آخر تحديث:

27 مارس 2024 الساعة 07:58 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر SOL بنسبة 4% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع تعثر سعر Solana إلى 186.82 دولارًا، حيث انخفض سوق العملات المشفرة الأوسع بنسبة 1.5% اليوم.

كانت العملة البديلة قوية بما يكفي في الأسابيع الأخيرة للاحتفاظ بمكاسب بنسبة 9٪ في أسبوع وزيادة بنسبة 84٪ في آخر 30 يومًا، بينما ارتفعت أيضًا بنسبة 800٪ خلال عام.

وهذا يعني أن الانخفاض المتواضع الذي شهدته الليلة الماضية يرجع في الغالب إلى جني حاملي الأسهم لبعض الأرباح، مع بقاء الصورة العامة لـ SOL إيجابية إلى حد كبير.

ولذلك ينبغي أن تعود إلى النمو القوي بمجرد أن ينتعش السوق ككل مرة أخرى، وهو ما يمكن أن يحدث في وقت قريب جدًا.

توقعات سعر Solana مع انخفاض SOL بنسبة 4٪ بين عشية وضحاها – ما الذي يحدث؟


الأمر المشجع في الرسم البياني لـ Solana هو أنه وصل إلى موضع حيث من المفترض أن يصل الارتداد قريبًا.

على سبيل المثال، ارتد مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) قليلاً اليوم بعد انخفاضه إلى 35 في وقت سابق من هذا الصباح، لذلك يبدو كما لو أنه قد وصل إلى القاع.

بعد قولي هذا، يستمر المتوسط ​​المتحرك لـ SOL لمدة 30 يومًا (الأصفر) في الانزلاق نحو المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم (الأزرق)، مع احتمال ألا تعود العملة إلى النمو حتى ينخفض ​​​​المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يومًا بشكل أكبر.

الأمر المثير للاهتمام هو أن مستويات المقاومة (الحمراء) والدعم (الأخضر) للعملة البديلة تتقارب مع بعضها البعض، مما يعني أن الاختراق (أو الانخفاض الكبير) ليس بعيدًا جدًا.

لقد شهدنا أيضًا عمليتين كبيرتين جدًا (100 مليون دولار +) من عمليات نقل SOL في اليوم الماضي أو نحو ذلك، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كانت الأطراف المعنية تستعد للبيع أو التراكم.

وفي كلتا الحالتين، من الواضح أنه لا يزال هناك طلب قوي على SOL بين المتداولين، وأن العملة البديلة يجب أن تتعافى بشكل صحي بمجرد عودة السوق إلى فترة التوسع.

هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا نعتقد أن مثل هذه الفترة ستأتي قبل فترة طويلة، وأن أفضل أشهر عام 2024 لا تزال أمامها.

أولاً، أشار بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى أنه سيقدم تخفيضات في أسعار الفائدة في وقت لاحق من العام، وهو أمر يمكن بالتأكيد أن يعزز الطلب على الأصول مثل العملات المشفرة.

ثانيًا، لا يزال السوق يتطلع إلى النصف التالي من عملة البيتكوين وأيضًا صناديق الاستثمار المتداولة في إيثريوم، ومن المرجح أن يؤدي كلاهما إلى ارتفاعات كبيرة على مستوى السوق.

وباعتبارها واحدة من أقوى البدائل في السوق، سوف تستفيد SOL من كل هذا.

وبالتالي يمكن أن يصل سعر سولانا إلى 200 دولار في الأسابيع القليلة المقبلة و250 دولارًا بحلول الأشهر الأولى من الصيف.

التنويع باستخدام العملات المعدنية ذات الإمكانات العالية


تظل SOL واحدة من أكثر الرموز الرئيسية الواعدة في السوق، ومع ذلك قد يجد المتداولون أنه من الجيد تخصيص جزء من محافظهم الاستثمارية للعملات الرمزية الصغيرة، بما في ذلك العملات الميمية الجديدة.

في حين أن العملات الرقمية الميمية الجديدة غالبًا ما تمثل مخاطرة، إلا أن أفضل العملات يمكن أن تحقق مكاسب هائلة تتفوق على السوق عندما تنتشر على نطاق واسع وتثير الخوف من الخوف.

أحد الرموز المميزة الجديدة التي من المحتمل أن تفعل ذلك هو Slothana (SLOTH)، الذي أطلق بيعه المسبق قبل بضعة أيام وقد جمع بالفعل 685000 دولار.

من خلال تشغيلها على Solana، تبنت الميمات المتعلقة بثقافة تداول العملات المشفرة، مستغلة رغبة العديد من تجار التجزئة في كسب ما يكفي من المال لترك العمل الروتيني وراءهم.

ويدعو البيع المسبق المستثمرين إلى شراء الرموز المميزة بسعر 1 SOL مقابل 10,000 SLOTH، وهو ما يعادل حوالي 0.019393 دولارًا لكل عملة.

ليس من الواضح ما إذا كانت ستكون هناك مراحل لاحقة من شأنها رفع سعر البيع هذا بشكل تدريجي، ومع ذلك، من المقرر أن تصدر Slothana مزيدًا من التفاصيل حول اقتصادها المميز وخريطة الطريق قريبًا.

ما هو واضح هو أن العملات الميمية المستندة إلى سولانا شهدت ستة أشهر كبيرة أو نحو ذلك، مع تشكيل SLOTH بشكل جيد لتتناسب مع هذا الاتجاه.

في الواقع، كان فريقها مسؤولاً أيضًا عن رمز Smog (SMOG) الناجح، والذي ارتفع بقوة في وقت سابق من هذا العام بعد إنهاء البيع المسبق والإدراج.

على هذا النحو، لديها فرصة قوية لإغلاق عملية بيع مسبق ناجحة ثم الارتفاع بشكل كبير بمجرد إدراجها على منصات التداول.

شهدت بعض العملات الميمية المستندة إلى SOL مكاسب تزيد عن 10000% أو حتى أعلى منذ إدراجها (على سبيل المثال DogWifHat)، لذلك يمكن أن تشهد SLOTH ارتفاعًا هائلاً في غضون أسابيع قليلة.

قم بزيارة سلوثانا الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version