آخر تحديث:

3 مايو 2024 الساعة 02:21 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

سيقوم الرئيس التنفيذي المشارك السابق لشركة FTX Digital Market، رايان سلامة، بنقل منزل بقيمة 5.9 مليون دولار يملكه في جزر البهاما لتسوية التهم الجنائية.

وفي دعوى قضائية، قالت محكمة الإفلاس الأمريكية لمقاطعة ديلاوير، إن سلامة، الرئيس التنفيذي المشارك السابق لشركة FTX Digital Markets في القضية الجنائية بالولايات المتحدة ضد سلامة، سوف يخسر المنزل بموجب اتفاق الإقرار بالذنب الخاص به.

كانت FTX Digital Markets شركة فرعية في جزر الباهاما تابعة لشركة FTX Trading Ltd.، وهي بورصة رائدة للعملات المشفرة يديرها Sam Bankman-Fried والتي أفلست في نوفمبر 2022. أثناء وجوده في FTX Digital Market، تولى سلامة التبرعات السياسية للبورصة، لا سيما للحزب الجمهوري من بين آخرين. .

حاليًا، سلامة خارج السندات بقيمة مليون دولار بعد الاعتراف بالذنب في سبتمبر 2023 لانتهاك قوانين تمويل الحملات الانتخابية وإدارة أعمال تحويل الأموال غير المرخصة.

ويشير الملف إلى أن سلامة اتُهم بالتآمر لتقديم مساهمات سياسية غير قانونية، والاحتيال على لجنة الانتخابات الفيدرالية، والتآمر لتشغيل شركة غير مرخصة لتحويل الأموال.

“بعد مفاوضات بناءة ومستقلة، اتفق سلامة والمدينون على أنه بدلاً من دفع سلامة مبلغ الرد للمدينين نقدًا، سيقوم سلامة بسداد مبلغ الرد عن طريق نقل مسكن يملكه في جزر البهاما، الوحدة رقم 3أ”. في Marina Residences at Albany Building 10 Condominium (“الإقامة”)، إلى FTX DM، التي تعمل من قبل JOLs، كمرشح عن المدينين. وكما هو موضح أدناه، تم تقييم الإقامة مؤخرًا بمبلغ 5,900,000 دولار، وهو ما يتجاوز مبلغ الاسترداد. – من محكمة الإفلاس الأمريكية لمقاطعة ديلاوير، 1 مايو 2024.

وفي نوفمبر 2023، أُدين بانكمان فرايد في سبع تهم مختلفة من الاحتيال بعد محاكمة شاقة شهدت إدلاء العديد من موظفي FTX وAlameda Research بشهادتهم ضد “ملك العملات المشفرة” المشين، بما في ذلك المؤسس المشارك لـ FTX، غاري وانغ، ورئيس قسم الهندسة السابق في FTX نيشاد سينغ، وإليسون.

سيكون سلامة أول المتآمرين مع بانكمان فرايد الذي يواجه عقوبة قانونية لدوره في فضيحة العملات المشفرة عندما يُحكم عليه في 28 مايو.

SBF الاستئناف الإدانة والاحتيال والعقوبة


في الأسبوع الماضي، تبين أن بانكمان فرايد قد فعل ذلك رفعت للاستئناف إدانته والحكم عليه بتهم الاحتيال والتآمر. في ملف المحكمة، قدم محامو Bankman-Fried رسميًا استئنافًا لعقوبة السجن لمدة 25 عامًا في أعقاب محاكمة الاحتيال المرهقة التي أجراها محتال FTX في الخريف الماضي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version