آخر تحديث:

3 مايو 2024 الساعة 01:58 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

حصلت شركة Paragraph، وهي شركة ناشئة للنشر على شبكة web3، على 5 ملايين دولار واستحوذت على منصة التدوين Mirror.

ووفقًا للإعلان الأخير الصادر عن شركة Mirror Development، فقد قادت Coinbase Ventures وUnion Square Ventures جولة التمويل الجديدة. تم تعيين Paragraph لتتولى إدارة Mirror، بما في ذلك منتجها ونظام التصميم والعلامة التجارية.

الفقرة تستحوذ على المرآة


تأسست شركة Mirror في أواخر عام 2020، وقدمت منصة نشر زودت الكتاب بأدوات التشفير بما في ذلك التخزين اللامركزي والمجالات والتمويل الجماعي وقدرات NFT. تم استخدام المنصة بشكل متكرر من قبل الشركات لنشر الإعلانات والمدونات.

وقال دينيس نزاروف، مؤسس ميرور: “عندما أسست ميرور في عام 2020، راهنت على إمكانية وجود منصات تدمج المحتوى مع الأسواق ذات القيمة”. “أنا متحمس لرؤية مرآة تنتقل إلى المستوى التالي من النشر على السلسلة تحت قيادة كولن.”

تم إطلاق Paragraph في عام 2021، وهو مصمم لتمكين المبدعين من تحقيق الدخل مباشرة من خلال اشتراكات الرسائل الإخبارية والميزات الاجتماعية على السلسلة، بالإضافة إلى تكاملات المراسلة. قامت المنصة بتوسيع قاعدة مستخدميها داخل مجتمع Farcaster.

“لقد ساعدنا الآلاف من المبدعين على بناء علاقات مباشرة مع جمهورهم، ومع هذا الإعلان المثير، سنكون قادرين على التحرك بشكل أسرع في مهمتنا ومساعدة ملايين آخرين،” صرح مؤسس Paragraph، كولين أرمسترونج.

قال أرمسترونج: “يسعدني أن أقود فريقنا الموهوب نحو مستقبل لا تكون فيه تكنولوجيا onchain مجرد خيار، بل معيارًا لمنشئي المحتوى في جميع أنحاء العالم”.

لا توجد تغييرات فورية للكتاب والناشرين


وذكرت المدونة أيضًا أنه بالنسبة للكتاب والناشرين الذين يستخدمون Mirror وParagraph، لن تكون هناك تغييرات فورية. سيظل المحتوى كما هو وسيظل بإمكانهم الوصول إلى أدوات النشر الحالية.

قال جيسي بولاك، الرئيس التنفيذي لشركة Base: “من خلال هذه الشراكة الجديدة والاستثمار من Coinbase Ventures وBase Ecosystem Fund، يسعدنا مضاعفة جهود النشر على السلسلة والمساعدة في جلب المزيد من المبدعين على السلسلة”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version