آخر تحديث:

مؤلف

جويل فرانك

مؤلف

جويل فرانك

عن المؤلف

منذ تخرجه بشهادة في الاقتصاد من جامعة برمنغهام في عام 2018، عمل جويل كمحلل للأسواق المالية/العملات المشفرة. وهو يعتقد اعتقادا راسخا أن تكنولوجيا التشفير الناشئة …

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

تراجعت أسعار العملات المشفرة الرئيسية يوم الثلاثاء، مع تراجع عملة البيتكوين (BTC) مرة أخرى إلى مستوى 61000 دولار. استخدم المستثمرون هدوء السوق لتقييم ما قد يكون أفضل عملات مشفرة للشراء الآن.

في الواقع، يمكن أن تكون عملة البيتكوين نفسها مرشحًا جيدًا لأفضل شراء للعملات المشفرة الآن، حيث تتراكم المحفزات الإيجابية في الخلفية والتي يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع في وقت لاحق من هذا الشهر.

المرشح الجمهوري المؤيد للعملات المشفرة دونالد ترامب هو المفضل المرشح للفوز بالرئاسة الأمريكية الانتخابات، وقد تكون توقعات فوزه إيجابية بشكل متزايد بالنسبة للعملات المشفرة الرئيسية في الأسابيع المقبلة.

ومن المرجح أيضًا أن تحافظ الرياح المعاكسة من الاقتصاد الأمريكي الذي لا يزال قويًا إلى جانب استمرار بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على التيسير الكمي، على دعم سعر البيتكوين، كما هو الحال مع الارتفاع المستمر الأخير في سيولة العملات المستقرة.

وفقًا لبيانات CryptoQuant، توسعت سيولة العملات المستقرة إلى مستوى قياسي بلغ 169 مليار دولار بحلول أواخر سبتمبر.

كل هذا في وقت من المتوقع أن يبدأ التأثير الصعودي المتأخر لخفض سعر البيتكوين إلى النصف في أبريل في التأثير على السوق.

وتميل المخاطر نحو ارتفاع الأسعار في نهاية شهر أكتوبر، على افتراض عدم اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل وإيران، وهو ما يظل خطرًا كبيرًا على المدى القريب.

ولكن حتى لو لم يكن شهر أكتوبر بهذه القوة، فقد يكون شهر نوفمبر وديسمبر كبيرًا جدًا بالنسبة لبيتكوين.

قد تكون أعلى مستوياتها على الإطلاق على الإطلاق قريبًا.

سيبحث بعض المستثمرين عن العملات المشفرة ذات الإمكانات الصعودية الأعلى.

فيما يلي بعض العملات البديلة ذات الأداء القوي والتي قد تكون أيضًا مرشحة لأفضل العملات المشفرة للشراء الآن.

أفضل العملات المشفرة التي يمكنك شراؤها الآن – ما هي؟

أفضل 100 عملة مشفرة أداءً يوم الثلاثاء هي بروتوكول الرموز المميزة لمشجعي الرياضة Chiliz (CHZ)، والذي ارتفع بنسبة 14.5٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لموقع CoinMarketCap.

الضجيج المحيط بعملية الإنزال الجوي للعملة المشفرة الجديدة PEPPER، والتي سيتم توزيعها فقط على حاملي CHZ، يمكن أن يؤدي إلى اهتمام جديد بالرمز المميز.

ويبدو أن فنيي CHZ أقوياء جدًا. كان الرمز المميز آخر مرة عند 0.077 دولارًا أمريكيًا واتجاه صعودي قوي منذ اختراقه فوق 50DMA في منتصف سبتمبر.

في الأيام المقبلة، سيتم إعادة اختبار المقاومة عند منطقة 0.085 دولار، وكذلك إعادة اختبار محتملة لـ 200DMA في منطقة 0.090 دولار.

Dogecoin (DOGE) وUniswap (UNI) هما الرمزان التاليان الأفضل أداءً في قائمة أفضل 100.

وفقًا لموقع CoinMarketCap، ارتفعت كلتا العملتين بنسبة 2-3٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. مع استمرار UNI بحوالي 7.28 دولارًا أمريكيًا و DOGE أقل بقليل من 0.11 دولارًا أمريكيًا.

كلاهما يجلس بشكل مريح فوق 50DMA. يتطلع المضاربون على صعود Dogecoin إلى العودة إلى أعلى مستوياتهم الأخيرة و 200DMA عند 0.13 دولار.

في الوقت نفسه، تتطلع UNI إلى إعادة اختبار أعلى مستوياتها الأخيرة عند 7.80 دولارات، ومتوسط ​​الحركة 200DMA أعلى بقليل من 8.0 دولارات.

كلاهما مرشحان قويان لأفضل عملة مشفرة يمكن شراؤها الآن كقادة في قطاعات العملات المشفرة الخاصة بهما.

وبدلاً من ذلك، قد يرغب المستثمرون الذين يبحثون عن إمكانات صعودية أعلى في الاطلاع على قائمة Cryptonews.com للمبيعات المسبقة ذات الإمكانات العالية.

تعد المبيعات المسبقة طريقة رائعة للوصول إلى عملة مشفرة جديدة قبل أن تتجه وتشهد ارتفاعًا كبيرًا في الأسعار.

وبطبيعة الحال، فإن البيع المسبق محفوف بالمخاطر، ويجب على المستثمرين إجراء أبحاثهم الخاصة وعدم المخاطرة بأكثر مما يمكنهم تحمل خسارته.

لكن مستثمري ما قبل البيع المهرة يحصلون بشكل روتيني على مكاسب تتراوح من 10 إلى 20 ضعفًا.

فيما يلي أفضل 16 اختيارًا لموقع Cryptonews.com.

16 من أفضل عروض البيع المسبق للعملات المشفرة للاستثمار فيها الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version