من المعروف أن العملات المعدنية متقلبة للغاية. هذا التقلب يولد اهتماما كبيرا بين المستثمرين. في حين أن بعض العملات الرقمية الميمية قد تشبعت مؤخرًا، فدعونا نلقي نظرة على بعض العملات التي يعتقد الخبراء أنها الشيء الكبير التالي في العملات المشفرة.

لماذا تعتبر العملات الميمية متقلبة جدًا؟


كانت عملة Dogecoin أول عملة ميمي، حيث ارتفعت بنسبة تزيد عن 200% في العام الماضي. يرجع التقلب إلى الضجيج والتأثير الذي تتلقاه العملة. كان إيلون ماسك مؤثرًا جدًا في العملة، والشهرة التي تلقتها العملة جعلت العملة مثيرة للاهتمام.

ما هو بيف؟


عملة الميم الشهيرة بيف أثار اهتمامًا بسوق العملات المعدنية. تم إطلاق العملة في أواخر عام 2023 بدون بيع مسبق أو ضرائب. اكتسبت هذه الخطوة ثقة مستثمري العملات المشفرة، وبفضل فائدتها مع عملة Bitgert الشهيرة، اكتسبت بعض الشعبية أيضًا. هذا شيء لم تتمكن أي عملة ميمي أخرى من القيام به، وقد قام الخبراء بعمل تنبؤات صعودية على عملة BEFE.

ما هو سعر BEFE؟


المشترين من بيف لدى Coin فرصة شراء عملة BEFE مباشرة أو عبر البيع المسبق الأول للعملة. قرر فريق BEFE والمجتمع طرح البيع المسبق هذا الشهر على مراحل. تم بيع المرحلة الأولى من البيع المسبق خلال 29 دقيقة فقط. المرحلة الحالية هي المرحلة الخامسة بسعر 0.075 دولار ومن المتوقع بيعها قريبًا أيضًا. يتم تداول BEFE حاليًا عند 0.0005732 دولار أمريكي، وهو ما يمثل ارتفاعًا بنسبة 20% خلال الـ 24 ساعة الماضية. ارتفعت العملة بنسبة تزيد عن 690% في العام الماضي متفوقة على بعض العملات الرئيسية. علاوة على ذلك، تتوقع Coinmarketcap أن تصل العملة إلى قيمة 0.09 دولار قريبًا.

هل BEFE مدرج؟


في حين أن BEFE لا تزال تنتظر الإدراجات الرئيسية، فإن العملة متاحة في البورصة المركزية MEXC. ال بيف قام الفريق أيضًا بإثارة إعلانات الإدراج على حساب X الخاص بهم حيث لديهم أكثر من 50 ألف متابع. علاوة على ذلك، فإن العملة متاحة على Pancakeswap وUniwap على سلسلة BNB Smart Chain وسلسلة Ethereum على التوالي. على الرغم من أن هذه فرصة استثمارية رائعة، فمن المهم أيضًا أن تتذكر أن استثمارات العملات الميمية محفوفة بالمخاطر ويوصى بها DYOR قبل الاستثمار.

خاتمة


يبدو أن سوق العملات الميمية مليء بالفرص العظيمة. تحظى عملة BEFE الشهيرة بالاهتمام حيث ارتفعت بنسبة تزيد عن 20% خلال الـ 24 ساعة الماضية بفضل البيع المسبق لها. ومن المتوقع أن تصل العملة إلى 0.09 دولار قريبًا كما توقعت Coinmarketcap.

لمعرفة المزيد عن BEFE، قم بزيارة https://befetoken.com

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version