الاثنين 16 أكتوبر 2023 – بعد أن رفضت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) طلب إعادة النظر من محكمة الاستئناف في صندوق Grayscale Bitcoin ETF، انفجر سعر البيتكوين – مما أدى إلى التدافع لبدائل البيتكوين مثل Bitcoin Minetrix (BTCMTX).

نظرًا لاحتمالية وجود منصة تعدين سحابية جديدة للبيتكوين، والتي تمكن المستثمرين الأفراد من تعدين البيتكوين عبر البنية التحتية للتعدين اللامركزي، بيتكوين ماينتريكس ما قبل البيع دخلت الآن مرحلتها الثانية بجمع 1,583,700 دولار.

ارتفاع أسعار البيتكوين: يتدفق المستثمرون على BITO ETF حيث تتراجع هيئة الأوراق المالية والبورصة عن حكم Grayscale Bitcoin Spot ETF

تم تنشيط سعر البيتكوين من خلال أحدث تحركات SEC، ويأتي هذا وسط الكشف عن أن الحكومة الأمريكية تحمل المسؤولية أكبر احتياطي BTC في أي بلد.

أدى التحول الكبير في الرياح المعاكسة الأساسية إلى ارتفاع سعر بيتكوين لمدة ثلاثة أيام متتالية، مع تداول بيتكوين حاليًا عند مستوى سعر السوق 28,200 دولار.

تطبع أعلى عملة مشفرة يومًا مثيرًا في الأسواق، مع قصة إخبارية مزيفة نشرتها CoinTelegraph مما أدى إلى ارتفاع سعرها فوق 20DMA – وهو متوسط ​​متحرك شهد رفضًا مزدوجًا للحركات الصعودية من قبل Bitcoin منذ ما يزيد قليلاً عن أسبوع.

كان الدافع وراء التحول إلى الزخم الصعودي هو إثارة السوق بشأن الضغط المحتمل على جانب الطلب الذي يمكن أن يحدثه صندوق الاستثمار المتداول في البيتكوين الفوري.

وكان لهذا آثار سلبية على صناديق الاستثمار المتداولة في سوق العقود الآجلة، مثل ProShares Bitcoin Strategy ETF (BITO) – والتي ارتفعت بشكل كبير. مؤثرة 5.29%.

ولكن بينما تنتظر أسواق TradFi وصول صناديق الاستثمار المتداولة المرتقبة، يسارع المستثمرون إلى تحديد استثمارات بديلة عند نقاط سعر أقل.

لماذا يعتبر Bitcoin Minetrix مهمًا لأمن شبكة Bitcoin

لم يعد تعدين البيتكوين هو الدعامة الأساسية لشرائح ASIC الموجودة في الطابق السفلي، بل أصبح الآن وسيلة صناعة بمليارات الدولاراتولكن مع نجاح مراكز تعدين البيتكوين يأتي التحدي المتمثل في زيادة المركزية.

في الواقع، مع وجود مجمعين للتعدين فقط (Foundry USA وAntpool) بنسبة 57.5% نظرًا لمعدل تجزئة شبكة Bitcoin، فإن مركزية التعدين في حاجة ماسة إلى حلول حديثة لضمان أمان الشبكة على المدى الطويل.

هذا هو المكان الذي يلعب فيه سحر Bitcoin Minetrix، حيث يوفر التعدين السحابي لـ Bitcoin الفرصة للمستثمرين العاديين للمطالبة بحصتهم من الكعكة – مع تعزيز أمان شبكة Bitcoin.

على جميع الأطراف المهتمة أن تفعل ذلك شراء رموز BTCMTX $ في البيع المسبق وتشاركهم للحصول على أرصدة التعدين السحابي، مع قيام نظام Bitcoin Minetrix الآلي بالتعامل مع العمل الشاق.

في الواقع، هذا يعني عدم وجود حواجز باهظة الثمن أمام الدخول مثل متطلبات الأجهزة المكلفة، أو التفاهمات التقنية المعقدة – ما عليك سوى الشراء والمشاركة والكسب لفتح فوائد مكافآت تعدين البيتكوين.

احصل على عوائد تفوق السوق بنسبة 733% من APY مع BTCMTX دولار

مع إجمالي عرض يبلغ 4 مليار رمز، تفتح Bitcoin Minetrix الباب أمام المستثمرين الصغار، مما يوفر الفرصة للحصول على وضع “Wholecoiner” بجزء بسيط من التكلفة.

لكن الفوائد لا تتوقف عند هذا الحد، حيث تم تخصيص 7.5% من عرض BTCMTX بالدولار للتخزين.

يؤدي هذا إلى إنشاء وظيفة الكسب المزدوج، والتي تمكن حامليها من ربح رموز BTCMTX لأول مرة بمعدل مذهل يبلغ 733٪ APY – مع مكافأة قدرها 158.5 دولارًا BTCMTX لكل كتلة ETH يتم إنتاجها.

ثم في خطوة ثانوية، الوصول إلى دخل البيتكوين السلبي بعد إطلاق عمليات التعدين والانتقال السلس إلى كسب الحصة مقابل التعدين.

ما هو أكثر من ذلك؟ بالنسبة لحاملي البيتكوين الشجعان الذين يدعمون Bitcoin Minetrix في مراحل ما قبل البيع، هناك أيضًا فرصة للمشاركة في هبة Minedrop بقيمة 30.000 دولار (استضافته عبر جليم).

في وصية التكنولوجيا، تبرز Bitcoin Minetrix كخيار رائد للمؤثرين في مجال العملات المشفرة

مع وجود مثل هذا العرض الجذاب على الطاولة، ليس من المستغرب أن يلاحظ كبار الشخصيات المؤثرة في مجال العملات المشفرة ظهور Bitcoin Minetrix كخيار رائد بين مستخدمي YouTube.

مدفوعًا بالوعد بتعزيز اللامركزية في شبكة Bitcoin، وإمكانية الوصول لمستثمري التجزئة، وفرصة رائعة للكسب المزدوج – خرجت مجموعات كبيرة من المؤثرين لدعم المشروع علنًا.

أفضل مؤثري التشفير على YouTube وصف جو باريس كريبتو بيتكوين مينيتريكس كحل رائع لأولئك الذين يسعون إلى التعرض لتعدين البيتكوين.

صرح باريز قائلاً: “قد يكون التعدين السحابي للبيتكوين طريقة فعالة من حيث التكلفة حقًا لعدم الاضطرار إلى التعامل مع أي من المتاعب المرتبطة بتعدين البيتكوين اليوم”.

“إن تشغيل جهاز كمبيوتر ضخم والتعامل مع (تكاليف) الكهرباء يبدو وكأنه صداع كبير بالنسبة لي – وهو أمر أرغب بشدة في تجنبه.

“لذا، إذا كنت تتطلع إلى الحصول على بعض التعرض لتعدين البيتكوين، فمن المحتمل أن يوفر لك هذا وسيلة”.

في حين توقع جاكوب بوري، أحد كبار الشخصيات المؤثرة في مجال العملات المشفرة البريطانية، عائدًا قدره 10 أضعاف على رمز BTCMTX $ في الموجة الصعودية التالية في تغطيته الأخيرة لهذا المشروع سريع النمو.

ولم يقتصر هذا الضجيج على نصف الكرة الغربي، مع كبار المؤثرين العرب عبد الصمد جيك توفير التغطية جنبًا إلى جنب مع المؤثر الروسي البارز MoneyTime.

لكن نمو Bitcoin Minetrix في وسائل التواصل الاجتماعي لا يتوقف عند YouTube، حيث سلط عدد من الأصوات البارزة في Crypto X الضوء أيضًا على إمكانات مشروع Bitcoin الجديد هذا.

قام حميد مؤخرًا، وهو مؤثر بارز في مجال العملات المشفرة، بمشاركة ألفا على Bitcoin Minetrix مع جيشه المكون من 23,400 متابع.

كيف تبدأ في تعدين البيتكوين؟ لا تنظر إلى أبعد من Bitcoin Minetrix – قم بتنويع تعرضك للـ BTC اليوم

مع تزايد المجتمع الذي يدعم مستقبل تعدين البيتكوين، يوجد بالفعل 112.6 مليون دولار من رموز BTCMTX المتراكمة – مع استفادة حامليها بالفعل من توزيع 158.5 دولارًا من BTCMTX لكل كتلة ETH تم التحقق من صحتها.

ل انضم إلى العرض المسبق لـ Bitcoin Minetrix الأمر بسيط، كل ما يحتاج المستخدم إلى فعله هو توصيل محفظة عملات مشفرة محملة إما بـ ETH أو USDT (يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام بطاقة مصرفية فقط!) وتحديد المبلغ الذي اختاروه وهو BTCMTX للشراء.

من هناك، لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات للمراهنة والبدء في تحقيق الربح بشكل سلبي!

لضمان عدم تفويت أي تحديثات، تابع معنا من خلال الانضمام إلى المجتمع المتنامي لحاملي Bitcoin Minetrix X, الفتنة و برقية.

اشتري بيتكوين مينيتريكس اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version