لا يزال الاتجاه الصعودي الحالي في مراحله الأولى، ولم تصل وتيرة التدفقات إلى ذروتها بعد، ولكن إذا صدق الخبراء، فقد يكون هذا هو الأكثر انفجارًا حتى الآن.

ومن الواضح أن المستثمرين يبحثون عن الشيء الكبير التالي للمراهنة عليه، ولا تزال العملات الميمية مفضلة لدى الجماهير.

يعتقد أندرو كانغ، تاجر العملات المشفرة والمؤسس المشارك لشركة Mechanism Capital لرأس المال الاستثماري التي تركز على العملات المشفرة، أن عملات الميم كوين ستتفوق في الأداء على كل الأصول الرقمية الأخرى في هذه الدورة الصعودية لأن الرموز المميزة هي مركبات مضاربة نقية ومقدمة.

إذن ما هي العملة الميمية التي يجب أن تتخلف عنها؟


إذا كانت هناك عملة memecoin تريد المراهنة عليها الآن، فقد يكون BEFE واحدًا من أفضل الخيارات المتاحة لك.

شهد المستثمرون الأوائل الذين شاركوا في الإطلاق العادل لـ BEFE عائدًا مذهلاً بنسبة 550% على استثماراتهم.

سعر BEFE الحالي اليوم هو 0.000528 دولارًا أمريكيًا مع حجم تداول على مدار 24 ساعة يبلغ 562,227 دولارًا أمريكيًا. ارتفع سهم BEFE بنسبة 10.61٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

BEFE هنا لإعادة أيام مجد الميمكوينز. ميزات مثل توزيع الرمز المميز من خلال الإطلاق العادل وعدم فرض ضرائب على المعاملات جعلتها عملة memecoin الشعبية.

بلغ حجم تداول BEFE (BEFE) 538,597 دولارًا أمريكيًا خلال الـ 24 ساعة الماضية، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 20.10٪ عن اليوم السابق ويشير إلى الارتفاع الأخير في نشاط السوق.

مع زيادة الأسعار بنسبة 7.20% في الأيام السبعة الماضية، يتفوق أداء BEFE (BEFE) على سوق العملات المشفرة العالمي الذي ارتفع بنسبة 6.20%.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء BEFE بالسعر الحالي، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم BEFE حاليًا هي Gate.io، وMEXC، وBiconomy Exchange، وPancakeSwap v3 (BSC)، وUniswap v2.

خاتمة


إن الحصول مبكرًا على عملة memecoin قبل أن ترتفع يعني أنه يمكنك شراء العملة بسعر أقل قبل أن يبدأ الجميع في ملاحظة ذلك، والأهم من ذلك، قبل أن يرتفع السعر.

أدى الضجيج الذي لا يمكن إنكاره والأداة المساعدة المدروسة جيدًا إلى وصول BEFE إلى 100X بحلول نهاية الشهر أو في وقت ما من الشهر المقبل. إنها تتمتع بفرصة أفضل لتحقيق ذلك لأنها بدأت للتو رحلة العملات المشفرة ولديها فرصة لمضاعفة الاستثمارات عدة مرات.

يمكن للمستثمرين الذين يضعون مبالغ ضئيلة في الأصل أن يهربوا بالملايين.

تكون Memecoins عرضة إلى حد كبير للتقلبات بناءً على المشاعر والضجيج، مما يجعلها استثمارات عالية المخاطر وعالية المكافأة. يجب على المستثمرين أن يضعوا ذلك في الاعتبار قبل القيام بأي استثمارات.

لمعرفة المزيد عن BEFE، قم بزيارة https://befetoken.com


قم بشراء عملة BEFE من البورصات أدناه الآن!

الشراء على Gate.io – BEFE/USDT
الشراء على MEXC – BEFE/USDT

شراء على Pancakeswap

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version