إخلاء المسؤولية: النص أدناه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

أعلنت Chainlink (LINK) مؤخرًا عن تجربة SmartCon الافتراضية. علاوة على ذلك، أعلنت مؤسسة Hedera (HBAR) عن انضمام لاعبين جدد رئيسيين إلى نظامها البيئي. يمكن أن يساهم هذا التوسع في استخدام شبكة أعلى بكثير. فضلاً عن ذلك، أسواق المنحنى التجاري (TCRV) أطلقت منصة تجريبية، وقام أكثر من 18000 مستخدم بالتسجيل فيها. اليوم، نستكشف كل عملة بديلة لنرى إلى أي مدى يمكن أن ترتفع.

ملخص

  • يمكن أن يرتفع سعر Chainlink إلى 9.12 دولارًا بحلول نهاية الربع الرابع
  • Hedera سترتفع قيمتها إلى 0.065 دولار بحلول نهاية العام
  • من المتوقع أن ترتفع أسواق Tradecurve بمقدار 50 مرة عند الإطلاق

>> سجل للحصول على البيع المسبق لـ Tradecurve <<

Chainlink (LINK) لاستضافة تجربة SmartCon الافتراضية

يتم الترويج لـ Chainlink (LINK) على شبكات التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي. يتوقع أعضاء المجتمع تجربة SmartCon الافتراضية. يمكن لأي شخص الحصول على تصريح لسماع Anurag Soin. وهو مدير خدمات الأصول الرقمية في ANZ. قامت عدد أكبر من الشركات بتطبيق تقنية Chainlink أكثر من ذي قبل.

تم تداول عملة Chainlink المشفرة بين 6.73 دولارًا و7.97 دولارًا خلال الأسبوع الماضي. وفي آخر 30 يومًا، ارتفعت قيمة Chainlink بنسبة 26.9% من حيث قيمتها. وبهذا المعدل، يكون لدى المحللين توقعات لسعر Chainlink، حيث يتوقعون النمو إلى 9.12 دولارًا بحلول نهاية الربع الرابع.

>> سجل للحصول على البيع المسبق لـ Tradecurve <<

النظام البيئي Hedera (HBAR) يتوسع بشكل كبير

لقد نمت Hedera (HBAR) بشكل ملحوظ من حيث حجم النظام البيئي. لقد رحبوا بمجموعة هيونداي موتور إلى جانب كيا. وأصبحت Mastercard أيضًا جزءًا منها، جنبًا إلى جنب مع FSCO – Fresh Supply Co وبنك Shinhan. علاوة على ذلك، انضم كل من Cathy Bank وCalaxy وValidation Cloud وScking Rewards إلى Hedera.

أما بالنسبة لأداء السعر الأخير وراء عملة Hedera المشفرة، فقد تراوح بين 0.04887822 دولار و0.051906 دولار. في حين أنه في المنطقة الحمراء وانخفض بنسبة 9.3٪ في الشهر الماضي، يتوقع المحللون مكاسب هائلة لمضي شركة Hedera قدمًا. وفقًا لتوقعات سعر Hedera، يمكن أن يرتفع إلى 0.065 دولار بحلول نهاية عام 2023.

تطلق Tradecurve Markets (TCRV) التطبيق التجريبي، ونسخة اشتراك لـ 18,000 مستخدم

أسواق المنحنى التجاري هي بورصة هجينة قادمة يمكنها أن تحظى بالاهتمام على نطاق عالمي. سيجعل تداول العملات المشفرة والمشتقات في متناول أي شخص. تم تقييم سوق الفوركس العالمي بقيمة 753.2 مليار دولار في عام 2022. علاوة على ذلك، نما سوق المشتقات خارج البورصة إلى 632 تريليون دولار. ومع ذلك، كان الدخول إلى هذه الأسواق أمرًا صعبًا تاريخيًا.

واجه المستثمرون صعوبات، بدءًا من عمليات التحقق الإلزامية من اعرف عميلك (KYC) وحتى القيود الجغرافية. ستقوم Tradecurve Markets بتغيير كل هذا من خلال تقديم منصة الحراسة الذاتية. يقوم المستخدمون ببساطة بإيداع العملات المشفرة واستخدامها كضمان عند التداول. يمكنهم الوصول إلى أسواق متعددة. وتشمل هذه العملات الأجنبية، والمؤشرات، السلع والعقود مقابل الفروقات والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات.

ستحتوي بورصة Tradecurve Markets على نظام حسابات VIP. علاوة على ذلك، فإنه سيتم دمج الحماية من الرصيد السلبي. يمكن لأي شخص أيضًا الاشتراك في ميزة Copy Trader والوصول إلى روبوتات التداول المعتمدة على الذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى ذلك، يحمل TCRV دورًا رئيسيًا في النظام البيئي. يمكن استخدامه ل الخصومات والستاكينغ والمكافآت. حاليًا، المشروع في المرحلة السادسة من البيع المسبق. أطلق الفريق منصة تجريبية، وأكثر تم تسجيل 18000 مستخدم.

بينما يتم تداوله الآن عند 0.03 دولار، في المرحلة التالية سوف تزيد إلى 0.0378 دولار. عند الإطلاق، يتوقع المحللون أ تسلق 50x أيضًا. وسيعمل الفريق أيضًا على أ تطبيق التداول التجريبي لنظام iOS وAndroid التي يمكنها زيادة الطلب.

لمزيد من المعلومات حول البيع المسبق لأسواق Tradecurve (TCRV):
موقع إلكتروني: https://tradecurvemarkets.com/
شراء ما قبل البيع: https://app.tradecurvemarkets.com/sign-up
تويتر: https://twitter.com/Tradecurveapp

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version