في مواجهة مخالب السوق الهابطة، تتألق عملة BRISE من Bitgert بتنبؤات مستقبلية رائعة في السوق.


يصور سوق العملات المشفرة تقلباته بين الحين والآخر حيث تحول الآن إلى الاتجاه الهبوطي بعد بداية رائعة في عام 2024. وتحول المستثمرون نحو العملات الأصغر مثل عملة Shiba Inu وPEPE على أمل تحقيق عوائد أكبر ولكنهم الآن في حيرة من أمرهم بشأن مكان وضع أموالهم. وانخفضت عملة Shiba Inu وPEPE بنسبة 20٪ تقريبًا في الأسبوع الماضي وحده.

ولكن، إذا كنت تبحث عن عملة لا تزال تعطي الأمل للسوق، فإن عملة BRISE من Bitgert تأتي في المقدمة. بالمقارنة مع عملتي Shiba Inu وPEPE، كان أداء عملة Bitgert's BRISE أفضل بكثير. تمكنت عملة Bitgert's BRISE من تقليل الانخفاض في السعر مع الحصول أيضًا على أساسيات السوق الرائعة.

دعونا نلقي نظرة أعمق على كيفية مقارنة عملة Bitgert's BRISE بعملة Shiba Inu وPEPE لإعطاء عوائد واعدة.

عملة Bitgert's BRISE


شبكة Bitgert عبارة عن حل blockchain من الطبقة الأولى يعمل على تحديث مجتمع التمويل اللامركزي بأكمله. تم إطلاق Bitgert في عام 2021 ومنذ ذلك الحين اكتسبت أكثر من 600 ألف عضو في المجتمع. لقد تجاوز عدد المعاملات عبر Bitgert بالفعل علامة 25 مليونًا بسبب رسوم الغاز القريبة من الصفر للمعاملات. أيضًا، تتمتع Bitgert بأسرع سرعة للمعاملات تبلغ 100 ألف TPS، مما يوضح أن Bitgert موجودة هنا لتغيير كيفية عمل مجتمع blockchain.

كان يُنظر سابقًا إلى عملة Bitgert's BRISE على أنها عملة ميمي مثل عملة Shiba Inu وPEPE، لكن الأدوات المساعدة التي أظهرتها واضحة أن عملة Bitgert's BRISE أكثر من ذلك بكثير. تعمل Bitgert باستخدام آلية إجماع PoA مما يجعل تنفيذ المعاملات أكثر سهولة وكفاءة. من ناحية أخرى، تدعم عملة BRISE الخاصة بـBitgert المشاريع المستضافة على الشبكة والمعاملات التي تحدث عليها.

من الواضح أيضًا أن مؤشرات السوق مثل درجة مؤشر القوة النسبية (RSI) وقيمة MACD تستلزم ضغط شراء بين المستثمرين في السوق لعملة BRISE من Bitgert. على عكس عملتي Shiba Inu وPEPE، لا يزال حجم تداول عملة BRISE من Bitgert يتزايد. يصور المتوسط ​​المتحرك الأسبوعي لعملة BRISE من Bitgert إشارة شراء للمستثمرين، مما يجعلها خيارًا واعدًا بين Shiba Inu وعملة PEPE نفسها.

شيبا اينو


بالنظر إلى Shiba Inu، فمن الواضح أنها قد تخلصت من الضجيج الذي كانت تتداوله العملة. أصبحت Shiba Inu عملة ميمي في المجتمع لأنها تفتقر إلى العديد من المرافق. دخلت Shiba Inu إلى السوق كقاتل عملة ميمي معين، لكن العروض الترويجية وصورة Shiba Inu حولت Shiba Inu إلى عملة meme بحد ذاتها. تعتمد Shiba Inu على سلسلة Ethereum مثل عملة PEPE بينما تعمل عملة Bitgert's BRISE على شبكتها الخاصة. كما تدعم Shiba Inu العقود الذكية على الشبكة بينما تكون متاحة أيضًا كخيارات دفع في الشركات التي تسمح بذلك.

تعارض مؤشرات السوق الاستثمار في Shiba Inu حيث أن مؤشر القوة النسبية (RSI) يقدم إشارة بيع قوية في السوق. انخفض حجم تداول Shiba Inu أيضًا خلال الأسبوع الماضي مما يظهر عدم وجود ثقة كبيرة في العملة. تتمتع كل من عملة Shiba Inu وPEPE بمتوسطات متحركة ضعيفة أيضًا منذ الأسبوع الماضي.

عملة بيبي


تم النظر إلى عملة PEPE بشكل جيد أيضًا عندما كان أداء العملة جيدًا في السوق. تعتمد عملة PEPE على شبكة Ethereum وهي رمز ERC 20. اكتسبت عملة PEPE المزيد من الثقة في المجتمع من خلال معاملاتها من نظير إلى نظير وفائدتها كخيار للدفع. تحتوي عملة PEPE أيضًا على نظام إعادة توزيع يشارك جزءًا من معاملات عملة PEPE الشاملة مع المجتمع. تؤكد عملة PEPE على تنمية المجتمع وتدعم أسواق NFT أيضًا.

ومع ذلك، فإن أداء السوق لكل من عملة PEPE وShiba Inu قد أثار غضب المستثمرين. على غرار Shiba Inu، ترسل نتيجة مؤشر القوة النسبية لعملة PEPE إشارة بيع إلى السوق. لا تعمل عملة PEPE على بناء الثقة مع انخفاض متوسطها المتحرك الأسبوعي ودرجة MACD أيضًا. لذلك، من الواضح أن السوق يفضل عملة Bitgert's BRISE على عملة Shiba Inu وPEPE للاستثمار.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version