آخر تحديث:

2 مايو 2024 الساعة 10:13 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

ارتفع سعر Solana بنسبة 10% من حيث التقييم اليوم، مع تحرك سعر SOL إلى 137.28 دولارًا، حيث سجل سوق العملات المشفرة ككل زيادة بنسبة 2% خلال 24 ساعة.

وتأتي هذه الخطوة بعد بداية سيئة للأسبوع للسوق بأكمله، مع استمرار انخفاض SOL بنسبة 5٪ في الأيام السبعة الماضية وبنسبة 23٪ في شهر واحد.

ومع ذلك، لا تزال العملة تسجل ارتفاعًا بنسبة 525٪ في العام الماضي، ومع احتفاظها بالكثير من الزخم على المدى المتوسط ​​والطويل، يمكن أن يستمر انتعاش اليوم بسهولة خلال الأيام القليلة المقبلة.

توقع سعر Solana مع ارتفاع SOL بنسبة 10% بين عشية وضحاها – هل حان وقت التحميل؟


وبالنظر إلى الأمور الفنية الخاصة بسولانا، فمن الصعب في البداية تحديد ما إذا كان السعر سيعود للانخفاض مرة أخرى أو سيشهد المزيد من الارتفاعات على المدى القريب.

فمن ناحية، وصل مؤشر القوة النسبية لـ SOL (اللون الأرجواني) إلى 70 – وهو وضع ذروة الشراء – ويبدو كما لو أنه بدأ في الانخفاض.

من ناحية أخرى، فإن متوسط ​​العملة على مدار 30 يومًا (البرتقالي) لم يرتفع بعد عن 200 يوم (الأزرق) حتى الآن، مما يعني أن الرمز المميز لا يزال لديه الوقت لتحقيق المزيد من المكاسب قبل أن يصبح في منطقة ذروة الشراء بالتأكيد.

الشيء الوحيد الإيجابي بشكل خاص في مخطط SOL اليوم هو أن حجم تداولها ارتفع إلى 5 مليارات دولار، بعد أن كان 2 مليار دولار فقط قبل يومين.

بمعنى آخر، من الواضح أن هناك طلبًا كبيرًا على شراء Solana بالخصم الذي قدمه الانكماش الأخير، مع بقاء البديل ثاني أكثر الصناديق البديلة شعبيةً بين الصناديق الرقمية (خلف Ethereum).

وشهدت الـ 24 ساعة الماضية أيضًا بعض التحويلات المهمة جدًا، حيث أرسلت محفظة غير معروفة ما يقرب من 200 مليون دولار من SOL إلى محفظة أخرى غير معروفة في الساعتين الماضيتين.

يعتمد مصير SOL على المدى القريب على السوق الأوسع، والتي يبدو أنها وصلت إلى أدنى مستوياتها بعد الانخفاض الكبير الذي شهدته هذا الأسبوع، ولكن لا يزال من الممكن أن تشهد المزيد من التذبذبات قبل العودة إلى النمو المستدام.

جزء من سبب تشاؤم السوق هو أن بنك الاحتياطي الفيدرالي لا يبدو أنه سيخفض أسعار الفائدة في أي وقت قريب، بعد أن أبقى عليها حيث كانت بالأمس.

ومع ذلك، تظل هناك توقعات بخفض أسعار الفائدة في وقت لاحق من العام، وعند هذه النقطة ستشهد السوق فرحة أكثر وضوحًا.

وهذا سيساعد سعر سولانا، الذي قد يصل إلى 150 دولارًا في غضون أسابيع قليلة و200 دولارًا بحلول نهاية الصيف.

عملات بديلة جديدة للتجمعات الجديدة


قد لا يشعر المتداولون بسعادة غامرة بشأن الاضطرار إلى الانتظار عدة أشهر حتى يحدث ارتفاع كبير في SOL، ومع ذلك فإن العديد من الرموز الجديدة لديها القدرة على التغلب على السوق خلال فترة زمنية أقصر.

يتضمن ذلك العديد من الرموز المميزة لما قبل البيع، والتي غالبًا ما يمكن أن ترتفع بشكل كبير عند الإدراج، نتيجة لتوليد الزخم أثناء مبيعاتها.

واحدة من أحدث هذه العملات وأكثرها إثارة للاهتمام هي Sealana (SEAL)، وهي عملة ميمية قائمة على Solana أطلقت للتو عرضها المميز.

وعلى الرغم من افتتاحه للبيع بالأمس فقط، فقد جمع بالفعل أكثر من 100 ألف دولار.

هذه علامة قوية على أن المستثمرين يتألقون بالفعل في Sealana، والتي تهدف إلى أن تصبح أحدث رمز Solana meme الذي يقتحم المخططات.

لقد تبنت الختم المحبوب دائمًا باعتباره التميمة الميمية، مع تصميم شخصية Sealana على أنها تاجر أبله إلى حد ما والذي يصادف أنه يحقق بعض الأرباح الكبيرة من التداول.

يمكن للمتداولين شراء بعضها كجزء من مبيعاتها من خلال الانتقال إلى موقع Sealana الرسمي، حيث يمكنهم إرسال SOL إلى العنوان التالي: DJ15ZYXqUNMYJ3hL7z4ciSaSFAw5cbos3YjGpdvwmF6c

SEAL متاح بسعر صرف قدره 1 SOL مقابل 6,900 SEAL، والذي يصل إلى حوالي 0.0199 دولار بالأسعار الحالية.

سيحصل المشترون على الرموز المميزة التي اشتروها عبر الإسقاط الجوي للعملة، وهو ما سيحدث عند انتهاء البيع.

ومن هناك، سيتم إدراج Sealana في البورصات، حيث يمكن أن تتبع خطى DogWifHat وربما القمر.

اشتري SEAL اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version