آخر تحديث:

مراسل التشفير

شاليني ناجاراجان

مراسل التشفير

شاليني ناجاراجان

عن المؤلف

شاليني هو مراسل عملات مشفرة يقدم تقارير متعمقة عن التطورات اليومية والتحولات التنظيمية في قطاع العملات المشفرة.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

أعلنت شركة الاستثمار اليابانية Metaplanet يوم الثلاثاء أنها اشترت 107.9 بيتكوين إضافية بقيمة مليار ين (7 ملايين دولار)، حيث يبدأ سوق العملات المشفرة الربع الرابع بتفاؤل.

حتى الآن، جمعت الشركة 506.7 بيتكوين، بإجمالي حوالي 4.75 مليار ين (33.2 مليون دولار).

قامت شركة Metaplanet، التي غالبًا ما يتم تشبيهها بـ “استراتيجية MicroStrategy الآسيوية”، بتكثيف مشترياتها من البيتكوين كجزء من استراتيجية متعمدة لاحتياطياتها من الخزانة. يعكس هذا النهج نهج MicroStrategy، الشركة الأمريكية المشهورة باستثماراتها الكبيرة في البيتكوين.

رهانات الشركات على البيتكوين للتحوط ضد التضخم وعدم استقرار العملة

مدفوعة بالاضطرابات الاقتصادية في مرحلة ما بعد كوفيد-19، حيث تأرجحت الأصول المالية التقليدية بشكل كبير وانخفضت قيمتها، رأت شركة Metaplanet أن قيمة البيتكوين بمثابة حصن ضد التضخم وانخفاض قيمة العملة. وبالتالي، اختارت الشركة تنويع أصولها عن طريق تحويل بعض احتياطياتها النقدية إلى البيتكوين.

ومن خلال هذا التراكم، تسعى شركة Metaplanet إلى حماية نفسها من الانخفاض المحتمل للين. كما أنها تعتزم الاستفادة من النمو المستقبلي المتوقع لبيتكوين.

الشراكة مع الهيئة الفرعية للتنفيذ لتعزيز قدرات تداول وإدارة البيتكوين

وفي سبتمبر، أعلنت شركة Metaplanet أنها ستتعاون مع قسم العملات المشفرة التابع لشركة SBI Holdings لتعزيز قدراتها في تداول وتخزين وإدارة البيتكوين. وقالت الشركة إنه مع توسع خزينتها، تسعى شركة Metaplanet إلى البحث عن أدوات واستراتيجيات جديدة لتعزيز مرونتها المالية.

يتم تداول Metaplanet حاليًا في بورصة طوكيو، وهي عملية إدراج تحد عادةً من فرص الاستثمار المباشر للمستثمرين الأمريكيين بسبب الأطر التنظيمية المتميزة. ومع ذلك، كشفت شركة Metaplanet عن نواياها لترميز أسهمها عبر شبكة Bitcoin Layer-2، Liquid. ومن خلال تنفيذ استراتيجية الترميز هذه، تعتزم شركة Metaplanet توسيع نطاق وصولها إلى المستثمرين، وبالتالي تمكين المستثمرين الأمريكيين والمستثمرين العالميين على حدٍ سواء من التعامل مع الشركة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version