أطلقت Jump Crypto برنامج Wormhole في عام 2021 – وهو بروتوكول يتيح نقل البيانات والرموز المميزة بين سلاسل الكتل. وهو يتألف من مكونات مثل Wormhole Queries وWormhole ZK وWormhole Gateway، وجميعها تعمل على Wormhole Core Contract جنبًا إلى جنب مع عقد Guardian وعقود Emitter. تمتد استخدامات Wormhole عبر مجالات مثل التمويل (DeFi)، والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs)، والحوكمة، والسيولة المشتركة. يعتبر رمز W محوريًا في السماح بعمليات النقل المتسلسلة وقابلية التشغيل البيني، وتعزيز التبادل السلس للأصول والبيانات بين شبكات blockchain المختلفة. حاليًا، يبلغ سعر Wormhole 0.7483 دولارًا أمريكيًا بعد أن شهد زيادة بنسبة 15٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

من ناحية أخرى، تعمل Ethena (ENA) كبروتوكول دولار اصطناعي على سلسلة Ethereum وقد قدمت أداة ادخار مبتكرة تُعرف باسم “سندات الإنترنت” المرتبطة بالدولار الأمريكي. تعاونت Ethena Labs مع محافظ العملات المشفرة، مما يسمح للمستخدمين بإيداع USDe، وهي عملة Ethena المستقرة. يتم تداول ENA حاليًا عند 0.8133 دولارًا أمريكيًا، وتحتفظ بمركزها في CoinMarketCap. في أوائل أبريل، شهدت ENA زيادة في القيمة بنسبة 42.52% بعد إدراجها في Binance. تم إطلاقها من خلال عملية إسقاط جوي، وتم حجز 5% من المعروض لحاملي USDe. شهدت عملة Ethena (ENA) زيادة بنسبة 4.22٪ في قيمتها أمس، مما جعلها واحدة من أعلى العملات أداءً بعد قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة من بين أفضل 100 عملة بديلة في السوق الذي كان في الغالب في حالة انخفاض.

يشير MAGA VP مع الارتفاع المطرد والجسيم في سعر الرمز المميز إلى استقرار MVP $ في سوق العملات المشفرة، والذي يشتهر بتقلبه. يكتسب MVP في هذه الجولة الصاعدة من موسم Altseason زخمًا مع اقتراب اختيار نائب الرئيس الخمسين للحزب الجمهوري. ارتفع سعر الرمز بنسبة 139.49% خلال شهر واحد. يبدو أن هذه أخبار جيدة للمستثمرين المهتمين بمتابعة MVP حيث أن السعر يتراجع مؤخرًا مما يمنح المستثمرين فرصة لشراء MVP بالدولار والاستعداد للارتفاع التالي.

الرمز متاح للشراء في com.uniswap, بيتمارت, XT.com، أو بنك إل.

رمز MAGA VP، الذي تبلغ قيمته السوقية أكثر من 6 ملايين دولار تقريبًا، هو رمز مميز لمكافآت meme يوفر مكافآت سلبية لحاملي MVP ويدعم النظام البيئي MAGA TRUMP. مع العائد على الاستثمار الذي من المتوقع أن يكون ×1100 مرة، الرمز المميز الآن في المقدمة. نتيجة لنموها السريع بنسبة 140% تقريبًا في شهر أبريل فقط، حظيت MAGA VP بقدر كبير من الاهتمام. من المتوقع حاليًا أن يرتفع الرمز بنسبة 325.36% بحلول نهاية مايو.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version