آخر تحديث:

26 مارس 2024 الساعة 02:31 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

وقعت Nilam Resources خطاب نوايا مع Xyberdata لشراء ما قيمته 1.70 مليار دولار من البيتكوين وسط الارتفاع المستمر في سوق العملات المشفرة.

وفقًا لإعلان شركة Nilam Resources, Inc. يوم ٢٥ مارس، فإن عملية الاستحواذ تشمل شركة MindWave ذات الأغراض الخاصة ومقرها موريشيوس، والتي تمتلك 24800 بيتكوين وأصولًا رقمية أخرى.

Nilam Resources تستحوذ على 24,800 بيتكوين


ستعمل عملة البيتكوين التي تم الحصول عليها والتي تبلغ 24800 عملة كضمان لشركة Nilam Resources لجمع رأس المال للمشاريع ذات العائد المرتفع. وتخطط الشركة أيضًا لإصدار أسهم الفئة المفضلة المعتمدة حديثًا من الفئة C بسعر مخفض عن أسعار السوق الحالية.

قال برانجالي مور، الرئيس التنفيذي لشركة Nilam Resources: “لقد عملت الشركة والفريق بجد خلال الأشهر القليلة الماضية لوضع اللمسات الأخيرة على جميع الاتفاقيات والعناية الواجبة اللازمة للمضي قدمًا في خطاب النوايا الملزم قانونًا (LOI).”

وسط الارتفاع الحالي في السوق واعتراف الأسواق المالية بالبيتكوين، فإن هذه الصفقة ستضع أصول Nilam Resources عند تقييم يتجاوز مليار دولار أمريكي. يُذكر أن الشركة تكرر تركيزها على الاقتصاد الشامل والمستدام والشفاف.

“الشفافية والابتكار والاستدامة تحدد هويتنا. وقال مور: “إننا نعطي الأولوية للتواصل الواضح، ونتبنى الأفكار المتطورة، ونستثمر في المشاريع ذات التأثير الاجتماعي والبيئي الدائم”.

جديد الفئة المفضلة من أسهم السلسلة C


سيتم توضيح تفاصيل وشروط الاستحواذ في الاتفاقيات النهائية القادمة. سيمنح هذا الترتيب Nilam Resources الملكية الكاملة لشركة MindWave، وتحويلها إلى شركة تابعة.

من المقرر أن يقوم مساهمو MindWave باستبدال أسهمهم بالأسهم المفضلة المرخصة حديثًا من Nilam Resources (الفئة C) كتحول استراتيجي في الأسهم.

ستوفر هذه الأسهم المفضلة الجديدة من الفئة C لحامليها حقوق التحويل لأحداث مثل الإدراج في بورصة ناسداك أو فرص سيولة مماثلة، موزعة بالتناسب بين المساهمين.

ستخضع أسهم الفئة C، المصنفة على أنها “أوراق مالية مقيدة” بموجب القاعدة 144 من قانون الأوراق المالية لعام 1933، لشروط وقيود معينة بعد الإصدار.

“يسمح خطاب النوايا (LOI) لفريقنا بالعمل في انسجام مع بعض أفضل العقول في مجال التكنولوجيا المالية. صرح كيشوارسينغ نادان، مدير Xyberdata Ltd، قائلاً: “يتمتع فريق Xyberdata Ltd. بسجل حافل من الشراكات الاستراتيجية وعمليات الاستحواذ وابتكار الدعم المستمر لهذه الصناعة”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version