دوفر، DE، الولايات المتحدة الأمريكية، 8 مايو 2024 ChainGPT، البنية التحتية Web3 المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي توفر مجموعة متنوعة من الأدوات والخدمات، ستطلق حصريًا IDO لأحدث مشروع لمنصة الإطلاق الخاصة بها، محركات الغضب: لعبة إطلاق نار مجانية من أعلى إلى أسفل مصممة لـ Web3. تم تطويرها بواسطة مواهب من عناوين AAA وBlizzard وActivision وUbisoft وUnity، كما أن خصائصها من أعلى إلى أسفل تجعلها الأولى في ساحة إطلاق النار المجانية على Web3. من المقرر أن يكون IDO الخاص بـ Engines of Fury في 8 مايو، ويستفيد من برنامج التسريع الخاص بـ ChainGPT Pad مما يمكّن اللعبة من تحسين أنظمة منتجاتها وخطط عملها وخرائط الطريق مع تلقي دعم تسويقي وترويجي متخصص.

باعتبارها منصة لامركزية رائدة لجمع التبرعات واحتضان مشاريع Web3 بجميع أنواعها، فإن لوحة ChainGPT وقد تم الاعتراف به على أنه منصة الإطلاق الأكثر شعبية لعام 2023. يشجع برنامج الحضانة الشركات الناشئة الناشئة التي تم اختيارها بشكل استراتيجي بواسطة ChainGPT بناءً على إمكاناتها الثورية، وتحويل أفكارها إلى حلول أعمال قابلة للتطبيق. يساعد البرنامج على نطاق واسع في تطوير المنتجات وتنفيذ العقود الذكية وإشراك المستخدمين. من خلال إرشاد الخبراء والوصول إلى شبكة واسعة من الشركاء والمستثمرين المؤثرين، توفر حضانة ChainGPT Pad لشركات Web3 الناشئة الأدوات اللازمة للتغلب على التحديات الحتمية والازدهار.

تغمر لعبة Engines of Fury اللاعبين في عالم بائس دمره فيروس مطفر من نيزك. يتنقل اللاعبون في عالم محفوف بالمخاطر — بحثًا عن الموارد، وتعزيز المخابئ، وترقية المعدات مع صقل قدراتهم من خلال أوضاع اللاعب الفردي والتعاوني. بفضل الاقتصاد القوي داخل اللعبة مدفوعًا برمز FURY الأصلي الخاص بها، تؤكد اللعبة على رحلة البقاء والحرفية والمجتمع. هدف Engines of Fury هو إنشاء لعبة تقدم للاعبين العاديين المزايا المميزة لـ blockchain، دون إجبار عناصر Web3 على الجوانب الأساسية للعب.

مما يجعل من السهل على جميع اللاعبين القفز إلى اللعبة، فإن جوانب التشفير الخاصة بـ Engines of Fury تعتبر بمثابة مكافأة وليست ضرورة. تتضمن اللعبة عناصر ألعاب كلاسيكية مع عملية تأهيل سهلة للأشخاص غير المعتمدين على العملات المشفرة، مع ميزات مثل:

  • التعدين والتجارة NFT: يكتشف اللاعبون الموارد ويصنعون نظام NFTS فريدًا لتعزيز قدرات شخصياتهم ومظهرها. يمكن للاعبين تداول NFTs هذه بحرية على سوق Engines of Fury والمنصات المتوافقة الأخرى.
  • آليات اللعب والكسب: يمكن للاعبين كسب عملة افتراضية داخل اللعبة والتي من المحتمل أن تتحول إلى دخل حقيقي. تظل أصول العملات المشفرة المكتسبة ورموز NFT تحت ملكية اللاعب بالكامل.
  • المكافآت القائمة على المهارات: يربح أفضل اللاعبين رموز FURY $ بناءً على تصنيفات لوحة المتصدرين والإنجازات والأنشطة داخل اللعبة.
  • صناديق المجلس: ستتوفر NFTs خاصة محدودة الكمية خلال حدث البيع المسبق لـ Engine of Fury NFT.
  • إمكانية التشغيل التفاعلي عبر الألعاب: تتعاون Engines of Fury مع مشاريع مثيرة لتمكين قابلية التشغيل البيني للأصول، وتوسيع إمكانيات اللعب ومشاركة المجتمع.

مع استجابة ساحقة، اجتذبت Engines of Fury أكثر من 80.000 طلب لاختبار ألفا الخاص، مما أدى إلى تمديد الموعد النهائي لاختبار اللعب الأصلي للعبة. يؤكد الحماس الذي أعقب اختبار ألفا الخاص على الطلب على تجارب ألعاب Web3 عالية الجودة.

معلومات محركات الغضب IDO:

  • سعر الرمز: 20 دولارًا
  • تاريخ IDO: 13 مايو
  • شريط الرمز المميز: $FURY
  • حجم التخصيص: 250,00
  • الحد الأقصى للعرض: 120,000,000
  • الشبكة: سلسلة Binance الذكية
  • IMC (بدون سيولة): 416,667 دولارًا
  • IMC (مع السيولة): 1,376,667 دولارًا
  • العرض المتداول في TGE: 6,883,333
  • التقييم المخفف بالكامل في TGE: 24 مليون دولار
  • جدول الاستحقاق: 15% TGE، جرف لمدة شهرين، استحقاق خطي لمدة 12 شهرًا

يقول إيلان راخمانوف، الرئيس التنفيذي ومؤسس ChainGPT: “لقد كان من دواعي سروري التعاون مع Engines of Fury، التي تمزج ببراعة الأصول القائمة على blockchain مع تجربة ألعاب عالية الجودة وجذابة”. “تُجسّد لعبة Engines of Fury تجارب الألعاب الفريدة والشاملة التي تلقى صدى لدى الجمهور العالمي. يمثل IDO الخاص بهم فرصة مثيرة للمجتمع لدعم المشاريع الرائدة التي تعيد تشكيل مشهد الألعاب لأكثر من 3.3 مليار لاعب حول العالم.

يقول سوليوس أليكسا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Engines of Fury: “بمساعدة ChainGPT، قمنا بتصميم لعبة تكون بمثابة مثال رئيسي لكيفية تعاون اللاعبين والمطورين لبناء تجارب غامرة تنافس هياكل الألعاب التقليدية”. . نحن ممتنون للتعاون مع الفريق الموهوب في ChainGPT، الذي كانت خبرته وتوجيهاته التي لا تقدر بثمن مفيدة طوال تطوير لعبتنا.

حول تشين جي بي تي:

تعتبر ChainGPT المزود الرائد للبنية التحتية المدعومة بالذكاء الاصطناعي للعملات المشفرة و blockchain و Web3. من الجيل التالي من منصة إطلاق IDO وحاضنة إلى إنشاء العقود الذكية الآلية والتدقيق، بالإضافة إلى روبوت الدردشة Web3 AI المتقدم إلى تجميع الأخبار المدعوم بالذكاء الاصطناعي، ومساعد تدريب الذكاء الاصطناعي، والمبادلة عبر السلاسل، ومولد NFT، فإن ChainGPT عبارة عن منصة متطورة ، حل شامل للبنية التحتية لـ AI Web3. ومن خلال دمج نماذج اللغات الكبيرة (LLM) مع تقنية blockchain، تقوم الشركة ببناء أدوات متقدمة ويمكن الوصول إليها وسهلة الاستخدام لجميع المستخدمين. لتعزيز مكانتها في طليعة الابتكار التكنولوجي، أنشأت ChainGPT شراكات استراتيجية وحصلت على اعتراف من قادة التكنولوجيا البارزين مثل Google وNvidia وBNBChain وChainlink. يهدف ChainGPT إلى تعزيز استخدام الذكاء الاصطناعي في مجال blockchain. للمزيد من المعلومات قم بزيارة: https://www.chaingpt.org/

حول غضب المحرك:

تم تصميم Engine of Fury بواسطة فريق موهوب من أفضل مشاريع Web3 وألقاب AAA وBlizzard وActivision وUbisoft وUnity، وبدعم من قادة الصناعة بما في ذلك: Animoca Brands وMetavest Capital وMaven Capital وDouble Peek Group، وهي لعبة البقاء على الإنترنت. لعبة تغمر اللاعبين في عالم ما بعد نهاية العالم. اللعبة عبارة عن لعبة إطلاق نار مجانية من أعلى إلى أسفل تجمع بين إثارة اللعب بين لاعب مقابل لاعب (PVP) ولاعب مقابل البيئة (PVE). يدمج Engine of Fury الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) في طريقة اللعب، مما يسمح للاعبين بامتلاك أصول رقمية فريدة يمكن استخدامها داخل اللعبة. تشتمل هذه NFTs على أسلحة ودروع وأبطال فريدة يمكن للاعبين استخدامها في المعركة. يتم استخدام الرمز الانكماشي للعبة، $FURY، في العديد من الإجراءات داخل اللعبة، بما في ذلك المشاركة في الساحات وتشكيل NFTs جديدة. للمزيد من المعلومات قم بزيارة: https://www.eof.gg/

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version