آخر تحديث:

مؤلف

سيمون تشاندلر

مؤلف

سيمون تشاندلر

عن المؤلف

سيمون تشاندلر كاتب وصحفي مقيم في برايتون يتمتع بخبرة تزيد عن عشر سنوات في الكتابة عن العملات المشفرة والتكنولوجيا والسياسة والثقافة. لقد كتب لموقع Cryptonews.com منذ أواخر عام 2017،…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

انخفض سعر Cardano بنسبة 1٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، وانخفض إلى 0.339 دولار حيث خسر سوق العملات المشفرة ككل 2.5٪ اليوم.

انخفض ADA أيضًا بنسبة 1٪ في أسبوع وبنسبة 13.5٪ في أسبوعين، على الرغم من أن العملة البديلة تحافظ على مكاسب بنسبة 35٪ خلال عام.

ربما يكون الأمر مخيبًا للآمال في الأشهر الأخيرة، لكن مؤشر الدخول والخروج من الأموال حول السعر يشير حاليًا إلى أن الارتفاع المتواضع نسبيًا إلى 0.37 دولار سيشهد دخول حوالي 3.5 مليار رمز ADA – بقيمة تزيد عن مليار دولار – إلى الربح.

وهذا يسلط الضوء على الإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها Cardano، حيث تحتوي العملة على بعض من أقوى الأساسيات – وغير المستغلة – في السوق.

توقعات أسعار Cardano: يمكن لـ ADA تحقيق أرباح بقيمة 1.2 مليار دولار حيث تتطلع إلى المقاومة الرئيسية عند 0.37 دولار

وبصرف النظر عن موجة قصيرة قبل بضعة أيام، قضى مؤشر القوة النسبية لـ ADA (الأرجواني) معظم الأسبوع الماضي تحت 50، وهي علامة على ذروة البيع.

وهذا أكثر وضوحًا مع المتوسط ​​المتحرك للعملة لمدة 30 فترة (البرتقالي)، والذي كان أقل بكثير من المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 فترة (الأزرق) لبعض الوقت.

بمعنى آخر، تشير المؤشرات الفنية لـ ADA إلى أن العملة يتم بيعها بأقل بكثير من القيمة “العادلة”، مع احتمال أن يحقق المتداولون ربحًا جيدًا إذا اشتروا الرمز المميز الآن.

وهذا أيضًا هو جوهر مؤشر الدخول/الخروج من مؤشر المال حول السعر المذكور أعلاه، والذي يوضح أن المتداولين اشتروا حوالي 1.2 مليار دولار في ADA بين سعره الحالي ومستوى المقاومة 0.37 دولار.

ما يعنيه هذا هو أنه إذا ارتفع ADA إلى 0.37 دولار في الأسابيع القليلة المقبلة، فإن حاملي هذه الرموز سيحققون أرباحًا.

وبالطبع، نظرًا لأنهم اشتروا بسعر يتراوح بين 0.339 دولارًا و0.37 دولارًا، فلن يحققوا أرباحًا إجمالية قدرها 1.2 مليار دولار.

على افتراض أنهم اشتروا بسعر 0.339 دولار بالضبط، فإنهم سيحققون ربحًا مجمعًا يبلغ حوالي 109 مليون دولار.

بغض النظر، هناك الكثير من الأسباب لتوقع ارتفاع سعر كاردانو في المستقبل القريب.

ليست تقنياتها واعدة فحسب، بل تستمر Cardano في النمو بشكل مطرد كشبكة من الطبقة الأولى.

وقد وصلت قيمتها الإجمالية إلى 206 مليون دولار في الأسابيع الأخيرة، في حين أن منصتها تضم ​​الآن 1376 مشروعًا مبنيًا عليها.

وفي الوقت نفسه، يواصل المطورون إحراز تقدم في تطوير حل توسيع Cardano، Hydra، والذي يدعي المجتمع أنه سيكون له معاملات غير محدودة في الثانية.

وبالنظر إلى كل هذا، يمكن أن يصل سعر كاردانو إلى 0.37 دولار في الأسابيع القليلة المقبلة، و0.50 دولار بحلول نهاية نوفمبر.

بدائل بديلة للعوائد الكبيرة

قد يفضل المتداولون الذين يجدون ADA ثابتًا قليلاً جدًا حسب رغبتهم، التحقق من الرموز الأحدث، من النوع الذي يمكنه نشر ارتفاعات تتفوق على السوق خلال طفرات نموهم المبكرة.

يمكن أن يكون تحديد هذه العملات في وقت مبكر أمرًا صعبًا للغاية، ولكن إحدى طرق العثور على المرشحين ذوي الإمكانات الجيدة هي البحث عن مبيعات مسبقة ناجحة.

ومن العملات التي تحظى بمبيعات جيدة الآن هي Crypto All-Stars (STARS)، وهي عملة ERC-20 جديدة جمعت أكثر من 2.1 دولار في عروضها.

يعد Crypto All-Stars فريدًا من نوعه لأنه الرمز المميز الوحيد في السوق الذي يوفر “MemeVault”.

يتيح هذا الأخير للمستخدمين المشاركة وكسب المكافآت من أي رمز مميز على الإطلاق، حيث يحصل حاملوه على المزيد من المكافآت كلما زاد عدد النجوم التي يمتلكونها.

من خلال الاستفادة من معيار ERC-1155 متعدد الرموز، يمكن لـ Crypto All-Stars أيضًا ترميز العملات المعدنية غير الموجودة على blockchain Ethereum.

ولأن المستخدمين الذين يحصون DOGE أو SHIB، على سبيل المثال، سيحصلون على المزيد من المكافآت إذا كانوا يمتلكون المزيد من النجوم أيضًا، يمكن لـ MemeVault تحفيز الطلب الهائل على العملة الجديدة.

سيكون الحد الأقصى للعرض هو 42.069 مليار، مع 20% منها تذهب إلى البيع المسبق، و20% للتخزين، و25% أخرى لنظام MemeVault البيئي.

يمكن للمستثمرين المشاركة في بيع STARS من خلال الانتقال إلى موقع Crypto All-Stars الرسمي، حيث يمكنهم شراء العملة بسعر 0.0014947 دولار لكل رمز.

سيرتفع هذا السعر خلال ما يزيد قليلاً عن يومين، في حين أنه قد يرتفع كثيرًا بمجرد إدراج الرموز المميزة.

ومع وجود مجتمع Crypto All-Stars بالفعل بمجتمع كبير وأكثر من 16000 متابع على X، فإن لديها كل الفرص للارتفاع في نهاية العام.

قم بزيارة Crypto All-Stars الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version