آخر تحديث:

26 مارس 2024 الساعة 15:54 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

سجل بروتوكول Flux Protocol ورمز حوكمة Ondo DAO ONDO أعلى مستوى جديد على الإطلاق (ATH) في وقت سابق اليوم، وفقًا لبيانات CoinGecko.

وفي الصباح بتوقيت جرينتش، ارتفع سعر أوندو إلى سعر قياسي قدره 0.9934 دولارًا أمريكيًا، قبل أن يتراجع بنسبة 11٪ إلى مستواه الحالي البالغ 0.8679 دولارًا أمريكيًا.

تعد ONDO حاليًا المرتبة 95 من حيث أكبر العملات المشفرة في العالم بقيمة سوقية تزيد عن 1.2 مليار دولار. على موقعه على الإنترنت، يوصف البروتوكول بأنه “نموذج جديد لترميز الأوراق المالية”.

الآن، قد يكون هناك كلام تسويقي واضح، لكنه لم يمنع المستثمرين من التدفق إلى ONDO بعد قليل من أخبار اعتماد العملات المشفرة الأسبوع الماضي.

ارتفاعات ONDO بسبب أخبار Tokenization من BlackRock


لاحظ المراقبون الحريصون لأول مرة أن سعر ONDO بدأ في الارتفاع في منتصف الأسبوع الماضي بعد الأخبار التي تفيد بأن BlackRock، أكبر مدير للأصول في العالم بأكثر من 9 تريليون دولار من الأصول الخاضعة للإدارة (AUM)، أطلقت صندوقًا مميزًا على Ethereum مع ترميز الأصول. منصة تسمى Securitize.

أعلنت شركة بلاك روك في الوقت نفسه أنها استثمرت بشكل استراتيجي في منصة الترميز لكنها لم تكشف عن تفاصيل الصفقة.

ما علاقة كل هذا بـ ONDO؟

بعد كل شيء، نحن نعلم أن شركة BlackRock كانت متفائلة بشأن العملات المشفرة لفترة من الوقت. حقيقة أن Bitcoin ETF الذي تم إطلاقه حديثًا من قبل مدير الأصول هو المنتج الاستثماري رقم واحد في Bitcoin في العالم في الوقت الحالي منذ إطلاقه في يناير يثبت أن الشركة صعودية.

يمثل الرمز المميز بوضوح خطوة BlackRock التالية في blockchain. ليس من المستغرب أن يأخذ في الاعتبار أن Citi و JP Morgan قاما بتجريب هذه التكنولوجيا في الآونة الأخيرة.

بالإضافة إلى هذين الاثنين، اتخذ عمالقة TradFi الآخرون خطواتهم الأولى في مجال ترميز الأمان، بما في ذلك ثالث أكبر بنك في فرنسا، سوسيتيه جنرال، ستاندرد تشارترد، ومديري الأصول فرانكلين تمبلتون، وميراي في كوريا الجنوبية.

توقع سعر ONDO: وصول ATH جديد؟


على الرسم البياني للتداول الخاص بـ ONDO، يمكننا أن نرى أن الرمز المميز يتم تداوله بشكل ملحوظ تحت متوسطه المتحرك لمدة 30 يومًا حيث يتجه مؤشر القوة النسبية (RSI) إلى 30.

تشير العلامتان معًا إلى وجود الكثير من ضغوط البيع الأخيرة في الساعات القليلة الماضية.

بشكل عام، حتى لو استمر ONDO في فقدان القيمة، فمن المحتمل جدًا أن يجد الرمز المميز دعمًا قصير المدى عند 0.80 دولار، وهو النطاق الذي حافظ عليه الرمز المميز خلال تقلبات الأسبوع الماضي. إذا استمرت عملة البيتكوين في الارتفاع، وهو أمر من المحتمل أن يؤدي التنصيف القادم في 19 أبريل إلى خفض العرض الجديد إلى النصف، فمن الممكن أن تقوم ONDO بنشر ATH جديد في المستقبل القريب.

استمتعي بانزلاق أوندو باستخدام الإسفنجة


نظرًا للتقلبات الأخيرة التي تشهدها ONDO، قد يرغب المستثمرون في النظر في العملات البديلة ذات رأس المال الصغير التي لا تزال في منتصف البيع المسبق. بعد كل شيء، كلما كان ذلك مبكرًا، كلما كان ذلك أفضل في رهان مثل العملات المشفرة.

إحدى التكهنات الجديدة الواعدة هي العملة الميمية SPONGE. عندما تم إطلاقه في مايو 2023، كان سعر SPONGE هو 0.000025 دولار. وفي أقل من عام، وصل السعر إلى حوالي 0.002147 دولار، أو أعلى بنسبة 8,500%!

بالإضافة إلى إعادة تنشيط مشهد العملة الميمية، فهي أيضًا الرمز الأصلي لنظام بيئي جديد واعد.

SPONGE هو رمز قياسي ERC-2o تم إنشاؤه على Ethereum. تمت ترقيته مؤخرًا (وترحيلها) إلى V2 على Polygon، وهو حل قياس من طبقة Ethereum Layer 2. يتم بيع SPONGE حاليًا بمبلغ 0.002918 دولارًا أمريكيًا في عملية بيع مسبق مستمرة.

على الرغم من أن الهجرة كانت في طور التنفيذ منذ شهر يناير، إلا أن الهجوم الأخير على مجمع السيولة عجلت به.

قدمت ترقية SPONGE V2 اثنين من التحسينات الرئيسية، وأهمها نموذج التوقيع المساحي الجديد الذي يوفر عائدًا أدنى يبلغ 40% APY.

يختلف معدل العائد هذا وفقًا لعدد المتعهدين والرموز المميزة المقفلة والموجودة حاليًا 392%.

بعد أن يقوم الفريق بإدراج الرمز المميز في CEXs، سيطلق لعبة blockchain للعب من أجل الربح، حيث يلتزم اللاعبون بـ SPONGE للتسابق مع Spongebob والأصدقاء حول بيكيني بوتوم للحصول على مكافآت SPONGE.

من خلال نموذج الألعاب/الرهان المزدوج للإيرادات، تتطلع SPONGE إلى تعطيل المنافسين الأكبر حجمًا ذوي القيمة السوقية المنخفضة بشكل جدي، مثل PEPE وDOGE وWIF.

كن مؤيدًا مبكرًا و شراء ومشاركة SPONGE على الموقع

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version