27 مارس 2024 – أعلنت شبكة XCAD، وهي منصة للرموز المميزة لمستخدمي YouTube تسمح لهم بمكافأة مشاهديهم بالرموز، اليوم أنها أبرمت مذكرة تفاهم (MOU) مع هيئة التعليم الفني والتدريب المهني الحكومية في خيبر بختونخوا الباكستانية، ووزارة التعليم من أجل دعم تعليم Web3 في البلاد.

سوف نرى التعاون شبكة اكسكاد الاستفادة من منصتها التي تعمل بتقنية blockchain لتوزيع وتحفيز استهلاك الوسائط التعليمية.

وبموجب مذكرة التفاهم، وافقت شبكة XCAD على توزيع المحتوى التعليمي المعتمد مسبقًا والمنظم على المواطنين المستهدفين وتحفيز المشاهدين من خلال الرموز المميزة. يمكن للمتعلمين كسب الرموز المميزة من خلال استهلاك المحتوى التعليمي، والتقدم في تعلمهم، وتقديم التعليقات.

الهدف هو تحفيز المتعلمين وزيادة الاحتفاظ بالمعرفة وجودة التعلم من خلال الاختبارات التفاعلية المقدمة على المنصة. تشمل مجالات التركيز للمبادرة المشتركة blockchain وعالم Web3. ومع ذلك، هناك خطط قائمة لإدخال موضوعات أخرى ترغب فيها الحكومة، مثل الثقافة المالية.

لقد كانت رؤية شبكة XCAD دائمًا هي سد الفجوة بين Web2 وWeb3، وجلب مستخدمين جدد إلى مساحة Web3. تفي هذه الشراكة بوعدها بتسريع اعتماد web3، في شكل تعليم.

وعلق أوليفر بيل، الرئيس التنفيذي لشبكة XCAD، قائلًا: “يسعدنا أن ندعم باكستان في هذه الوظيفة المهمة وهي التعليم. يعد العمل المباشر مع الجهات الحكومية أمرًا مثيرًا للغاية بالنسبة لمشروع XCAD ومساحة Web3 ككل.” وأضاف أوليفر كذلك: نلاحظ أن حلولنا تتوافق مع التوجه الرقمي في باكستان، بتشجيع من رؤية رئيس وزراء KpK علي أمان غاندابور نحو اعتماد تقنيات جديدة مثل blockchain والذكاء الاصطناعي، ونحن نتطلع إلى مساعدة المزيد من المنظمات في هذا التحول

– نهاية-

حول شبكة XCAD

تتيح شبكة XCAD لمنشئي المحتوى على YouTube إطلاق رموز مميزة مخصصة وإنشاء اقتصادات مخصصة حول قاعدة المعجبين المخلصين لديهم، كما توفر لمنشئي المحتوى المبتدئين الجدد طريقة لكسب الرموز المميزة وتوليد الدخل حتى قبل أن يحقق منشئ المحتوى قوة جذب على YouTube نفسه.

بالإضافة إلى المساعدة في توليد إيرادات جديدة، تعمل شبكة XCAD على تعزيز المشاركة بشكل أعمق من خلال اللعب والمكافآت. يستفيد المعجبون ماليًا من نمو المبدعين المفضلين لديهم، وبالتالي تعزيز الروابط بين المبدعين ومتابعيهم.

يتم دعم المنصة من قبل مستخدمي YouTube المشهورين مثل KSI وMr Beast، وهي موطن لأكثر من 100 من المشاهير المؤثرين على مستوى العالم مع جمهور مشترك يزيد عن 800 مليون.

يتكون نظام XCAD البيئي من DEXs، وبوابة الحوكمة، ومكون إضافي للمتصفح مع تكامل Youtube، والجسور عبر السلاسل، ومجموعات التوقيع المساحي، ومبادلة المنشئ، والتي تتيح للمستخدمين تبادل الرموز المميزة للمنشئ.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: https://xcadnetwork.com/

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version