

وأضافت المؤسسة: “يتمتع المشروع بأصول عميقة وغنية داخل ألمانيا ويظل ملتزمًا بالسوق الأوروبية كما يتضح من عمليات الإطلاق الأخيرة في النمسا وبولندا وعمليات الإطلاق المقبلة في الاتحاد الأوروبي في الأشهر المقبلة”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version