في مقابل عملة Shiba Inu وPEPE، تصنع عملة Bitgert's BRISE اسمًا وسط السوق الهبوطي.


تواجه كل العملات المشفرة تقريبًا المخالب الهبوطية للسوق منذ الأسبوع الماضي. في حين أن المستثمرين ذوي الثروات العالية يتطلعون إلى تحسين محفظتهم من خلال الرموز ذات القيمة الكبيرة، يلجأ صغار المستثمرين إلى عملات مثل Shiba Inu وعملة PEPE وعملة BRISE من Bitgert. وقد أتاح السوق الهبوطي الحالي فرصة للمستثمرين لتحقيق مكاسب من عملة Shiba Inu وعملة PEPE وعملة BRISE من Bitgert.

ولكن ماذا يقول السوق عن الاستثمار في عملة Shiba Inu PEPE أو عملة Bitgert's BRISE؟ دعنا نتعرف على الرمز المميز الذي يحمل أكبر قدر من الإمكانات وأين يمكنك تحقيق أكبر قدر من العائدات.

عملة Bitgert's BRISE


تم إطلاق Bitgert كشبكة blockchain من الطبقة الأولى في عام 2021، ومنذ ذلك الحين اكتسبت الشبكة 600 ألف عضو من المجتمع وتم إكمال أكثر من 25 مليون معاملة عليها. تستضيف Bitgert رمزها الأصلي، عملة BRISE، لتمكين كل معاملة واستضافة مشاريع لا مركزية مثل سوق Miidas NFT، وOmniaverse، وBRISE Paradise، وما إلى ذلك.

تحظى Bitgert بمزيد من الاهتمام في المجتمع بسبب سهولة الحساب التي توفرها من خلال استخدام آلية إجماع PoA. علاوة على ذلك، فإن سرعة 100 ألف TPS ورسوم الغاز القريبة من الصفر تجذب المزيد من المستخدمين إلى شبكة Bitgert. تتمتع عملة Bitgert's BRISE بفوائد بناء الثقة على Bitgert. عملة BRISE هي رمز BRC-20 مستضاف على سلسلتها الخاصة بدلاً من عملة PEPE أو Shiba Inu. عملة Bitgert's BRISE هي رمز مميز ذو رأس مال متوسط ​​قفز بالفعل بنسبة 40,000% منذ إطلاقه. تعمل الآلية الانكماشية لعملة BRISE من Bitgert على زيادة الطلب على الرمز المميز عن طريق تقليل المعروض من السوق.

تُظهر مؤشرات السوق المرتبطة بعملة Bitgert's BRISE أيضًا أنها خيار أفضل من عملة Shiba Inu وPEPE. ترسل درجة مؤشر القوة النسبية (RSI) التي تزيد عن 55 ودرجة MACD الإيجابية إشارة شراء قوية للرمز المميز في السوق. بعد ذلك، يشير حجم التداول المتزايد والتنبؤ بـ 0.0001 دولار مقابل السعر الحالي لعملة BRISE من Bitgert أيضًا إلى أن المستثمرين يشترون المزيد منها مقابل عملة Shiba Inu وPEPE.

شيبا اينو


تصادف أن Shiba Inu عبارة عن عملة مشفرة لبناء المجتمع تتم استضافتها على سلسلة Ethereum. تم طرح Shiba Inu في عام 2020، ودخل السوق باعتباره قاتل العملات الميمية واكتسب الكثير من الضجيج. تضاعف سعر Shiba Inu بمقدار عشرة على الفور وأعطى عوائد ضخمة للمستثمرين في البداية. تعمل Shiba Inu كرمز مميز للمعاملات بين الأفراد وأيضًا داخل الشركات التي تقبله.

لكن في الوقت الحالي، فقدت Shiba Inu الضجيج الذي أحدثته بسبب نقص المنفعة في مجتمع blockchain. نظرًا لاستضافتها بواسطة شبكة blockchain أخرى، فإن Shiba Inu لا تقدم أكثر من مجرد مشاركة المجتمع للمستخدمين. يمكن لـ Shiba Inu تشغيل العقود الذكية والعمل مع التطبيقات اللامركزية، لكنه لا يزال يفتقر إلى الرؤية الواضحة.

أداء السوق لـ Shiba Inu ليس رائعًا أيضًا. قامت كل من عملة Shiba Inu وPEPE بتطوير اسم لأنفسهم كعملات ميمي، والتي يتم تمييزها معهم في السوق. تقع نتيجة مؤشر القوة النسبية لـ Shiba Inu في منطقة ذروة الشراء، مما يوضح للسوق أن هناك تفريغًا كبيرًا لـ Shiba Inu قادم. كما أن المتوسط ​​المتحرك وقيمة MACD للرمز المميز يشيران إلى ضغط بيع في السوق.

عملة بيبي


أخيرًا، من خلال عملة Shiba Inu وPEPE، اكتسبت عملة PEPE المزيد من الثقة في السوق. عملة PEPE هي رمز ERC-20 ويتم استضافته أيضًا على سلسلة Ethereum. تعتبر عملة PEPE مفيدة في تشغيل المعاملات عبر أسواق NFT. تُستخدم عملة PEPE أيضًا في بناء المجتمع من خلال السماح بالمعاملات من نظير إلى نظير. تعمل عملة PEPE أيضًا على الآلية الانكماشية ولكنها لم تتمكن من تحقيق نمو كبير في السوق باستخدامها. تفتقر عملة PEPE أيضًا إلى حالات الاستخدام في مجتمع blockchain، مما يعيق الاستثمارات في عملة PEPE.

عملة PEPE لا تعمل بشكل جيد في السوق أيضًا. أدى انخفاض عملة PEPE بنسبة 20٪ خلال أسبوع إلى إثارة المخاوف بين المشترين. هناك أيضًا ضغط بيع يُشار إليه من خلال درجة مؤشر القوة النسبية (RSI) وقيمة MACD لعملة PEPE. لذلك، من بين عملة PEPE وعملة Shiba Inu وعملة BRISE الخاصة بـ Bitgert، فإن BRISE فقط هي التي تتمتع بمشاعر إيجابية في السوق، مما يجعلها الخيار الواضح للاستثمار.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version