بعض بينانس تم منع العملاء في الاتحاد الأوروبي من سحب اليورو كجزء من التغيير المبكر في مزود المدفوعات الإقليمي لبورصة العملات المشفرة الذي يلوح في الأفق.

تم منع العديد من المستخدمين في المنطقة من الوصول إليها باي سيف، شريك المدفوعات الأوروبي لـ Binance، قبل الموعد النهائي في 25 سبتمبر، عندما من المقرر أن تنهي شركة المدفوعات دعمها لعملاء البورصة.

وبحسب ما ورد قال أحد المستخدمين إرفين أورسيتش إنه أرسل بعض الإيثريوم (ETH) إلى حسابه في ١٢ سبتمبر وباعها مقابل اليورو، لكنه لم يتمكن من سحب الأموال.

وبدلاً من ذلك، واجه المستخدم رسالة منبثقة تفيد بإغلاق حسابه مبكرًا دون أي إنذار مسبق.

“باعتبارك مستخدمًا لخدمة Paysafe عالية التردد، قامت Paysafe بإغلاق حسابك مبكرًا لتسريع هذه العملية. وجاء في الرسالة التي تحمل عنوان “إشعار Paysafe”: “يمكن سحب أي يورو/جنيه إسترليني متبقي في حسابك بمجرد اكتمال المراجعة”.

وفي تعليق لموقع Cryptonews.com، قال متحدث باسم Binance إن Paysafe قد خضعت “جزءًا صغيرًا جدًا (0.085٪) من مستخدمي Binance الذين لديهم حسابات Paysafe في أوروبا لمراجعة إغلاق سابقة.”

“ونتيجة لذلك، ستقوم Paysafe بتأخير عمليات السحب للمستخدمين المتأثرين. وبمجرد انتهاء Paysafe من مراجعتها، يجب أن يكون المستخدمون المتأثرون قادرين على سحب الأموال عن طريق التحويل المصرفي.”

وأضاف المتحدث أن Binance قدمت قسائم ترقية لكبار الشخصيات للمستخدمين المتأثرين “اعترافًا بالإزعاج الذي فرضته Paysafe على مستخدمينا”.

وفي بيان يوم الجمعة، قالت Paysafe إنها “لا يمكنها التكهن في وسائل الإعلام حول سبب عدم قدرة هذا العميل المحدد على إجراء المعاملات، وأن Binance هي التي تحتفظ بالعلاقة مع العميل وليس Paysafe”.

وأضاف البيان أن خدمات Paysafe لعملاء Binance “تعمل بكامل طاقتها مع التزاماتنا التعاقدية والتنظيمية”.

Paysafe توقف عمليات الإيداع والسحب في Binance

قامت Paysafe بتيسير عمليات الإيداع والسحب الورقية لمستخدمي Binance في أوروبا، بما في ذلك من خلال التحويلات المصرفية داخل منطقة المدفوعات الأوروبية الموحدة (SEPA) التابعة للاتحاد الأوروبي.

ومع ذلك، في يونيو، أعلن مزود المدفوعات أنه سينهي دعم خدمة المحفظة المدمجة لعملاء Binance في الاتحاد الأوروبي بعد مراجعة استراتيجية.

جاء هذا القرار بعد أن قامت Paysafe بالفعل بسحب دعم الجنيه البريطاني لمستخدمي Binance الجدد في مايو.

تخضع منصة Binance لتدقيق تنظيمي متزايد على مستوى العالم منذ اضطرابات السوق في العام السابق.

في شهر يونيو الماضي، رفعت هيئة الأوراق المالية والبورصات دعوى قضائية ضد منصة Binance ومديرها التنفيذي بسبب “تجاهلهم الصارخ لقوانين الأوراق المالية الفيدرالية”، وكشفت عن 13 تهمة ضد المنصة، بما في ذلك تشغيل بورصة غير مسجلة.

واتهمت الوكالة باينانس بانتهاك القانون من خلال تقديم أوراق مالية غير مسجلة لعامة الناس، بما في ذلك رمز BNB وعملة BUSD المستقرة.

وبالمثل، قامت السلطات الفرنسية بزيارة إلى مكتب بينانس في فرنسا الشهر الماضي. إنهم يحققون في مزاعم تقديم خدمات الأصول الرقمية بشكل غير قانوني وغسل الأموال المتفاقم.

كما أمرت البورصة بوقف عملياتها في نيجيريا من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات في البلاد (SEC).

واجهت Binance أيضًا تحديات تنظيمية في العديد من البلدان الأوروبية، مثل بلجيكا والنمسا، حيث تستعد للامتثال للوائح الاتحاد الأوروبي القادمة بشأن أسواق الأصول المشفرة (MiCA).

تسببت الضغوط التنظيمية في تقلص حصة Binance في السوق بنسبة 25٪ خلال الفترة من فبراير إلى يونيو.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version