أضاف إطلاق Bitcoin ETF تدفقًا جديدًا بقيمة 500 مليون دولار إلى أسواق رأس المال ومن المقرر أن يتبعه المزيد. يتزايد الحماس حول سوق العملات المشفرة الأوسع، ومن المتوقع أن يجذب أشخاصًا جددًا إلى النظام البيئي في هذه الدورة الصعودية. الإحصائيات مثل حقيقة أن 1500 محفظة بيتكوين يوميًا تصبح محافظ مليونير بعد ارتفاع عملة البيتكوين إلى أكثر من 73000 دولار فقط تعزز هذا الادعاء.

لماذا ستتبع العملات الأخرى ارتفاع عملة البيتكوين؟

الأحداث الأخيرة مثل Blackrock، أكبر شركة لإدارة الأصول التي تدير أكثر من 10 تريليون دولار، وزيادة ممتلكاتها من Bitcoin في محفظتها هي إشارة واضحة للسوق على أن Bitcoin موجودة لتبقى وأن مساحة العملات المشفرة لم تعد مجرد موضة. تاريخيًا، في كل موجة صعودية للعملات المشفرة، لوحظ أن الحركة الصعودية الشاملة للبيتكوين مرتبطة بالارتفاع الصعودي لبقية النظام البيئي للعملات المشفرة. من قبيل الصدفة، تنطلق جولات الصعود حول حدث تنصيف البيتكوين الذي يحدث كل 4 سنوات. لحسن الحظ، سيحدث النصف التالي في الشهر المقبل، أبريل 2024. ومن المتوقع أن تحقق المشاريع المثيرة للاهتمام مثل Bitgert مكاسب كبيرة في هذه الدورة باستخدام Bitcoin.

ما هي العملات الأخرى التي يمكن أن تجعلني الملايين؟

إذا كنت تعتقد أن عملة البيتكوين قد تمنحك الآن العوائد التي تبحث عنها، فهناك عملات معدنية أخرى واعدة يمكنك اللجوء إليها. Bitgert هي إحدى هذه العملات التي اكتسبت شعبية مؤخرًا ويبدو أنها جاهزة لتكون الشيء الكبير التالي في مجال العملات المشفرة. أثبتت عملة Bitgert قيمتها من خلال ميزات مثل رسوم الغاز القريبة من الصفر وبعض سرعات المعاملات العالية بشكل مذهل. في حين أن سلسلة مثل Solana لديها حد أقصى لـ TPS يبلغ 65.000، فإن Bitgert لديها TPS مثير للإعجاب يبلغ 100.000. لدى Bitgert أيضًا منتجات مثيرة للاهتمام في حقيبتها مثل بورصة Bitgert وسوق Bitgert اللامركزي.

إلى أين يتجه Bitgert الآن؟

لقد عمل فريق Bitgert بجد وقد بدأ يؤتي ثماره. الخطوة التالية في عملية Bitgert هي إدراجها في البورصات الرئيسية ويعمل الفريق بلا كلل لإنجاز ذلك. مع ترقب كل هذا الحماس الناتج عن سجلهم الحافل ومجتمع المستخدمين المتنامي، يتوقع الخبراء أن تصل Bitgert إلى 0.0000077 دولار هذا الأسبوع من سعرها الحالي البالغ 0.0000003345 دولار، وهي زيادة مذهلة بنسبة 2200٪ في سعرها. هذه نافذة فريدة للدخول إلى Bitgert بينما لا يزال الوقت مبكرًا.

لمعرفة المزيد عن Bitgert، تفضل بزيارة https://bitgert.com


قم بشراء عملة Bitgert من البورصات أدناه الآن!

الشراء على Kucoin – BRISE/USDT

الشراء على Gate.io – BRISE/USDT

شراء على Pancakeswap

الشراء على Uniswap

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version