آخر تحديث:

8 مايو 2024 الساعة 09:24 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض TIA الخاص بـ Celestia بأكثر من 5٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية ليتم تداوله عند 9.44 دولارًا حتى كتابة هذه السطور.

TIA هو الرمز الأصلي الذي يعمل على تشغيل blockchain لتوفر البيانات المعيارية في Celestia، وهو حل جديد لمشكلة قابلية التوسع.

سيليستيا تنبع من خبير الأمن السيبراني البريطاني ورقة عمل مصطفى البسام لعام 2019، LazyLedger.

هدفه كان إنشاء دفتر أستاذ blockchain لا يقوم بأي حساب أو تنفيذ، فهو يركز فقط على الإجماع وجعل بيانات المعاملات في دفتر الأستاذ متاحة لأي شخص للوصول إليها والتحقق منها.

من خلال الاستعانة بمصادر خارجية لمهام التنفيذ لعمليات التجميع والطبقة الثانية، تدعي شركة Celestia أنها وجدت حلاً محتملاً للمعضلة الثلاثية الكلاسيكية لـ blockchain.

هذه هي فكرة أن التحسينات في اللامركزية أو الأمان أو قابلية التوسع في blockchain تؤدي بالضرورة إلى تنازلات في الفئات الأخرى.

تستمر خسائر Celestia خلال اليوم في سلسلة خسائر استمرت أسبوعين أدت إلى انخفاض TIA بنسبة 20٪.

يبدو أن الرمز المميز يتتبع تحركات السوق الأوسع نطاقًا اليوم. وهي تبالغ حاليًا في الخسائر التي تكبدتها الشركات الرائدة في السوق مثل Bitcoin ($BTC) وEthereum ($ETH).

انخفضت عملة البيتكوين بنسبة 3.2٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية ويتم تداولها حاليًا عند 62708 دولارًا. انخفض أقرب منافس له، Ethereum، بنسبة 4.1٪ خلال نفس الفترة وتغيرت تداولاته 2,993 دولار.

سجل المنافس الأول لـ Ethereum باعتباره blockchain للتطبيقات و DeFi، Solana ($SOL)، خسائر فادحة خلال اليوم بنسبة 8.1٪، على الرغم من أنه عند 145.71 دولارًا، إلا أن هذا لا يزال أعلى بنسبة 20٪ مما كان عليه في هذا الوقت من الأسبوع الماضي.

يُظهر الرسم البياني لتداول Celestia رمزًا مميزًا شهد انخفاضًا ثابتًا بنسبة 55٪ منذ أن سجل أعلى مستوى جديد على الإطلاق 20.85 دولارًا في 10 فبراير.

ومع ذلك، على الرغم من ذلك، فقد تغلبت على الرياح المعاكسة للعملات المشفرة بشكل جيد. لقد وصل إلى أدنى مستوياته فوق 8 دولارات قبل أن ينفق في أواخر أبريل / أوائل مايو متأرجحًا بين 9 دولارًا و 12 دولارًا.

ويشير مؤشر القوة النسبية (RSI) البالغ 34 نقطة والانخفاض إلى استمرار عمليات البيع.

من المحتمل أن يؤدي هذا إلى انخفاض قيمة الرمز المميز بشكل أكبر على المدى القصير.

لا يتم ضخ TIA $ من Celestia مثل العملات المعدنية Meme

مع قيمة سوقية تبلغ ما يقرب من 2 مليار دولار أمريكي، تعد TIA الخاصة بشركة Celestia هي العملة رقم 60 من حيث أكبر العملات المشفرة في العالم في الوقت الحالي. كما أنها واحدة من العديد من البروتوكولات الجذابة التي تبشر بجيل جديد من قابلية التوسع.

ومع ذلك، يبدو أنه أكثر تقلبًا قليلاً من قادة السوق. ارتفعت معظم العملات المشفرة هذا العام بالتوازي مع عملة البيتكوين وسجلت أعلى مستوياتها على الإطلاق أو أعلى مستوياتها الأخيرة في أوائل إلى منتصف مارس بينما بلغت TIA ذروتها في أوائل فبراير.

ربما يحصل المستثمرون الذين يرغبون في تتبع تحركات السوق على خدمة أفضل من خلال عدد كبير من العملات الميمية الجديدة والمثيرة. من خلال الشراء مبكرًا خلال فترة ما قبل البيع، يمكن لعشاق العملات المشفرة الاستفادة من بعض مضخات الأسعار المرتفعة إذا انتشر رمزهم المميز على نطاق واسع في القائمة.

سولانا Sealana ($SEAL) لقد جمعت الفقمة الأمريكية بالكامل أكثر من ربع مليون دولار في عرض مرح جديد قبل أسبوع.

Sealana عبارة عن لعبة تدور حول Gamer Guy الفيروسي في South Park، والمعروف أيضًا باسم Fat Computer Nerd.

ظهر Gamer Guy في حلقة World of Warcraft المجزأة من الرسوم المتحركة الناجحة، وأصبح ميمًا فيروسيًا بمفرده بفضل نظارات زجاجة الحليب، والتحديق المغلق بالشاشة، والغرفة الفوضوية، ومقاس الجسم الذي يتحدى الجاذبية.

لقد كان يرمز إلى أي شخص، بدءًا من جحافل محاربي لوحة المفاتيح الساخطين الذين يكتبون آراء حادة ولاذعة في أقسام التعليقات على الإنترنت، إلى نوع من كل رجل – رمز العاطل في الجميع.

Sealana هو كل رجل في Web3، يجلس على مكتبه ويتضخم طوال اليوم. عندما لا يقوم بصفقات ديجين قذرة، فإن زعانف سيلانا المتجولة تصل للحصول على طعام من رقائق البطاطس والتونة المعلبة.

مقابل كل 1 SOL، يحصل المستثمرون على 6,900 دولار من رموز SEAL بعد انتهاء الطرح الأولي للعملة.

يمكن للمستخدمين الدفع باستخدام القطعة على موقع إلكتروني أو عن طريق إرسال SOL من المحفظة اللامركزية إلى هذا العنوان: DJ15ZYXqUNMYJ3hL7z4ciSaSaSFAw5cbos3YjGpdvwmF6c.

تابع آخر التطورات على Sealana حساب X.

اشتري سيلانا من الموقع الرسمي هنا.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version