آخر تحديث:

مؤلف

جويل فرانك

مؤلف

جويل فرانك

عن المؤلف

منذ تخرجه بشهادة في الاقتصاد من جامعة برمنغهام في عام 2018، عمل جويل كمحلل للأسواق المالية/العملات المشفرة. وهو يعتقد اعتقادا راسخا أن تكنولوجيا التشفير الناشئة …

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

تتعرض العملات المشفرة الرئيسية لضغوط يوم الخميس، حيث وصلت بيتكوين (BTC) إلى أدنى مستوياتها الجديدة خلال أسبوعين تحت 60,000 دولار وانخفضت إلى ما دون 50DMA عند 60,700 دولار، حيث يبحث المستثمرون عن أفضل العملات المشفرة للشراء الآن للاستفادة من الانخفاض.

جاءت بيانات التضخم لمؤشر أسعار المستهلك الأمريكي (CPI) أعلى قليلاً مما كان متوقعًا في وقت سابق اليوم، في حين كانت بيانات مطالبات الوظائف الأسبوعية مخيبة للآمال.

في حين تحدث العديد من صناع السياسة في بنك الاحتياطي الفيدرالي لصالح استمرار تخفيضات أسعار الفائدة في نوفمبر وحتى عام 2025، فقد قامت الأسواق الآن بتسعير احتمال خفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس الشهر المقبل.

ويعتقد بعض المحللين أن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يتخطى خفضًا آخر لسعر الفائدة في الاجتماع القادم تمامًا.

يبدو أن هذا يؤثر على المعنويات في أسواق العملات المشفرة، مع التهديد بنشوب حرب شاملة بين إيران وإسرائيل مما يضعف المزاج أيضًا.

انتعاش السوق قادم؟

لكن الانتعاش قد يكون قاب قوسين أو أدنى. وعلى افتراض أن الاقتصاد الأمريكي مستمر في النمو بوتيرة ثابتة وأن بنك الاحتياطي الفيدرالي يخفض أسعار الفائدة بشكل كبير خلال العام المقبل وقليلاً، فإن هذا يعني ظروفاً “معتدلة” للأصول الخطرة.

ومن المرجح أن تزداد قوة هذه الرواية حتى نهاية عام 2024.

وفي الوقت نفسه، يمكن أيضًا ظهور روايات صعودية أخرى – يمكن أن يكون فوز ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية حافزًا إيجابيًا ويمكن أن يتزامن تمامًا مع دورة ما بعد النصف المعتادة لسوق البيتكوين.

عادةً ما يتم توحيد عملة البيتكوين لمدة ستة أشهر تقريبًا بعد كل نصف قبل ضخها إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق.

نحن على بعد تسعة أيام من علامة الستة أشهر منذ النصف في أبريل.

أفضل العملات المشفرة التي يمكنك شراؤها الآن – ما هي؟

لذلك قد لا يصل “uptober” بعد في وقت لاحق من الشهر.

بالنسبة للمستثمرين الجدد في مجال العملات المشفرة، تعد عملة البيتكوين أفضل عملة مشفرة يمكن شراؤها الآن، حيث يمكن أن تصل قيمتها إلى 100000 دولار هذا العام.

وقد يعني ذلك مكاسب تزيد عن 60% عن المستويات الحالية.

ومع ذلك، فإن بعض مستثمري العملات المشفرة المتمرسين سيبحثون عن إمكانات صعودية أعلى.

قد تكون العملات البديلة الأصغر حجمًا والأقل شهرة هي الرهان الأفضل، حيث أن قيمتها السوقية الأصغر تمنحها بيتا أعلى من البيتكوين.

في الأوقات الجيدة، قد يربحون 3 أضعاف قيمة البيتكوين. وفي الأوقات السيئة، قد يكون أداؤهم سيئًا بمقدار ثلاثة أضعاف.

يمكن أن يكون Uniswap (UNI) أحد المرشحين لأفضل العملات المشفرة للشراء الآن.

وفقًا لـ CoinMarketCap، ارتفعت بورصة DEX متعددة السلاسل الرائدة في السوق بنسبة 10٪ خلال 24 ساعة، مما يجعلها الأفضل أداءً بين أفضل 100 عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية.

تبحث UNI حاليًا عن اختراق إلى الشمال من 200DMA بحوالي 8.0 دولار.

قد يؤدي الاختراق فوق هذا المستوى إلى فتح الباب أمام ارتفاع كبير نحو أعلى مستوياته السنوية فوق 16.0 دولارًا أمريكيًا، أي مرتين فوق المستويات الحالية.

وفي مكان آخر، تعد عملة Solana meme Popcat (POPCAT) ذات أداء قوي آخر.

يتم تداول POPCAT بزخم قوي منذ اختراق المقاومة الصعبة عند 1.0 دولار.

يمكن أن يكون الانخفاض الحالي فرصة عظيمة للمشترين، مما يجعل POPCAT أفضل عملة مشفرة للشراء الآن، وربما أفضل عملة ميمي.

أخيرًا، يستمر بروتوكول ترميز الأصول الحقيقية (RWA) Mantra (OM) في الارتفاع ويقترب من مستويات قياسية أعلى بقليل من 1.40 دولار.

لقد صنفت مانترا نفسها كشركة رائدة في RWA، لكن قيمتها السوقية لا تزال 1.2 مليار دولار فقط.

وهذا يعني أن هناك مجالًا كبيرًا للنمو مع نضوج السوق الصاعدة الحالية، مما يجعلها أفضل عملة مشفرة للشراء الآن.

تتمتع جميع العملات المذكورة أعلاه بإمكانية 5-10x في هذا السوق الصاعد.

ومع ذلك، يجب على المستثمرين الذين يبحثون عن إمكانات صعودية عالية، أي في منطقة 20-50x، مراجعة قائمة Cryptonews.com لأفضل المبيعات المسبقة في السوق في الوقت الحالي.

15 أفضل مبيعات العملات المشفرة مسبقًا للاستثمار فيها الآن

وبدلاً من ذلك، يمكنك الاطلاع على أفضل ثلاث عملات ميمية من موقع Cryptonews.com للمحلل الداخلي Crypto Arjay للشراء في شهر أكتوبر.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version