آخر تحديث:

3 مايو 2024 الساعة 00:14 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

حبل، مُصدر أكبر عملة مستقرة في العالم، وقالت إنها تعاونت مع منصة بيانات blockchain Chainasis لمراقبة نشاط السوق الثانوي ومكافحة النشاط غير المشروع.

وفي إعلان، قالت شركة Tether، التي تصدر العملة المشفرة “USDT” المرتبطة بالدولار الأمريكي، إنها ستطلق أدوات جديدة للمراقبة والتحليل بالتعاون مع Chainalogy. سيكون لدى الأدوات القدرة على تحديد المحافظ التي قد تشكل مخاطر أو قد تكون مرتبطة بعناوين غير مشروعة أو خاضعة للعقوبات.

قال جوناثان ليفين، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في Chainalogy: “إن التزام Tether الاستباقي بمراقبة السوق الثانوية لـ USDT – العملة المشفرة الأكثر شيوعًا في العالم – لديه القدرة على تحويل النظام البيئي بأكمله وجعله مكانًا أكثر أمانًا للمعاملات”. ، في منشور المدونة.

مراقبة نشاط السوق الثانوية


يستمر Tether في شرح أن “sيشير نشاط السوق الاقتصادي” إلى المعاملات التي تتم داخل النظام البيئي الأوسع باستخدام USDT خارج الكيانات المحدودة التي تشتري وتبيع USDT مباشرة من Tether.

تم تشكيل الأدوات الجديدة بواسطة تشيناليسيس وستسمح لتيثر “بمراقبة المعاملات بشكل منهجي” مما يمنحها إشرافًا حازمًا على سوق USDT. سيتم استخدام الأدوات من قبل قال Tether إن المتخصصين والمحققين في مجال الامتثال من خلال السماح لهم بتحديد المحافظ التي قد تشكل مخاطر أو قد تكون مرتبطة بعناوين غير مشروعة أو خاضعة للعقوبات.

تعلن شركة Tether عن أرباح بقيمة 4.52 مليار دولار


في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت شركة Tether عن صافي أرباح قياسية بلغت 4.52 مليار دولار في الربع الأول من عام 2024، مما يمثل إنجازًا كبيرًا للشركة. تيُعزى الربح الكبير في المقام الأول إلى المكاسب المالية للشركة على البيتكوين والذهب، والتي بلغ مجموعها 3.52 مليار دولار، بالإضافة إلى مليار دولار إضافية من الأرباح التشغيلية.

في ديسمبر، قالت شركة التصنيف الائتماني الأمريكية S&P Global Inc. إنها بدأت تقييم قدرة Tether على الحفاظ على ربطها بالدولار الأمريكي، مما جعلها عند تصنيف “مقيد” عند 4. ويتراوح تقييم المخاطر بين 1 إلى 5 – مع 5 كونها في المرتبة الضعيفة. تم تصنيف Tether على أنه ضعيف بسبب نقص المعلومات التي تم الكشف عنها.

العملات المستقرة هي عملة مشفرة ترتبط قيمتها عادةً بعملة ورقية أو سلعة. لقد خضعت Tether للتدقيق لسنوات – فقد تم إصدار العملة المستقرة في عام 2014 وهي أطول عملة مستقرة مع أكبر حجم تداول. وأشار ستاندرد آند بورز إلى أن سعره ظل مستقرًا نسبيًا في السنوات الأخيرة، وخاصة خلال الأشهر الـ 12 الماضية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version