آخر تحديث:

27 مارس 2024 الساعة 18:47 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

أطلقت شركة Laser Digital – الشركة التابعة التي تركز على العملات المشفرة لشركة إدارة الأصول اليابانية Nomura – صندوقًا للملكية السائلة يركز على المؤسسات على Polygon بالتعاون مع TruFin.

سيوفر الصندوق، الذي يحمل عنوان Laser Digital Polygon Adoption Fund، للعملاء المؤسسيين إمكانية التعرض لرمز الغاز الأصلي لـ Polygon، MATIC، مع الاستفادة أيضًا من مكافآت الرهان المحلية.

التوقيع السائل باستخدام الليزر الرقمي


وفقًا لبيان صحفي تمت مشاركته مع أخبار مشفرةويستهدف الصندوق بشكل خاص صناديق الثروة السيادية والصناديق المؤسسية ومديري الأصول الخاصة.

وأشارت شركة Laser Digital إلى أن “المستثمرين المؤسسيين بدأوا في فهم فوائد وضرورة الأمن اللامركزي، ويظهر هذا الصندوق أن المؤسسات مضطرة إلى النظام البيئي الأوسع”.

وفقًا لموقع stagingrewards.com، تبلغ مكافأة التحصيل السنوية المقدرة لمشتركي MATIC حاليًا 5.94%. ومع ذلك، باستخدام حل TruStake السائل للتخزين، يمكن لمستثمري الصناديق الوصول إلى عائد أعلى بشكل ثابت من متوسط ​​Lido البالغ 5٪ مع الحفاظ على حرية بيع الرموز المميزة الخاصة بهم في أي وقت.

لقد عقدت TruFin بالفعل شراكة مع Balacner وChainlink لزيادة سيولة رمز TruMATIC إلى أقصى حد.

يستفيد الصندوق من Polygon AggLayer، الذي يجمع أدلة المعرفة الصفرية من جميع سلاسل الكتل المتصلة، مما يعزز السيولة وسرعة المعاملات مع تعظيم الكفاءة التشغيلية للصندوق. وسوف تصبح متاحة لأول مرة للمستثمرين في المملكة المتحدة بعد التسجيلات ذات الصلة والموافقات التنظيمية.

قال سيباستيان جوجليتا، رئيس إدارة الأصول الرقمية بالليزر: “تهدف إدارة الأصول الرقمية بالليزر إلى تحويل فرص الاستثمار في التمويل اللامركزي إلى حلول TradFi قابلة للاستثمار”.

“من خلال الاستفادة من تقنية TruFin وتكاملها مع Polygon's AggLayer، فإننا نجعل الاستثمار في الأصول الرقمية Polygon-Matic متاحًا، بالطريقة الأكثر أمانًا وفعالية للمستثمرين المؤسسيين.”

نعمة أخرى لاعتماد المضلع


وأضاف كولين بتلر، الرئيس العالمي لرأس المال المؤسسي في Polygon، أن إشراك المستثمرين المؤسسيين في عملية التوقيع المساحي من شأنه أن يعزز الأمن العام لشبكة Polygon.

تعد Polygon واحدة من شبكات التوسع الرائدة من الطبقة الثانية لـ Ethereum (ETH) – وهي أكبر blockchain للعقود الذكية من حيث الحجم والقيمة السوقية.

بفضل ترقية Denucun الأخيرة لـ Ethereum، من المتوقع أن تنخفض تكلفة “المجموعات” على Polygon – مجموعات من المعاملات التي تمت تسويتها لاحقًا إلى Ethereum blockchain – بشكل كبير بعد تحديث Feijoa الأخير. إنها أيضًا نعمة طفيفة لحصص Polygon، نظرًا لأن تكاليف تسوية Ethereum L1 أصبحت أرخص قليلاً.

في حين أن الستاكينغ السائل هو حالة الاستخدام الأكثر شيوعًا لـ DeFi، فقد حذر مطورون بارزون مثل Vitalik Buterin من أن هذه الظاهرة تدفع شبكات مثل Ethereum نحو المركزية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version