بعد تحمل سوق هابطة مخيبة للآمال بين عامي 2022 و2023، انتعش سوق العملات المشفرة في عام 2024. وقد أحدث العام الجديد زخمًا صعوديًا ومعنويات إيجابية عامة في سوق العملات المشفرة. وقد دفع ارتفاع ثقة المستثمرين والسيولة المستثمرين إلى ضخ رؤوس أموال جديدة، مما دفع أسعار العملات المشفرة إلى الارتفاع.

في تحول مثير للأحداث، أحدث أحد المتداولين البارزين ضجة في السوق بأحدث استثماراته. هذا التاجر، الذي أصبح مليونيرًا في عام 2021 بفضل الصعود النيزكي لـ Dogecoin (DOGE)، يضع عينيه الآن على Cardano (ADA) وNFT Finance (NFTFN) وBinance Coin (BNB). تظهر بيانات السوق أن مليونير DOGE استثمر بشكل كبير في هذه العملات البديلة.

كاردانو (ADA)

تميز Cardano نفسها عن أقرانها من خلال نموذج توافق الآراء الخاص بإثبات الحصة (PoS)، Ouroboros. منذ إطلاقها في عام 2017، برزت كاردانو كمنافس جدير لأمثال إيثريوم، وذلك بفضل منهجها العلمي وتركيزها على قابلية التوسع والأمان.

في وقت كتابة هذا التقرير، كان تداول العملة الأصلية لكاردانو ADA يبلغ 0.60 دولارًا أمريكيًا، مع قيمة سوقية تزيد عن 21 مليار دولار أمريكي. يشير محللو العملات المشفرة إلى أن اندماج Cardano المستمر في قطاع التمويل اللامركزي يمكن أن يزيد من إمكانات نموها في عام 2024. وإلى جانب الرياح المواتية من سوق العملات المشفرة، يبدو أن ADA مستعدة للارتفاع في الأشهر المقبلة.

تمويل NFT (NFTFN)

نفتفن هو مشروع رائد للتكنولوجيا المالية web3 يعالج مشاكل مختلفة في قطاع NFT، بما في ذلك نقص السيولة وأدوات إدارة المخاطر. دفعت عروض البيع الفريدة التي تقدمها NFTFN وأساسها القوي خبراء العملات المشفرة إلى التكهن بارتفاع كبير في سعرها هذا العام، مما يفيد المستثمرين الذين يدخلون خلال المراحل المبكرة.

>> كن من بين الأوائل! احصل على المزايا الحصرية من البيع المسبق لـ NFTFN <<

جمعت NFTFN مبلغ 500 ألف دولار من أمثال مؤسس Polygon Sandeep Nailwal، الذي وقع أيضًا على اتفاقية شراكة استراتيجية مع المشروع. تفتخر NTFFN أيضًا بشراكاتها مع عمالقة الصناعة مثل Google Cloud وOpenSea وBinance Smart Chain. هذه العملة البديلة حاليًا في المرحلة الثانية من البيع المسبق، حيث يتوفر 25 مليون رمز مقابل 0.03 دولار فقط.

عملة بينانس (BNB)

وكان BNB أحد أكبر الرابحين هذا العام، حيث أضاف أكثر من 39٪ إلى قيمته. في وقت كتابة هذا التقرير، كان تداول BNB عند 581 دولارًا، مع قيمة سوقية تبلغ حوالي 87 مليار دولار. على الرغم من بعض التقلبات في حجم تداولها اليومي، تمكنت BNB من زيادة سعرها بشكل مطرد في الربع الأول من عام 2024.

مع اقترابنا من الربع الثاني من العام، يتوقع خبراء العملات المشفرة أهدافًا سعرية طموحة لعملة BNB. وبصرف النظر عن قوى سوق العملات المشفرة والمحفزات الخارجية مثل حدث تنصيف BTC القادم، فإن سعر BNB يستعد للارتفاع بفضل قاعدة مستخدمي Binance Exchange الضخمة وحرق رمز BNB المجدول بانتظام.

اكتشف فرصة البيع المسبق الأكثر تميزًا لعام 2024 الآن:

الموقع الرسمي لرمز NTFN | تفضل بزيارة البيع المسبق لرمز NFTFN

انضم إلى مجموعة Telegram الرسمية | اتبع حساب X الرسمي

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version