أصبحت العملات المعدنية الميمية، والتي غالبًا ما يتم إنشاؤها على سبيل المزاح أو للمتعة، جزءًا مهمًا من سوق العملات المشفرة. على عكس العملات المشفرة التقليدية مثل Bitcoin وEthereum، والتي تقدم مجموعة من الميزات التقنية وحالات الاستخدام، غالبًا ما تفتقر العملات الميمية إلى فائدة وظيفية.

ومع ذلك، يمكن أن ترتفع شعبيتها بشكل كبير في فترة قصيرة، مما يحول المستثمرين الأوائل إلى مليونيرات بين عشية وضحاها. ويعتبر الارتفاع المفاجئ لـ Dogecoin وShiba Inu وPepe مثالاً على ذلك.

Wall Street Memes، المشهورة بميماتها واسعة الانتشار على الإنترنت عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram و تويتر، أعلنت دخولها إلى مساحة memecoin في 26 مايو 2023. كما أن الرمز المميز الأصلي للمنصة $WSM ليس أول مشروع للشركة في مجال الأصول الرقمية أيضًا.

في عام 2021، بيعت مجموعة NFT الخاصة بها، “Wall St Bulls”، في 30 دقيقة فقط. وبالانتقال من NFTs المستندة إلى Ethereum، قامت الشركة أيضًا بإدراج NFTs الخاصة بـ Wall St Bulls Ordinals في Magic Eden في عام 2023.

قم بزيارة وول ستريت ميمز هنا

التفاصيل المالية والدعم المجتمعي لـ $WSM

منذ الإعلان عن البيع المسبق، تم جمع أكثر من 25 مليون دولار. لا تزال فترة ما قبل البيع مستمرة وستنتهي في الأسابيع المقبلة، مع عرض التبادل الأولي (IEO) المقرر في 27 سبتمبر. تم تحديد السعر الأولي لكل رمز مميز لـ WSM عند 0.025 دولار وشهد منذ ذلك الحين زيادة كبيرة، مع الرموز المميزة الآن متاح بسعر 0.0337 دولار.

أحد الجوانب التي تميز Wall Street Memes هو مجتمعها الكبير والمتفاعل. مع وجود مليون متابع عبر منصات التواصل الاجتماعي، شهدت الشركة دعمًا كبيرًا لمشروعها الجديد الخاص بالعملات الرقمية.

الآفاق المستقبلية لعملة وول ستريت ميمز ميمي

وضعت الشركة خطة منظمة لعملة الميم، وخصصت 100% من المعروض الرمزي للمجتمع. يتم تخصيص نصف هذا المبلغ للبيع المسبق، ويتم تخصيص الخمس للسيولة، والجزء المتبقي لمكافآت المجتمع. في حين أن الرمز لا يقدم وظائف معقدة، فإنه يقدم مكافآت التوقيع المساحي.

حتى الآن، تمت إضافة أكثر من 270 مليون رمز إلى مجموعة التوقيعات، مما يوفر عائدًا سنويًا يقدر بـ 73%.

بالإضافة إلى مجتمعها، جذبت وول ستريت ميمز أيضًا انتباه الشخصيات المؤثرة. على سبيل المثال، تفاعل إيلون ماسك مع حساب تويتر الخاص بالمنصة، وهي خطوة قد تؤدي إلى عمليات إدراج مستقبلية في البورصات الرئيسية مثل Binance. أدرجت مثل هذه البورصات عملات ميمي رائجة أخرى مثل Pepe ($PEPE) وFloki Inu ($FLOKI).

نجحت Wall Street Memes في الانتقال من منسق للميمات إلى صانع للعملات الميمية، مستفيدة من قاعدة المعجبين الحالية للدخول في سوق الأصول الرقمية. مع اقتراب فترة ما قبل البيع من نهايتها ومع اقتراب موعد طرح IEO، من المحتمل أن يصبح WSM بالدولار فرصة استثمارية جيدة.

قم بزيارة وول ستريت ميمز هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version