احصل على ملخص يومي صغير الحجم للأصول المشفرة والأخبار المتعلقة بـ blockchain – التحقيق في القصص التي تحلق تحت رادار أخبار العملات المشفرة اليوم.
__________

أخبار نفت

  • ال أفانت آرت المتجر أعلن التي تتعاون معها مختبرات يوجا لجلب كل 10000 CryptoPunks إلى العالم المادي لأول مرة من خلال نسختين مطبوعتين لفترة محدودة، من إنتاج صانعي الطباعة في Avant Arte جاهز. الأول، Punk On-Chain، سيكون متاحًا لجميع حاملي Punk وسيمكنهم من طلب طباعة مادية فريدة من نوعها 1-1 لـ Punk (s) الخاصة بهم مقابل 500 يورو (530 دولارًا). وقالت إن النسخة الثانية، وهي 10000 على السلسلة، ستكون متاحة مقابل 600 يورو (630 دولارًا) لحاملي ومشجعي Punk على حدٍ سواء، مما يتيح للجميع الفرصة لامتلاك أعمال Punk الفنية الخاصة بهم. سيكون كلا العملين متاحين لمدة 48 ساعة فقط في 26 أكتوبر.

أخبار ديفي

  • فيتاداو، ال فايزرالمدعومة منظمة مستقلة لامركزية تركز على تطوير أبحاث طول العمر، أطلقت شركة التكنولوجيا الحيوية التابعة لها، ماتريكس بيو. وافق 99.9% من المجتمع المشارك في التصويت في أواخر مارس على التعاون مع جامعة روتشسترالرئيس المشارك لمركز أبحاث الشيخوخة، الدكتورة فيرا جوربونوفا. ووفقا لوصف المشروع، سيتم إجراء التجارب على الحيوانات طويلة العمر. تتضمن الميزانية تمويلًا يصل إلى 300000 دولار أمريكي مقدم من VitaDAO، مع ما يصل إلى 200000 دولار أمريكي مخصص للشاشة عالية الإنتاجية (HTS) والكيمياء الطبية الاستكشافية مع CRO لطرف ثالث أو منشأة “رسوم مقابل الخدمة” الأكاديمية، وما يصل إلى 100000 دولار أمريكي مخصصة لـ Gorbunova معمل للتجارب المركبة الناجحة.

أخبار الدفع

  • أظهرت تجارب هونج كونج للعملة الرقمية الإلكترونية HKD استخدامات محتملة في سيناريوهات الدفع والإيداع والاستثمار، لكن اللاعبين المعنيين يحتاجون إلى المزيد من الخبرة قبل أن يتم النظر في تاريخ الإطلاق، حسبما صرح إيدي يو واي مان، الرئيس التنفيذي لشركة هونج كونج. سلطة النقد فى هونج كونجوقال البنك المركزي الفعلي للمدينة في مقابلة مع صحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست. وقال الرئيس التنفيذي: “هناك بعض حالات الاستخدام المثيرة للاهتمام لـ e-HKD في مجالات مثل المدفوعات القابلة للبرمجة، وفي مجالات جديدة مثل الودائع الرمزية والأصول الرمزية”، لكنه أضاف أنها “لا تزال بداية العملية التجريبية. لدينا للعثور على حالة استخدام أفضل من مدفوعات التجزئة الحالية. لأنه إذا لم تكن أكثر أمانًا أو أسرع أو أكثر ملاءمة، فلن يكون ذلك ممكنًا.
  • مزود البنية التحتية لمدفوعات التشفير com.MoonPay أعلنت عن إطلاق المقايضات في تطبيق مون باي. تشمل الميزات الرئيسية لهذه الوظيفة الجديدة رسوم الغاز المنخفضة، والمقايضات عبر السلسلة، وأكثر من 1500 زوج تداول (قد يختلف العدد حسب الولاية القضائية)، وجميع المحافظ في مكان واحد، وأسعار صرف تنافسية، حسبما يدعي الإعلان. وقالت إن المقايضات متاحة عالميًا، في معظم المناطق التي يتوفر فيها MoonPay بشكل عام. تم إطلاق تطبيق MoonPay مبدئيًا في مايو 2023.

تبادل الأخبار

  • بينانسوانخفضت الحصة السوقية للشهر السابع على التوالي في سبتمبر، وفقا لـ CCDataمراجعة التبادل الشهرية. وانخفضت أحجام التداول الفوري في البورصة بنسبة 36.8% إلى 115 مليار دولار في سبتمبر، مسجلة أدنى أحجام تداول فورية شهرية منذ أكتوبر 2020. ويمثل هذا الانخفاض أيضًا الانخفاض الثالث على التوالي في الأحجام منذ يونيو 2023، مما أدى إلى وصول حصة Binance السوقية بين بورصات التداول الفورية إلى مستوى وقال التقرير: 34.3%، وهو أدنى مستوى منذ يونيو 2022. وأضافت أن حجم التداول الفوري والمشتقات المجمعة في البورصات المركزية انخفض للشهر الثالث على التوالي، حيث انخفض بنسبة 20.3٪ إلى 1.67 تريليون دولار. أيضًا، “أدى قلة التقلبات، إلى جانب التأثيرات الموسمية التي شوهدت تاريخيًا في الربع الثالث، إلى تسجيل البورصات المركزية أدنى أحجام ربع سنوية مجمعة منذ الربع الرابع من عام 2020”.

أخبار التعدين

  • البيتكوين (BTC) ومونوليث تعدين العملات المشفرة بيتماين وبحسب ما ورد دفعت أجور شهر سبتمبر لموظفيها بعد تأخير المدفوعات وخصمها بسبب مشاكل في التدفق النقدي، وفقًا لتقرير صادر عن وسائل الإعلام المحلية Odaily. “بعد ظهر يوم 7 أكتوبر، قامت شركة Bitmain بسداد أجور سبتمبر، وذكرت أنها لم تدفع فقط راتب الأداء لبعض الأشخاص. وقد تم سدادها أيضًا، وتم إصدار الراتب الأساسي بشكل طبيعي في 30 سبتمبر،” مراسل العملات المشفرة كولن وو غرد.
شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version